قناة بي بي سي تعيد برنامج ويمبلدون إلى صورته القديمة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد شكوى واعتراض الكثير من الجمهور والمشجعين

قناة "بي بي سي" تعيد برنامج "ويمبلدون" إلى صورته القديمة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قناة "بي بي سي" تعيد برنامج "ويمبلدون" إلى صورته القديمة

برنامج "ويمبلدون"
لندن ـ ماريا طبراني

أعادت قناة "بي بي سي" برنامج "ويمبلدون" إلى شكله الأصلي بعد شكوى الكثير من جمهور ومشاهدي البرنامج من شكله الجديد. واشتكى العديد من المشاهدين من تواجد الجمهور في الأستوديو الأسبوع الماضي، مطالبين باستبدال المذيعة كلاري بالدينغ، التي تقدم البرنامج بصحبة اثنين من اللاعبين جون ماكنرو وكريستي أوستن. وواجهت مقدمة البرنامج بالدينغ، الكثير من الانتقادات، منها أنه بالرغم من تميزها في تغطية دورة الألعاب الأوليمبية ودورة العاب الكومنولث، إلا أنها لم تكن تعرف ما يكفى عن لعبة التنس.

واستجابت "بي بي سي " لطلب الجمهور، وتم نقل البرنامج الاثنين الماضي إلى الأستوديو الزجاجي، وتم استعراض الألعاب بواسطة مقاطع من مباريات آندي موراي ونوفاك ديوكوفيتش، ما أثار إعجاب الجمهور، وطالبوا بمد وقت البرنامج لمناقشة مباريات التنس في الحلقات السابقة. وأفاد أحد المشاهدين "حمدا لله لقد عاد ويمبلدون بشكله الأصلي، لقد كان الشكل الجديد مخزيًا حقًا"، وأضاف مشاهد أخر "الآن أصبح ويمبلدون يستحق البطولة"،

ويذكر أن كلاري بالدينغ حلت على البرنامج بدًا من المذيع جون انفيردالي، الذي تنحى عن تقديم البرنامج العام الماضي بسبب خلاف بشأن التحيز الجنسي المزعوم. وفي الأسبوع الماضي تم تصوير البرنامج في نادي "غاتسبي"، وهو من مناطق الضيافة باهظة الثمن، ويتنافى هذا مع ما ذكره مراسل "بي بي سي" الذي أعلن عن عدم وجود تكلفة إضافية لنقل البرنامج الاثنين، وبالتالي لم تكشف القناة عن المال الذي تم إنفاقه لتصوير البرنامج في النادي، وبالرغم من امتنان المشاهدين بعد التخلص من الجمهور في الأستوديو إلا أن بعض المشاهدين غير راضيين عن تغطية بالدينغ.

من جانبه أوضح متحدث باسم "بي بي سي" خلال حديث له عن الموضوع "فكرنا في تطوير البرنامج ورأينا أن يتطور خلال البطولة، ولكننا نستمع إلى رأى الجماهير فهو يساعدنا في التغييرات التي نجريها، لقد انتقلنا بمكان تصوير البرنامج إلى موقع بالقرب من المحكمة المركزية مما يعطى خلفية مميزة للبرنامج، مع وصول البطولة إلى ذروتها".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قناة بي بي سي تعيد برنامج ويمبلدون إلى صورته القديمة قناة بي بي سي تعيد برنامج ويمبلدون إلى صورته القديمة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday