مقتل 63 من مسلحي الحوثي وصالح في مواجهات مع المقاومة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مقتل 63 من مسلحي الحوثي وصالح في مواجهات مع المقاومة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مقتل 63 من مسلحي الحوثي وصالح في مواجهات مع المقاومة

ميليشيات الحوثي وصالح
صنعاء ـ فلسطين اليوم

أكدت مصادر ميدانية يمنية مقتل 63 عنصرا من مسلحي ميليشيات الحوثي وصالح الإنقلابية وجرح عشرات آخرين منهم في مواجهات عنيفة شهدتها عدة محافظات.

 

ونقلت قناة «العربية» الإخبارية مساء اليوم الإثنين، عن المصادر تأكيدها مصرع 20 حوثيا في معارك خاضتها ضدهم المقاومة الشعبية بمحافظة الجوف على عدة جبهات، مشيرة إلى أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، بدعم من قوات التحالف، باتوا يسيطرون على موقع عروم بن رغوة في الجبهة الغربية الجنوبية ويتقدمون في وادي هراب أسفل جبل العقبة.

وفي محافظة إب بوسط اليمن ، بحسب المصادر، استهدفت المقاومة الشعبية تعزيزات ميليشيات الحوثي وصالح المخلوع في نقيل الخشبة، ما أسفر عن إحراق طقمين بشكل كامل ومصرع 17 وإصابة 25 آخرين من عناصر الميليشيا الانقلابية.

وفي محافظة تعز جنوب غرب اليمن، لقي 4 من عناصر الميليشيات مصرعهم، فيما جرح 3 آخرين في كمين نصبه رجال المقاومة الشعبية في مديرية مقبنة.

وبحسب المصادر، فقد هاجم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تعزيزات ميليشيا الحوثي وصالح في الطريق العام بالمدينة ما أسفر عن سقوط 5 قتلى من عناصر الميليشيات وتدمير عربة.

وفي محافظة ذمار إلى الجنوب من صنعاء، قامت المقاومة الشعبية في إقليم آزال بنصب كمين استهدف تعزيزات ميليشيات الحوثي وصالح المخلوع في منطقة بيت راشد على الطريق العام في مدينة معبر نتج عنه مصرع 6 من عناصر الميليشيات.

وفي محافظة البيضاء بوسط اليمن، أكدت مصادر ميدانية مقتل خمسة وجرح آخرين من عناصر الميليشيات خلال معارك عنيفة مع المقاومة الشعبية التي تمكنت من السيطرة على جبل العرقوب في منطقة العقلة بمديرية الصومعة.

كما تمكن رجال المقاومة الشعبية في منطقة طياب بمديرية ذي ناعم من السيطرة على مواقع جديدة كانت تخضع لسيطرة ميليشيات الحوثي والمخلوع، وذلك بعد مواجهات بالأسلحة الثقيلة سقط فيها 6 قتلى من عناصر الميليشيات وجرح عشرات آخرين منهم.

 

 

 

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 63 من مسلحي الحوثي وصالح في مواجهات مع المقاومة مقتل 63 من مسلحي الحوثي وصالح في مواجهات مع المقاومة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday