ملكة السيلفي دانكوك تكشف أسباب انفصالها عن زوجها النائب العمّالي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الشائعات تحاصر كارين بشأن علاقة عاطفية تربطها بأحد أصدقائها

ملكة "السيلفي" دانكوك تكشف أسباب انفصالها عن زوجها النائب العمّالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ملكة "السيلفي" دانكوك تكشف أسباب انفصالها عن زوجها النائب العمّالي

ملكة "السيلفي" السياسية البريطانية كارين دانكوك
لندن ـ ماريا طبراني

كشفت ملكة "السيلفي" السياسية البريطانية كارين دانكوك، أخيرًا في برنامج تلفزيوني أسباب انفصالها عن زوجها النائب العمّالي، مؤكدة أن الأمر "مسألة خاصة بينهما وبين أولادهما".

وأجرت دانكوك مقابلة عبر "برايم تايم تي في" وأصرت خلالها على أن انفصالها عن زوجها "مسألة شخصية خاصة"، وذلك في أول مقابلة لها بعد انتهاء علاقتها بالنائب العمالي سيمون دانكوك، مضيفة أن الأمور بينهما كانت ودية للغاية.

وجاء ذلك بعد أن ظهر الزوجان في خلاف علني بعد انفصالهما في وقت سابق من هذا العام، لكن في وقت سابق يبدو أنهما حققا السلام بعد أن اتضح أنه كان يعاني من الاكتئاب والأفكار الانتحارية.

وأكدت السيدة دانكوك: إننا نلتزم بخصوصية حياتنا، وما بدا غير ذلك ليس صحيحًا على الإطلاق، الأمور ودية للغاية، ونحن نتكلم بانتظام عبر الهاتف؛ لأن لدينا اثنين من الصبية الصغار، إنهما الأهم بالنسبة لنا، نحن لا نعتقد أنها قضية عامة، بل هي مسألة خاصة بيني وسيمون وأولادنا، لكن وسائل الإعلام تعتقد أن هناك بعض من الأمور المهمة هناك".

وعندما سُئلت من قِبل المضيف مات بربيت، لماذا كانت تغرد عبر "تويتر" بأن السيد دانكوك كان مدمن على الكحول، قالت: مع تلك التغريدة، بالنسبة لي أنا بشر وأنا أنزعج من بعض الأمور"، كما استغرقت بعض الوقت لنفي الشائعات التي كانت تشير إلى وجود علاقة عاطفية مع مدربها الشخصي، مضيفة: أنا لم أكن في علاقة غرامية، لا يوجد أيّة علاقة، وأنا لم أقم بعلاقة غرامية ولن يكون هناك علاقة، أن لا أتحدث عن الحميمة، هذا شيء غير صحيح وأنا لم أفعل كل تلك القصص المختلقة".

وأنهت السيدة دانكوك المقابلة من خلال الكشف عن أنها كانت قد غمرت بالعروض من التلفزيون والإذاعة، لكنها لم تقبل أي منها حتى الآن؛ لأن أولادها هم "الأولوية بالنسبة إليها"، بحسسب وصفها.

وفي مقابلة إذاعية مع السيد دانكوك، أظهرت طليقته الدعم لزوجها السابق المتعثر، وغردت بقولها: "أنا فخور جدًا بسيمون دانكوك اليوم، إنها الخطوة الأولى للوصول على نحو أفضل، وأقف مع أولادنا لدعمه".

وخلال المقابلة قال دانكوك إنه يتابع الآن مع طبيب نفسي بعد الإصابة بالاكتئاب خلال حملة طويلة في قضايا الجنس التاريخية، وسلط الضوء على جرائم النائب السابق سيريل سميث في دائرته الانتخابية من روتشديل ومارس ضغوطًا على وزارة الداخلية لبذل المزيد من الجهد للتحقيق في الجرائم التاريخية.

وأوضح بقوله: لقد أصبت بالاكتئاب وقررت طلب المساعدة، وكنت أغضب من أشياء لا ينبغي أن أغضب منها، أمور دنيوية إلى حد ما، وكنت عدوانيًّا دون عنف، لقد شربت كثيرًا وأجهزت على زجاجة كاملة من النبيذ في المساء، عندما كنت أسمع عن الكثير من الضحايا، وفي بعض الأحيان انتابتني أفكارًا انتحارية أيضًا".

وأضاف أن صحته العقلية أثرت على علاقته كما أنه واجه صعوبة في النوم، وأبدت زوجته ضجرًا من السماع حول الاستغلال الجنسي للأطفال، ولكنه أعرب عن مخاوفه من أن زوجته قد تكون خانته مع مدربها الشخصي لمدة 5 أشهر.

وردت "ملكة السيلفي" بالقول إنها تشعر "بالاشمئزاز" من قِبل تعليقاته وأنها محض أكاذيب، وتعهدت بأن تُظهر "الحقيقة كاملة"، وغردت على الفور: إنه يعرف الحقيقة بهاشتاج KD #alcoholic #arrogant #badtemper #goodwithhis #truthwillout.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملكة السيلفي دانكوك تكشف أسباب انفصالها عن زوجها النائب العمّالي ملكة السيلفي دانكوك تكشف أسباب انفصالها عن زوجها النائب العمّالي



GMT 09:56 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ترامب يبحث بناء منصة خاصة له بعد حذف حسابه على "تويتر"

GMT 08:38 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجّه رسالة للمتنمرين عليها هي وابنتها
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday