انطلاق عملية أمنية واسعة لتحرير مناطق غربي بغداد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

انطلاق عملية أمنية واسعة ل"تحرير" مناطق غربي بغداد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انطلاق عملية أمنية واسعة ل"تحرير" مناطق غربي بغداد

القوات الأمنية العراقية
القاهرة ـ فلسطين اليوم

 اعلنت القوات الأمنية العراقية اليوم عن انطلاق عملية امنية واسعة ل"تحرير" مناطق شرق (الكرمة) غربي العاصمة بغداد.

وقال المتحدث الرسمي العميد سعد معن إن عملية تحرير مناطق شرق الكرمة من عناصر "داعش" انطلقت فجر اليوم، موضحا أن العملية تنفذ بمشاركة تشكيلات من الجيش العراقي وبإسناد من طيران الجيش والقوة الجوية وطائرات التحالف الدولي وابناء عشائر المنطقة.

من ناحية أخرى، أعلنت قيادة عمليات بغداد عن تدمير سيارة ومقتل من فيها وتفكيك عدد من العبوات الناسفة وضبط أسلحة ومواد متفجرة والقبض على مطلوبين في مناطق متفرقة من بغداد.

وذكر بيان لقيادة العمليات أن قوة عسكرية تمكنت من ضبط مخبئ للأسلحة والأعتدة والمواد المتفجرة خلال عملية دهم وتفتيش في منطقة (الخكارة)، وتمكنت قوة أخرى من تفكيك عبوتين ناسفتين في منطقة (شبيشة)، جنوبي بغداد.

وأضاف البيان أن القوة الأمنية تمكنت من تدمير سيارة وقتل من فيها، غربي بغداد، كما تمكنت من تفكيك عبوة ناسفة في منطقة (السيدية) جنوبي بغداد وإلقاء القبض على عدد من المطلوبين.
عمليات أمنية واسعة النطاق في مناطق مختلفة بالعراق
وفي سياق آخر، أعلنت قيادة عمليات سمراء في العراق عن التمكن من إبطال تفجير 7 عمارات و16 منزلا مفخخا في تكريت شمال البلاد.
وذكر مصدر في قيادة عمليات سامراء في تصريح له اليوم، "أن القوات الأمنية تمكنت من تفكيك 72عبوة ناسفة و7 عمارات سكنية و16 منزلا مفخخا في منطقة البوطعمة شمال تكريت".
وفي تكريت أيضا، أعلن مصدر أمني عن مقتل ثلاثة من عناصر الشرطة العراقية بنيران قناص ينتمي إلى تنظيم "داعش" في منطقة (حي القصور) شمال العراق.
على صعيد آخر، أفاد مصدر أمني عراقي ب "تحرير منطقة المعمل وجسر الصبيحات" شمال قضاء الفلوجة غرب العراق.
وأوضح المصدر أن القوات الأمنية العراقية والحشد الشعبي وأبناء العشائر تمكنوا من تحرير منطقة المعمل العراقي وجسر الصبيحات في ناحية الكرمة شمال قضاء الفلوجة.
وكانت قيادة عمليات بغداد قد أعلنت اليوم، عن انطلاق عملية أمنية واسعة لتحرير مناطق شرق الكرمة غربي بغداد من تنظيم "داعش".
وقال سعد معن المتحدث الرسمي باسم قيادة عمليات بغداد "إن عملية تحرير مناطق شرق الكرمة من "داعش" انطلقت فجر اليوم بمشاركة تشكيلات من الجيش العراقي والشرطة الإتحادية وبإسناد من طيران الجيش والقوة الجوية وطائرات التحالف الدولي وأبناء عشائر المنطقة".
من جهة أخرى ذكرت الشرطة العراقية اليوم، بأنها عثرت على جثة رجل مجهول الهوية في منطقة سبع قصور شرقي بغداد، وأوضحت أن الجثة كانت مقيدة اليدين وعليها "إطلاقات نارية في الرأس"

قنا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق عملية أمنية واسعة لتحرير مناطق غربي بغداد انطلاق عملية أمنية واسعة لتحرير مناطق غربي بغداد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday