ولى العهد السعودي يستقبل وزير الدفاع الأميركى
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ولى العهد السعودي يستقبل وزير الدفاع الأميركى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ولى العهد السعودي يستقبل وزير الدفاع الأميركى

واشنطن ـ العرب اليوم


استقبل الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بجدة، مساء اليوم، وزير الدفاع الأمريكى تشاك هيجل والوفد المرافق له.
وذكرت وكالة الأنباء السعودية، أن ولى العهد ووزير الدفاع الأمريكى بحثا أوجه التعاون القائم بين البلدين الصديقين، وسبل دعمه وتعزيزه، بالإضافة إلى استعراض آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.
حضر الاجتماع الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، نائب وزير الدفاع والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس ديوان ولى العهد والمستشار الخاص للأمير سلمان وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية عادل بن أحمد الجبير ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن حسين بن عبد الله القبيل ومستشار وزير الدفاع محمد بن عبد الله العايش، واللواء طيار ركن حسين بن محمد العساف والملحق العسكرى السعودى فى واشنطن اللواء طيار ركن أحمد القحطانى، ومدير عام مكتب وزير الدفاع المكلف فهد بن محمد العيسى.
وحضره من الجانب الأمريكى سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة جوزيف ويستفول وقائد القيادة المركزية الأمريكية الفريق لويد جيه أوستن وكبير المساعدين العسكريين بوزارة الدفاع الجنرال إبرامس ومساعد وزير الدفاع ديريك تشويله ونائب وزير الدفاع ماثيو سبنيس.
من ناحية اخرى، وصل إلى جده كل من، وزير الدولة لشئون الدفاع بمملكة البحرين الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبد الله آل خليفة والوفد المرافق له , والوزير المسئول عن شئون الدفاع بسلطنة عمان بدر بن سعود بن حارب البوسعيدى والوفد المرافق له، وكذلك وزير الدولة لشئون الدفاع بدولة قطر اللواء الركن حمد بن على العطية والوفد المرافق له, ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بدولة الكويت الفريق الركن الشيخ خالد الجراح الصباح والوفد المرافق له ووكيل وزارة الدفاع بدولة الإمارات العربية المتحدة محمد بن احمد البواردى والوفد المرافق له.
ومن المتوقع أن يشارك هيجل فى اجتماع مع وزراء دفاع الخليج غدا بجدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولى العهد السعودي يستقبل وزير الدفاع الأميركى ولى العهد السعودي يستقبل وزير الدفاع الأميركى



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday