النسور يفتتح مستشفى الخنساء في منطقة ماركا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

النسور يفتتح مستشفى الخنساء في منطقة ماركا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النسور يفتتح مستشفى الخنساء في منطقة ماركا

رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور
عمان - فلسطين اليوم

 افتتح رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور صباح اليوم السبت، مستشفى الخنساء العام في منطقة ماركا الشمالية وبحضور وزراء البيئة والعمل والصحة وعدد من النواب وشيوخ ووجهاء المنطقة .

وياتي افتتاح هذا المستشفى انسجاما مع نهج الحكومة في تعزيز الاستثمار في القطاعات الصحية واعطاء القطاع الخاص الدور في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين الامر الذي من شأنه تخفيف الضغط على المستشفيات والمراكز الصحية الحكومية، وتوفير فرص عمل للقطاعات الطبية والتمريضية والخدمات الادارية والفنية المساندة .

وتجول رئيس الوزراء في اقسام المستشفى الذي يضم 40 سريرا والمجهز باحدث الاجهزة الطبية المتطورة واستمع الى ايجاز حول الخدمات العلاجية والتشخيصية التي يقدمها في معظم التخصصات .

وقال رئيس هيئة المديرين للمستشفى الدكتور وضاح البرغوثي، ان جلالة الملك عبدالله الثاني يؤكد دوما على حق المواطن الاردني في الحصول على نفس المستوى من الخدمات العامة بما فيها الخدمات الصحية بغض النظر عن جغرافية المنطقة التي يقطن بها .

واضاف " من هذا المنطلق قمنا بانشاء هذا المستشفى في منطقة ماركا الشمالية التي هي بحاجة للمزيد من الاسرة العلاجية سيما في القطاع الخاص " .

واشاد الدكتور البرغوثي بمستوى الشراكة القائمة بين القطاع الصحي بشقيه العام والخاص، مؤكدا ان هذه الشراكة هي احدى المقومات الرئيسة لتطور القطاع الصحي في الاردن والتي اعطته سمعة طيبة كمركز اقليمي متميز لتقديم الخدمات الصحية للمواطن الاردني وللمرضى الوافدين من دول الجوار والمنطقة بشكل عام .

واعرب عن شكره لكل الجهات التي ساهمت بانشاء هذا الصرح الطبي وبشكل خاص وزارة العمل ونقابة الممرضين للمساعدة في عملية توظيف كادر المستشفى الذي يشغل نحو 150 بين طبيب وممرض وكادر اداري وفني مثلما اعرب عن الشكر لوزارة البيئة وهيئة تشجيع الاستثمار ومديرية الدفاع المدني واللجنة الفرعية لامانة عمان التي قامت بتذليل العقبات خلال استكمال المشروع ولمطرانية الروم الكاثوليك على موقع المستشفى الذي كانت تملكه وتدير من خلاله مستشفى "الميلاد" قبل ان يتم اعادة تاهيله بادارة واستثمار جديدين.

من جهته، اكد رئيس اللجنة المحلية لمنطقة ماركا محمد جزاع ارتيمه، ان افتتاح هذا الصرح الطبي وهو المستشفى الثالث الخاص في منطقة ماركا يشكل خطوة مهمة لدعم الخدمات الصحية لاهالي المنطقة وبكلفة معقولة .

وطالب بالاسراع باجراءات نقل محطة التنقية في عين غزال بعد ان يتم نقل المسلخ الى منطقة جنوب شرق عمان كما وجه جلالة الملك، لافتا الى حاجة المنطقة الواقعة شرق شارع الحزام الى مركز صحي .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النسور يفتتح مستشفى الخنساء في منطقة ماركا النسور يفتتح مستشفى الخنساء في منطقة ماركا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday