انشيلوتي يشيد بعبقرية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

انشيلوتي يشيد بعبقرية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انشيلوتي يشيد بعبقرية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو
مدريد ـ فلسطين اليوم

أكد الايطالي كارلو انشيلوتي، مدرب ريال مدريد السابق، أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب كرة قدم في العالم، ماكينة اهداف لا تتوقف ومهاجم فذ طموحاته ليس لها حدود وأحلامه بلا اي سقف وهو أفضل لاعب رأته عين مدرب النادي الملكي السابق والذي قاده للتتويج بالكأس العاشرة "لاديسما" بدوري ابطال اوروبا في 2014.

ووجه أنشيلوتي رسالة تهنئة للاعبه السابق عبر صحيفة "ماركا" الاسبانية بعد كلل الدون كريستيانو رونالدو مجهوداته بمعادلة الرقم القياسي للهداف التاريخي للنادي الملكي راؤول جونزاليس (323 هدف) بهدفيه في مرمى مالمو السويدي (323 هدف في 308 مباراة) ليغرد صاروخ ماديرا منفردا بصدارة هداف التشامبيونز ليج القياسي برصيد (82 هدف)،

وقال انشيلوتي: "كريستيانو رونالدو سجل 323 هدف في 308 مباراة ! ليس لدي كلمات لوصف هذه المعجزة في رؤية لاعب يتفوق في عدد الاهداف عن عدد المباريات التي شارك خلالها (1.11 هدف في المباراة الواحدة)، وهذا يعطي المزيد من القيمة إلى ما نجزه، وابارك له على هذا الانجاز القياسي .. تهانينا.. وسبق ان قلت ان رونالد افضل لاعب في العالم رأيته في حياتي".

واضاف انشيلوتي: "عندما يتمكن رونالدو من معادلة رقم الاسباني المعتزل راؤول جونزاليس، اسطورة النادي الملكي الذي اعتبره "ظاهرة" وفي عدد اقل من المباريات والمواسم فان رونالدو لا يوصف بأقل من عبقري ومحطم الارقام القياسية وقاهر المستحيل".

يذكر ان انشيلوتي قاد ريال مدريد لتحقيق خماسية تاريخية الموسم قبل الماضي ،ويرتبط بعلاقة طيبة مع كريستيانو،ويعد من اقرب المدربين الى قلب رونالدو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انشيلوتي يشيد بعبقرية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو انشيلوتي يشيد بعبقرية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday