مها بهنسي تعرب عن سعادتها بحصوله على لقب أفضل مذيعة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مها بهنسي تعرب عن سعادتها بحصوله على لقب أفضل مذيعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مها بهنسي تعرب عن سعادتها بحصوله على لقب أفضل مذيعة

الإعلامية مها بهنسي
القاهرة ـ شيماء مكاوي

 كشفت الإعلامية مها بهنسي مقدمة برنامج " صباح الورد " على قناة " تن " Ten عن مشوارها الإعلامي من التلفزيون المصري حتى قنوات التحرير سابقا " تن " حاليا . وقالت في حديث خاص لـ " فلسطين اليوم": بدايتي كانت في التلفزيون المصري كمذيعة في قنوات النيل المتخصصة، وكنت اقدم برنامجا ترفيهيا، وبعد ذلك أخذت اجازة من التلفزيون المصري وعملت لفترة كمذيعة في إذاعة "نجوم إف إم"، وانتقلت بعدهل للعمل في قناة "الحياة" وقدمت برنامج "الحياة الان"، وبعدها انتقلت الى قناة "التحرير" سابقا و "تن " حاليا"  .

وعن أسباب تركها التلفزيون المصري والأنتقال للإذاعة قالت : ذلك يعود الى أنني كنت أعمل في قنوات "النيل" المتخصصة المشفرة ، وكانت فكرة أنني أقدم برنامج أمام عدد محدود من المشاهدين يشاهدوني أحبطني كثيرا، ما جعلني أنتقل للإذاعة "نجوم إف إم " وأستفدت كثيرا في التلفزيون المصري، وكذلك في "نجوم إف إم" لأن قطاعاً عريضا من المشاهدين عرفوني من خلال الاذاعة، لأن عدد مستمعيها كبير جدا .

و عن أسباب تركها للعمل في :نجوم أف إم" افادت:  علاقتي بإدارة "نجوم إف إم" جيدة جدا وليس بينا أي مشاكل وعلى الرغم أنني تركت العمل بالإذاعة الا انني فخورة بحصولي على لقب أفضل مذيعة  عام 2014 والسبب ليس هناك مشاكل في ما بيننا، ولكن هناك العديد من الأسباب التي أدت الي توقف البرنامج، منها عدم  وجود راعٍ،  ومنها رفضي المشاركة في قناة "نجوم أف أم "التلفزيونية، لكن العلاقة في ما بيننا جيدة.

وعن تقييمها للعمل في التلفزيون المصري قالت : التلفزيون المصري مدرسة لجميع الاعلاميين وبالفعل استفدت كثيرا في العمل في التلفزيون المصري، و"هو صاحب فضل علي لا يمكن ان انكره وحتما سأعود له يوما من اجل تقديم برنامج من خلاله فأنا افخر بذلك" .

وعن أكثر البرامج التي قدمتها وتعتز بها في التلفزيون المصري قالت مها بهنسي : برنامج " أسهر معانا " وبرنامج " نهارك سعيد " .اما عن تجربتها مع قناة " الحياة " قالت : "استفدت كثيرا ايضا في قناة الحياة لأنني في التلفزيون المصري كنت أقدم برنامجا ترفيهيا وفي قناة الحياة كنت أقدم برنامج " الحياة الآن " وهو برنامج سياسي إخباري يتابع الأحداث لحظة بالحظة ويناقشها، وعندما بدأت عملي في قنوات الحياة كان وقتها وقت اندلاع الثورة في 2011 ووقتها كانت الاحداث سريعة للغاية ومتلاحقة ، ما جعلني اصر واتابع ما يحدث حولي حتى استطيع ان اوصل الخبر بشكل جيد للمشاهد .

وعن اسباب ترك قناة الحياة تقول : تعاقدي مع قناة الحياة كان لمدة عامين ولم يتم تجديد التعاقد وكنت وقتها اسعى للانتقال لقناة آخرى وانتقلت بالفعل لقنوات " التحرير "، وقدمت هناك برنامج تغطية حول الأحداث كنت انقل الاحداث بتحليل اعمق و قدمت "صباح التحرير ويك اند" . وعن أسباب إيقافها من قنوات التحرير لفترة بسبب تعقيبها على واقعة "التحرش" قالت : "هو خطأ غير مقصود وأعتذرت عنه فليس من المعقول أن أتهكم على واقعة تحرش، فأنا إمرأة أولا وأخيرا وعلى الرغم من أن كثيرين هاجموني، لكن هذه  الواقعة شهرتني أكثر، حتى إن صحيفة "الغارديان" البريطانية  كتبت عن هذا الموضوع، وقناة "الجزيرة" تحدثت عن الواقعه .

وعن رأيها في ما حدث لريهام سعيد وإيقافها قالت : "ريهام سعيد إعلامية وزميلة ولكنني ضد التشهير بسمعة الآخرين في الإعلام فنحن هدفنا نقل الحقيقة وليس التشهي"ر . وتنتقل للتحدث عن برنامجها " صباح الورد " الذي تقدمه على قناة " تن " وتقول :  هو برنامج شامل أعتبره يشبه المجلة التي تتصفحها صباح كل يوم وتجد بها كل ما تريد فهو غير متخصص في مجال محدد ولكن متنوع وخدمي أيضا فهو برنامج "توك شو" شامل ، ومن  يشاهده يشعر بجرعة من التفاؤل والأمل وهو ما نريده في صباح كل يوم .

أما عن أتجاهها للتمثيل تقول : شاركت كممثله في تجربة مع والدي المخرج آمالي بهنسي من خلال مسلسل تليفزيونى أسمه "في بيتي" وكان من بطولة الفنان احمد ادم ، وكنت وقتها طالبه فى الفرقة الثانية بكلية الاداب وشاركت فى اربع حلقات من المسلسل،  وبعدها توفى والدي، وعلى الرغم من دراستي للتمثيل فأنا أخذت "كورسين" فقط، ثم أتجهت للإعلام رغبة مني في ذلك، ولو جاءت لي فرصة في التمثيل ستضيف لمشواري فلا مانع ولكني أعتز بعملي كإعلامية"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مها بهنسي تعرب عن سعادتها بحصوله على لقب أفضل مذيعة مها بهنسي تعرب عن سعادتها بحصوله على لقب أفضل مذيعة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday