نشر خطة التليفزيون لتغطية المؤتمر الاقتصادي في شرم الشيخ
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نشر خطة التليفزيون لتغطية المؤتمر الاقتصادي في شرم الشيخ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نشر خطة التليفزيون لتغطية المؤتمر الاقتصادي في شرم الشيخ

مجدى لاشين رئيس التليفزيون المصري
القاهرة ـ فلسطين اليوم

قال مجدى لاشين رئيس التليفزيون المصرى، إن التليفزيون عبر قنواته الرئيسية سيعمل على تغطية خاصة وشاملة لفعاليات المؤتمر الاقتصادى بمدينة شرم الشيخ تتناسب وهذا الحدث المهم، وستعتمد التغطية الإعلامية على نقل وقائع المؤتمر الاقتصادى على الهواء مباشرة ويتخللها لقاءات مع الضيوف والوفود المشاركة.

وأضاف لاشين لـ"فيتو": كما يخصص التليفزيون المصرى فترات مفتوحة ونشرات إخبارية متخصصة على رأس الساعة بالتنسيق مع قطاع الأخبار لنقل فعاليات المؤتمر لحظة بلحظة ويتخللها لقاءات مع المراسلين وتعتمد تغطية التليفزيون المصرى على نقل فعاليات المؤتمر في عدد من القنوات منها:

القناة الأولى: ستقدم تغطية متميزة لفعاليات المؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ عبر عدد من البرامج منها "أم الدنيا، حديث الساعة، المضيفة، بوضوح، وعاجل للأهمية " على أن تبدأ التغطية قبل فعاليات المؤتمر مرورًا بانعقاد المؤتمر وجلساته واللقاءات مع الوفود المشاركة.

الفضائية المصرية: تعتمد القناة في تغطيتها لفعاليات المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ على نقل صورة يومية من خلال برامج البرنامج الاقتصادي "عشان بكرة" لمدة ساعة على الهواء مباشرةً من 12 إلى 1 ظهرًا، وبرنامج "مباشر من مصر" حيث يتضمن البرنامج فقرة خاصة عن المؤتمر ويذاع على الهواء يوميًا الساعة 10.30 مساءً، وبرنامج "تيجي نبنيها" وهو برنامج يهتم بالمشاريع الجديدة والاستثمار في مصر ويذاع على الهواء مباشرةً في الثالثة عصر كل خميس ولمدة ساعة.

وتابع لاشين: كما يقدم برنامج "الشارع المصري" تغطية خاصة لآراء الجماهير وأمانيهم حول المؤتمر الاقتصادى ويذاع البرنامج يوم الأربعاء لمدة ساعة على الهواء مباشرةً في الساعة الثامنة مساءً، وبرنامج "في عيون الحقيقة" ويذاع كل يوم إثنين في الساعة 5.30 مساءً على الهواء مباشرةً.

الفضائية المصرية الثانية: تخصص القناة برنامجا يوميا حول تناول الصحف الدولية لفعاليات المؤتمر الاقتصادى من موضوعات وأخبار وتقارير وإحصائيات وتكون مدة كل حلقة 30 دقيقة ويبدأ قبل المؤتمر بيوم ويستمر في التغطية طوال أيام المؤتمر البرنامج، كما تقوم القناة بتغطية خاصة من خلال برامجها التالية: "نادي العاصمة" والذي يذاع في الساعة 4.45 مساءً يوم الخميس من كل أسبوع، وبرنامج "على باب مصر" في الساعة 10.30 مساء الخميس من كل أسبوع، وبرنامج "ألو أمريكا" ويذاع الأربعاء 11 مارس في الساعة 10.30 مساءً، وبرنامج "أمريكا بالمصري" ويذاع السبت 14 مارس في الساعة 10.30 م.

كما تذيع القناة التقارير الخارجية من المؤتمر بمدينة شرم الشيخ من داخل البرامج أو بشكل منفصل، بالإضافة إلى الضم على بعض البرامج الخاصة بالفضائية المصرية الأولى منها "صوت مصر، مباشر من مصر"، كما تنضم القناة في التغطيات المباشرة والحية للمؤتمر والتي يقوم بها قطاع الأخبار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نشر خطة التليفزيون لتغطية المؤتمر الاقتصادي في شرم الشيخ نشر خطة التليفزيون لتغطية المؤتمر الاقتصادي في شرم الشيخ



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday