نسوان قادرةوسلسال الدم تفتتح الموسم الدرامي على الفضائيات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"نسوان قادرة"و"سلسال الدم" تفتتح الموسم الدرامي على الفضائيات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "نسوان قادرة"و"سلسال الدم" تفتتح الموسم الدرامي على الفضائيات

مسلسل "سلسال الدم"
رام الله - فلسطين اليوم

أيام قليلة وينطلق موسم درامى جديد على القنوات الفضائية، وذلك بعد انتهاء موسم العرض الثانى لمسلسلات رمضان المعروضة حاليا على عدد من القنوات، حيث بدأ صناع الدراما الإعلان عن عرض مسلسلاتهم التى كان بعضها خرج من السباق الدرامى، من خلال موسم جديد، حيث من المقرر بدء عرض الجزء الجديد من مسلسل «شطرنج» على قناتى الحياة وأبوظبى بعد نجاح الجزء الأول الذى عرض على قناة الحياة، والمسلسل بطولة وفاء عامر ونضال الشافعى وحازم سمير وريم البارودى وميس حمدان وأيمن عزب وضياء عبدالخالق وعمرو مهدى وحمزة العيلى ومحمد أبوداوود، من تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدى وإنتاج محمد فوزى. من ناحية أخرى، يكثف أكرم فريد، مخرج مسلسل «ساحرة الجنوب» لحورية فرغلى، عدد ساعات التصوير، حتى ينتهى منه الأسبوع المقبل، حيث يواصل التصوير فى منطقة دهشور مع باقى فريق العمل، ويبدأ فى مونتاج ومكساج الحلقات الأخيرة من المسلسل نهاية الأسبوع الجارى، لعرضه على قناة mbc خلال الفترة المقبله، وكان من المقرر عرض المسلسل فى ماراثون دراما رمضان الماضى، ولكن تأخر التصوير تسبب فى تأجيله بسبب الحالة الصحية التى مرت بها الفنانة حورية فرغلى.

مسلسل «ساحرة الجنوب»، بطولة حورية فرغلى وياسر جلال وصلاح عبدالله وسوسن بدر ومها أبوعوف وأحمد فهمى وأحمد فؤاد سليم ووفاء صادق، تأليف سماح الحريرى، وإخراج أكرم فريد فى أولى تجاربه للدراما التليفزيونية، وتجسد حورية فرغلى ضمن أحداث العمل، دور ساحرة تقوم بأعمال دجل وشعوذة، ما يسبب صراعات عديدة بين أهل المدينة التى تعيش فيها، بينما يجسد الفنان صلاح عبدالله دور رجل صعيدى يدعى «منصور الضو» يعيش بإحدى قرى الصعيد، لكنه يعانى الحرمان من إنجاب الذكور، حيث إن زوجته تنجب له 4 بنات، لكنه يبحث دائمًا عن الولد الذى يحمل اسمه، ولذلك يسعى للزواج عدة مرات. من ناحية أخرى، قال المنتج ممدوح شاهين  إنه سيستأنف تصوير أحداث مسلسل «نسوان قادرة»، خلال أيام، وذلك عقب الانتهاء من باقى معاينات التصوير، موضحا أنه حريص على استكمال المسلسل، خاصة أنه مرتبط بمواعيد عرضه فى نوفمبر المقبل.

مسلسل «نسوان قادرة»، بطولة رانيا فريد شوقى وعبير صبرى ونجلاء بدر وعزة مجاهد وأيمن قنديل وعبدالله مشرف وسليمان عيد وياسر الطوبجى وأحمد عبدالله محمود وعادل الفار وشادى خلف وآخرون، من إنتاج ممدوح شاهين، ومدير تصوير محمد عزمى، منتج فنى أشرف صقر، تأليف وإخراج أحمد عاطف. وتقوم حاليا قناة mbc بإعادة عرض الجزأين الأول والثانى من مسلسل «سلسال الدم» وذلك تمهيدا لعرض الجزء الثالث على نفس القناة خلال الفترة المقبلة، مسلسل «سلسال الدم 3» من تأليف مجدى صابر، وإخراج مصطفى الشال، وإنتاج لؤى عبدالله، ومن بطولة عبلة كامل ورياض الخولى وعلا غانم وأحمد سعيد عبدالغنى وراندا البحيرى وحسام الجندى ورامى وحيد ومحمد حسنى ونرمين ماهر وضياء عبدالخالق ورشوان توفيق ومنة فضالى وأشرف طلبة وهادى الجيار وأميرة هانى وعمرو صحصاح وأميرة نايف وحسن العدل وأحمد إبراهيم ومنة الشريف ونادية العراقية وجيهان قمرى وكريم كوجاك. كما استأنف المخرج كريم العدل تصوير مسلسل «البيوت أسرار»، مؤخرا، وهو ينتمى لنوعية المسلسلات الـ60 حلقة حيث عرض الجزء الأول منه فى رمضان الماضى على قناة osn ومن المقرر عرض الجزء الثانى من العمل فور انتهاء التصوير، ويشارك فى بطولته هنا شيحة وشيرى عادل وآيتن عامر وكريم قاسم وبيومى فؤاد ودينا الشربينى ونسرين أمين، فكرة محمد أمين راضى، ومن تأليف ورشة عمل، ومن إخراج كريم العدل.

ومن الأعمال الدرامية التى خرجت من الموسم الرمضانى ومن المقرر عرضها فور انتهاء تصوير المشاهد الأخيرة منه، مسلسل «مملكة يوسف المغربى» الذى أستؤنف تصويره مؤخرا داخل مدينة الإنتاج الإعلامى، المسلسل تدور أحداثه حول عالم رجال الأعمال وما فيه من صراعات، حيث يتناول مراحل مختلفة من حياة أحد أقوى رجال الأعمال فى مجال البترول، وهو يوسف المغربى، والصعوبات التى واجهته طيلة هذه المراحل، والدخول فى صراعات تكشف كواليس رجال الأعمال، مسلسل «مملكة المغربى»، من بطولة منذر رياحنة ومصطفى فهمى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسوان قادرةوسلسال الدم تفتتح الموسم الدرامي على الفضائيات نسوان قادرةوسلسال الدم تفتتح الموسم الدرامي على الفضائيات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday