داعش يدمر بيانات الموقع الرسمي لـالمرصد السوري لحقوق الإنسان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الأعضاء يتعهدون بالاستمرار في فضح الانتهاكات رغم التهديدات

"داعش" يدمر بيانات الموقع الرسمي لـ"المرصد السوري لحقوق الإنسان"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "داعش" يدمر بيانات الموقع الرسمي لـ"المرصد السوري لحقوق الإنسان"

اختراق الموقع الإلكتروني لـ "المرصد السوري"
دمشق – نور خوّام

تعرض الموقع الإلكتروني الرسمي لـ"المرصد السوري لحقوق الإنسان"، لعملية قرصنة منظمة وتدمير بياناته، اليوم الأربعاء، من قبل جهة أطلقت على نفسها اسم "خبراء الخلافة"، وركبت صورة لمدير المرصد السوري لحقوق الإنسان رامي عبد الرحمن مرتديًا "اللباس البرتقالي" الذي يستخدمه تنظيم "داعش" في عمليات إعدام ضحاياه ويقف بجانبه أحد سيافي التنظيم المتطرف أو ما يعرف "باسم جون"، ودونوا عبارات على الموقع الرسمي للمرصد عقب قرصنته وهي "في هجوم مدهش ومفاجئ وفريد من نوعه، اقتحم خبراء الخلافة الكمبيوتر الأساسي للمرصد السوري لحقوق الإنسان، وقاموا بتدميره، وإتلاف، ومسح البيانات منه بشكل كامل".

وأضافوا: نتيجة للضرر الكبير في الموقع والحجم الكبير في تلف البيانات، قرر المرصد إغلاق البوابات وينصح زواره بمتابعة آخر الأخبار والأحداث عبر المكتب الإعلامي لـ"داعش"، وتابعوا: حتى إشعار آخر سيطلق على اسم المرصد السوري لحقوق الإنسان "الحق الإسلامي في مطاردة الكفار". وعمد القراصنة الإلكترونيون بعد إتمام عملية قرصنة الموقع الرسمي للمرصد إلى وضع روابط لـ"مجلة دابق"، التي يصدرها تنظيم "داعش".

وكان "الجيش السوري الإلكتروني" المؤيد لنظام بشار الأسد، أقدم في منتصف شهر شباط/ فبراير من العام الجاري، على قرصنة الموقع دون تدمير البيانات، ووضع شعار النظام السوري، وتدوين عبارات على الموقع الرسمي للمرصد عقب قرصنته وهي "إلى رامي عبد الرحمن ربيب المخابرات البريطانية، كفاك كذبًا وتذكر أن الشعب السوري لن ينسى يومًا دعمك لجيش إسرائيل الحر ومرتزقة زهران علوش، الجيش السوري الإلكتروني مرَّ من هنا".

وأصدر المصدر السوري بيانًا قال فيه "إننا في المرصد السوري لحقوق الإنسان قد وضعنا نصب أعيننا هدفًا واضحًا وهو رصد وتوثيق ونشر كافة الانتهاكات المرتكبة بحق أبناء الشعب السوري، دون الانحياز لأي طرف، سوى الشعب السوري الذي تهدر دماؤه وتزهق أرواحه وتنتهك حقوقه بشكل يومي، أمام أعين المجتمع الدولي الذي لم يحرك ساكنًا لوقفها، لذلك فإن هذه التهديدات التي تلقيناها سواء من نظام بشار الأسد والجهات الداعمة له عربيًا وإقليميًا، ومن قبل تنظيم "داعش" ومؤيديه، وفصائل إسلامية مدعومة من إحدى دول الجوار السوري، لم ولن تثنينا عن مواصلة ما بدأناه من نضال من أجل الوصول إلى دولة الديمقراطية والحرية والعدالة والمساواة، دولة تكفل حقوق كافة مكونات الشعب السوري، دون التمييز بين طائفة وعرق ودين.

وأضاف البيان: نقولها لكافة من يهددونا ويريدون الوصول إلى نشطاء المرصد في الداخل السوري، أو النيل من مديره رامي عبد الرحمن وتصفيته، نقول: إن كافة أعضاء المرصد الـ230 المنتشرين على التراب السوري، يؤمنون بما يؤمن به رامي عبد الرحمن في رسالة نصرة حقوق الإنسان، وعليه فإن إسكات المرصد السوري وإيقاف نضاله هو من أحلام أعداء الشعب السوري، ولن يتمكنوا من تكميم أفواهنا لطالما هناك قلب ينبض فينا، وإن تمكنوا من النيل من رامي عبد الرحمن فليعلموا أن هناك 230 رامي عبد الرحمن سيكملون المسيرة من بعده".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش يدمر بيانات الموقع الرسمي لـالمرصد السوري لحقوق الإنسان داعش يدمر بيانات الموقع الرسمي لـالمرصد السوري لحقوق الإنسان



GMT 09:56 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ترامب يبحث بناء منصة خاصة له بعد حذف حسابه على "تويتر"

GMT 08:38 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجّه رسالة للمتنمرين عليها هي وابنتها
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday