عشرات القتلى من الجيش وداعش جراء الاشتباكات في العراق
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عشرات القتلى من الجيش وداعش جراء الاشتباكات في العراق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عشرات القتلى من الجيش وداعش جراء الاشتباكات في العراق

اشتباكات بين الجيش العراقي وتنظيم داعش
بغداد - فلسطين اليوم

أعلنت "قيادة عمليات بغداد" مقتل عدد من عناصر تنظيم "داعش" وتفكيك عبوات ناسفة وضبط أعتدة ومواد متفجرة في مناطق متفرقة من بغداد.

وذكرت القيادة، في بيان لها الاثنين، أن قوات الأمن تمكنت من ضبط وتفكيك عبوة ناسفة في منطقة "البيجية" جنوب العاصمة بغداد، بالإضافة إلى إلقاء القبض على أحد عناصر "داعش" وضبطت بحوزته عبوة ناسفة وخمسة كيلوجرامات من مادة (C4) شديدة الانفجار، وقذيفة مدفع وقنابل هاون، في منطقة "جرف الملح" شمالي بغداد.وأضافت أن قوات الأمن نجحت في القضاء على أحد المسلحين في منطقة "بستان التكريتي"، وقتل آخر بمنطقة "الثرثار" غربي بغداد، كما دمرت آلية مدرعة قرب منطقة "النعيمية" جنوب غربي بغداد.

وأعلنت "قيادة عمليات بغداد" مقتل 12 عنصرا من تنظيم "داعش" وتدمير 21 وكرا لعناصر التنظيم ومعالجة ثلاث عبوات ناسفة، وتدمير سبع مركبات كانت تستخدمها عناصر التنظيم، وذلك في عمليات أمنية متفرقة في بغداد.كما قتلت القوات الأمنية 18 مسلحا من عناصر "داعش" شمال "الفلوجة" شمال شرق العراق.وفي السياق، أعلن جهاز مكافحة الإرهاب فرض سيطرته على الأنفاق الرئيسية لسكك حديد "بيجي" شمال تكريت شمال العراق.

وذكر بيان لجهاز مكافحة الإرهاب اليوم أن القوات التابعة له سيطرت على الأنفاق الرئيسية لسكك حديد "بيجي" وسلمتها إلى القطعات المساندة من الشرطة والحشد الشعبي.كما أعلن مصدر أمني في محافظة "صلاح الدين" تدمير أربع مركبات مفخخة لتنظيم "داعش" ومقتل عشرة من المسلحين في منطقة "منشأة المثنى".

من ناحية أخرى، قتل أكثر من 40 جنديا عراقيا في هجوم انتحاري بمركبة مفخخة استهدف مخزنا للأسلحة غربي البلاد. وذكرت مصادر أمنية عراقية أن "انتحاريين" فجروا دبابة ملغومة بقاعدة في منطقة "الثرثار" الصحراوية بين منطقتي سامراء والرمادي التي يسيطر عليها تنظيم "داعش". وكشفت عن أن حوالى 35 جنديا آخرين أصيبوا في التفجير.

وكانت مسؤولون عراقيون أعلنوا الأسبوع الماضي بدء القوات العراقية عملية عسكرية لاستعادة مدينة الرمادي بمحافظة الأنبار، غربي البلاد، من التنظيم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشرات القتلى من الجيش وداعش جراء الاشتباكات في العراق عشرات القتلى من الجيش وداعش جراء الاشتباكات في العراق



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday