الأمم المتحدة تبحث مع المنظمة العربية للهلال الأحمر البرامج
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الأمم المتحدة تبحث مع المنظمة العربية للهلال الأحمر البرامج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأمم المتحدة تبحث مع المنظمة العربية للهلال الأحمر البرامج

الدكتور صالح بن حمد السحيباني
الرياض ـ فلسطين اليوم

استقبل الأمين العام للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر الدكتور صالح بن حمد السحيباني بمقر المنظمة بالرياض المساعد الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لشؤون دول الساحل الإفريقي توبي لانزر .

وجرى خلال الاستقبال بحث أوجه التعاون المشترك بين المنظمة العربية والأمم المتحدة حول الجهود الإنسانية المبذولة على المستوى العربي والإقليمي وتصاعد الاحتياجات الإنسانية للدول المتضررة في الوقت الحالي عن طريق مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشئون الإنسانية (أوتشا).

وأوضح الدكتور السحيباني أن مثل هذه اللقاءات تعطي مساحة من التعاون وتنسيق الجهود للنجاح في تنفيذ البرامج الإنسانية، منوهاً بأهمية التنسيق والتعاون بين الأطراف الدولية النشطة في تقديم الاحتياجات الإنسانية بصورة عاجلة ومستمرة, مستعرضاً أهمية دور المنظمة في دعم الجهود الحثيثة في سبيل تنسيق الأعمال والتكامل في الجهود منعا للازدواجية.

وأكد استعداد المنظمة التابعة للأمم المتحدة للعمل جنباً إلى جنب مع المنظمة لتحقيق فلسفة التعاون البناء التي تحقق الهدف من استمرار برامج التنمية الإنسانية والعمل الإنساني فيما يخص الجهود المتعلقة بالساحل الأفريقي ومنها موريتانيا، بالإضافة إلى المشاركة في تطوير القدرات العاملة في هذا الميدان والارتقاء بالجهود المشتركة.
يذكر أن مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية "أوتشا" هو أحد مكاتب الأمم المتحدة التي تعمل على تنسيق الدور الإنساني الدولي، وتقيم الحاجات الإنسانية، والعمل التنسيق في حالات الطوارئ، والعمل على عدد من القضايا الإنسانية التي تنعكس على الجهود المبذولة لإعادة السلام والاعمار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمم المتحدة تبحث مع المنظمة العربية للهلال الأحمر البرامج الأمم المتحدة تبحث مع المنظمة العربية للهلال الأحمر البرامج



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday