طيران العراق والتحالف الدولي ينفذ 68 طلعة جوية ضد داعش
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

طيران العراق والتحالف الدولي ينفذ 68 طلعة جوية ضد "داعش"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طيران العراق والتحالف الدولي ينفذ 68 طلعة جوية ضد "داعش"

طيران العراق
بغداد - فلسطين اليوم

نفذ طيران العراق والتحالف الدولي 68 طلعة جوية ضد مسلحي ومواقع تنظيم (داعش) الإرهابي خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، مما أسفر عن مقتل عشرات الإرهابيين وتدمير مواقع وآليات التنظيم.

وذكرت خلية الإعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة العراقية، مساء أمس الأحد، أن طيران القوة الجوية نفذ 15 طلعة، وطيران الجيش 22 طلعة على مختلف قواطع العمليات لإسناد القوات البرية، كما نفذ طيران التحالف الدولي 31 طلعة شملت مناطق الموصل وتلعفر بنينوي والحبانية والبو حياة والبغدادي بالأنبار والشرقاط بصلاح الدين، مما أسفر عن مقتل عشرات الإرهابيين وتدمير أربع سيارات إحداهن مفخخة و34 موقعا قتاليا و18 مركز تجمع ومخبأ سلاح وأربع ملاجيء و5 مراكز قيادة وسلاحين ثقيلين ودراجة نارية ومصدر إطلاق نار.

وأحبطت قوات الجيش بالفرقة العاشرة هجوما لداعش على منطقة الجرايشي والبوذياب بالأنبار، وقتلت 10 إرهابيين وقصف مفرزة "هاون" من طيران التحالف، كما قصفت طائرة "سي خوي"، عراقية مضافة للإرهابيين.

وتقدمت قوات الرد السريع بالشرطة الاتحادية في منطقتي المضيق وحصيبة الشرقية شرقي الرمادي بإسناد من طيران التحالف والجيش وتمكنت من قتل 25 إرهابيًا واسفرت العملية عن إصابة 4 مقاتلين عراقيين، كما قتلت قوة من الجيش في منطقة "البو سودة" 3 إرهابيين وجرح أحد المقاتلين العراقيين.

واشتبكت القوات العراقية في منطقة "البو غانم" مع مجموعة من عناصر داعش وقتلت 5 إرهابيين منهم بينهم انتحاريين اثنين، وقتلت قوة أخري إرهابيين آخرين خلال تطهير منطقة "البو سودة" شرقي الرمادي.

وواصلت قوات "مكافحة الارهاب"، تطهير منطقة الصوفية والشارع الرئيسي المؤدي إلى ساحة النافورة وتحرير العوائل المحتجزة ومعالجة الأهداف المعادية من قبل طيران التحالف والدبابات من نوع "أبرامز"، وقتلت 15 إرهابيًا وتكبيدهم خسائر في الأسلحة والمعدات، وتم إخلاء 13 مدنيا الى منطقة الحبانية.

ورصدت قوات الشرطة الاتحادية العراقية في منطقة جبال مكحول بصلاح الدين شمالي العراق قرب قرية "مسعود" تجمعًا لمسلحي التنظيم يقدر عددهم بحولي 40 إرهابيًا وعدد من السيارت، وقصفت المدفعية التجمع، مما أسفرت عن مقتل الإرهابيين وتدمير السيارات.

وتمكنت قوات تابعة لقيادة عمليات صلاح الدين بإسناد طيران القوة الجوية في منطقة جبال مكحول من تدمير سيارتين تحملان أسلحة متنوعة تابعة لعناصر داعش وقتل من كانوا فيها وتدمير مفرزة هاون وقتل 9 إرهابيين ومدفع عيار 23 مم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران العراق والتحالف الدولي ينفذ 68 طلعة جوية ضد داعش طيران العراق والتحالف الدولي ينفذ 68 طلعة جوية ضد داعش



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday