الداخلية الكويتية تعتزم الانتهاء من كافة المباني المستأجرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الداخلية الكويتية تعتزم الانتهاء من كافة المباني المستأجرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الداخلية الكويتية تعتزم الانتهاء من كافة المباني المستأجرة

وزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح
الكويت - كونا

اكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح الحرص على استكمال البنية الاساسية لجميع مرافق الوزارة والعمل على انجازها في اوقات قياسية.

وأعرب الشيخ محمد الخالد في تصريح صحافي عقب افتتاحه المبنى الجديد للادارة العامة لشؤون الاقامة الكائن بمنطقة الضجيج الخميس  عن ارتياحه واعتزازه بالخطط الرامية لخفض معدلات المباني المستأجرة لأجهزة وزارة الداخلية من 25 الى 15 مبنى مؤكدا عزم الوزارة الانتهاء من كافة المباني المستأجرة في اقرب وقت ممكن.

وتطرق الى ضخامة المشاريع وتعدد مرافقها وما يتبعها من خدمات وتجهيزات على درجة عالية من الاتقان باستخدام احدث النظم والاجهزة والاستعداد المسبق في اعداد وتأهيل وتدريب الكوادر البشرية من عسكريين ومدنيين ورفع قدراتهم في كيفية استخدام تلك التقنيات التي تهدف الى ضمان جودة الخدمات.

وشدد الشيخ محمد الخالد على ضرورة العناية الدائمة بهذه المرافق والاهتمام بصيانتها والمحافظة على رونقها ونظافتها والعمل على تطوير مستويات الاداء وادخال كل الوسائل التي تحقق خدمات وسهولة للمواطنين والمقيمين.

واكد حاجة هذه المرافق الى وعي وادراك كافة العاملين واخلاصهم في خدمة جميع المراجعين دون محاباه ووفق القوانين والاجراءات والنظام وحسن التعامل بوجه بشوش فضلا عن المساواة في التعامل وذلك لنيل ثقة المراجعين ما ينعكس اثره على وزارة الداخلية ومنتسبيها وتميز مستويات الاداء.

وشدد مجددا على وجوب الحرص على اسلوب التعامل مع المراجعين في اطار من الاحترام المتبادل والسرعة في انجاز المعاملات والقدرة على استخدام التقنيات الحديثة واسلوب التعامل مع المراجعين مؤكدا انها من اهم الاهداف التي "تفوق حرصنا على المنشآت" وتجهيزها.

وتجول الشيخ محمد الخالد برفقة وكيل الوزارة الفريق سليمان الفهد بين عدد من مرافق الادارة العامة لشؤون الاقامة والادارات التي يضمها المبنى الجديد واستمع الى شرح تفصيلي لمراحل تنفيذ المشروع الذي يمثل نقله نوعية ومستويات اداء متقدم يعتمد على احدث تقنيات ونظم وتكنولوجيا المعلومات والبيانات.

كما شاهد عمليا اساليب العمل وتقديم الخدمات وكيفية الربط بين الادارات ذات العلاقة لضمان السرعة في الاداء والانجاز وسرية المعلومات ودقتها والجوانب المتصلة بالامن والسلامة كما اطلع على المخططات المتكاملة للمباني وما يضمه من مرافق ادارية وخدمات وقاعات ومساحات لمواقف انتظار المركبات.

وكرم الشيخ محمد الخالد عددا من الجهات التنفيذية والمهندسين والمهندسات ومساعديهم والمراقبين ممن اسهم بجهد وافر في انجاز هذا المبنى ومرافقه مشيدا بجهودهم واخلاصهم في استكمال مباني المشاريع الانشائية والمعمارية ذات الصلة بأعمال كافة القطاعات الامنية.

من جانبه اكد وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد ان الهدف من انجاز المشروع هو تقديم خدمة افضل وتوفير بيئة عمل مناسبة تتيح لقيادات وموظفي ادارات الإقامة في جميع المحافظات القدرة على تنفيذ تطبيقات الحكومة الالكترونية.

وقال ان المبنى يتيح سرعة التواصل وايجاد حلول عملية للمشاكل والصعوبات واتخاذ القرارات القانونية السليمة ازاء ما قد يواجهونه من حالات ومعاملات تقتضي التعامل معها بأسلوب عصري باستخدام احدث تكنولوجيا الاتصال والمعلومات.

وذكر ان مبنى الادارة العامة لشؤون الاقامة يأتي ضمن سلسلة من المشاريع الامنية الكبرى لتعزيز المنظومة الامنية الشاملة والاستراتيجية التي يسير عليها التخطيط الامني المتعدد الجوانب والاهداف.

بدوره قال وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ مازن الجراح الصباح ان هذا المبنى الخدمي الكبير روعي فيه تقديم الخدمة وفق احدث الانظمة المعمول بها ومراعاة راحة المراجعين من المواطنين والمقيمين وتلبية احتياجات الموظف حتى يؤدي عمله بأريحية تنعكس بالضرورة على تقديم الخدمة وزيادة الانتاجية.

واشار الجراح الى ان حجم العمل في قطاع الجنسية والجوازات في ازدياد مستمر ويتبين ذلك من خلال الاحصائيات التي تبين انجاز المعاملات اليومية في ادارات القطاع المختلفة سواء كانت الادارة العامة لشؤون الاقامة او الادارة العامة لمراكز الخدمة او الادارة العامة لمباحث شؤون الاقامة.

واوضح ان ذلك يفرض حتمية وجود مثل هذه المباني الحديثة والمتطورة لكي تستوعب الاعداد المتزايدة من مراجعي ادارات القطاع تلبية لخطة الوزارة بضرورة الانتقال من المباني المؤجرة والتي تستنزف جانبا من الميزانية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية الكويتية تعتزم الانتهاء من كافة المباني المستأجرة الداخلية الكويتية تعتزم الانتهاء من كافة المباني المستأجرة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday