فتح تؤكد أن تهديد اسرائيل لهيئة الإذاعة والتلفزيون حرب على الحقيقة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فتح تؤكد أن تهديد اسرائيل لهيئة الإذاعة والتلفزيون حرب على الحقيقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فتح تؤكد أن تهديد اسرائيل لهيئة الإذاعة والتلفزيون حرب على الحقيقة

موفق مطر
غزة – محمد حبيب

اعتبرت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) التهديدات الاسرائيلية بمقاضاة الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطينية، إرهابا وعملا عدائيا ضد القوانين والشرائع الدولية الضامنة لحرية الرأي والتعبير، وحربا من نوع آخر على الحقيقة الفلسطينية، التي هي جوهر رسالة وخطاب حركة التحرر الوطنية الفلسطينية للشعب الفلسطيني ونضاله من أجل الحرية والاستقلال.

وقال عضو المجلس الثوري للحركة، المدير التننفيذي لمفوضية الإعلام والثقافة موفق مطر، في بيان صدر عن المفوضية، اليوم السبت، "إن حملة المنظمة الاسرائيلية المسماة (شورات هادين) لجمع تواقيع ضد هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية، وتقديمها كشكوى لمحكمة الجنايات الدولية ضد مسؤولي الهيئة بتهمة (التحريض ضد إسرائيل) ما هي إلا برهان آخر على العقلية الإرهابية الناظمة للحركة الاسرائيلية منذ نشأتها حتى اليوم، ودليل لا يقبل الشك أن هذه الحركة العنصرية الخارجة على القوانين الدولية، وقيم حقوق الإنسان، والحقوق السياسية للشعب الفلسطيني، ما زالت تعيش عصر الإرهاب الفكري والإعلامي والثقافي". وجاء في بيان المفوضية : "تشن المنظمات بدفع من أصحاب القرار في دولة الاحتلال حربا من نوع آخر على مؤسسات الشعب الفلسطيني الرسمية، حيث تكمن بينات رسالته للعالم التي تؤكد حقه التاريخي والطبيعي في وطنه فلسطين، حرب هدفها تدمير مقومات دولة فلسطين التي أقر العالم بحدودها وحتمية استقلالها وسيادة الشعب الفلسطيني عليها والغاء الحقيقة الفلسطينية"، مشددا على أنها ستبقى "النقيض الرئيس للحركة الاسرائيلية والشاهد على حق شعب فلسطين في أرضه فلسطين".

وأضاف مطر: "إننا لا نخشى إرهاب الحركة الاحتلالية ودولتها (إسرائيل) فالحركة التي لم تستطع اقتلاع الإيمان بالوطن من عقول وقلوب الشعب الفلسطيني، ستعجز أمام إعلاميين فلسطينيين وطنيين في هيئة الإذاعة والتلفزيون اتخذوا الإعلام سبيلا لبيان عدالة قضية شعبهم، وحقه في الحرية والاستقلال".  وشدد على دعم حركة "فتح" لهيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية، والوقوف إلى جانبها باعتبارها إحدى العلامات الحضارية لدولة فلسطين، لتبقى صوت وصورة الحقيقة الفلسطينية، التي ستنتصر على الجريمة والخطيئة الإسرائيلية التاريخية. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتح تؤكد أن تهديد اسرائيل لهيئة الإذاعة والتلفزيون حرب على الحقيقة فتح تؤكد أن تهديد اسرائيل لهيئة الإذاعة والتلفزيون حرب على الحقيقة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday