وفد تقصي الحقائق من الاتحاد الدولي للصحافيين يصل فلسطين الشهر المقبل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وفد تقصي الحقائق من الاتحاد الدولي للصحافيين يصل فلسطين الشهر المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وفد تقصي الحقائق من الاتحاد الدولي للصحافيين يصل فلسطين الشهر المقبل

الاحتلال يعتدي على الصحافيين
رام الله - فلسطين اليوم

قرر الاتحاد الدولي للصحفيين، دعم توجه نقابة الصحفيين الفلسطينيين لإيداع ملف اعتداءات وجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الصحفيين الفلسطينيين لدى محكمة الجنايات الدولية، ولذلك من المقرر أن يصل وفد منه لتقصي الحقائق في 24 من الشهر المقبل.

وأكد الاتحاد خلال اجتماعه في بروكسل، الاثنين، على مواصلة جهوده من أجل ملاحقة كل من تثبت إدانته بالاعتداء أو التحريض بحق الصحفيين الفلسطينيين، وأوضحت اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للصحفيين أنها ستواصل ما بدأته في مجلس حقوق الانسان في جنيف في شهر تموز الماضي من أجل متابعة ضمان حقوق الصحفيين الفلسطينيين وفق للقانون الدولي الانساني.

وأوضح نقيب الصحفيين الفلسطينيين عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي عن الشرق الأوسط عبد الناصر النجار، الذي حضر الاجتماع ان الاتحاد الدولي قرر ايفاد بعثه دولية من قيادة الاتحاد الدولي برئاسة رئيس الاتحاد جيم بوملحة لبحث مجمل الاعتداءات الإسرئيلية والجرائم التي ارتكبت بحق الصحفيين الفلسطينيين والإطلاع على ما أنجزته لجان نقابة الصحفيين من توثيق لهذه الملفات من صور فيديو وصور فوتوغرافية وشهادات مشفوعة بالقسم من صحفيين وشهود عيان.

وقرر الاتحاد تنظيم ورشتي عمل للصحفيين في فلسطين خلال هذه الزيارة تحت عنوان "التغطية الصحفية في مناطق الصراع" وسيشارك في هذه الورشة عدد من الصحفيين والخبراء الدوليين في تغطية الصراعات على أن يدعى الى هذه الورشة كل الصحفيين الفلسطينيين الذين بامكانهم الحضور.

وأردف النجار إن سلطات الاحتلال الاسرائيلي أوقفته وهو عائد من اجتماعات الاتحاد الدولي على معبر الكرامة وصادرت جهاز حاسوبه وهاتفه الجوال وتم فحصهما وأخذ المعلومات عنهما وإعادتهما وكذلك التحقيق معه وتوقيفه لمدة ساعتين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد تقصي الحقائق من الاتحاد الدولي للصحافيين يصل فلسطين الشهر المقبل وفد تقصي الحقائق من الاتحاد الدولي للصحافيين يصل فلسطين الشهر المقبل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:35 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

الجزائر تحظر الألعاب النارية وتصنفها "عتاد حساس"

GMT 10:57 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

المصارعة الحرة تتهم ري مستريو بالقتل غير المتعمد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أشهر كذبات نيسان التي صدقها كثيرون

GMT 09:28 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى فتاة سورية لجأت الى فرنسا تبحث عن والدها المخطوف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday