أبو خلف يلتقي محافظ يونيي ومدير المركز الوطني الفرنسي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبو خلف يلتقي محافظ يونيي ومدير المركز الوطني الفرنسي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبو خلف يلتقي محافظ يونيي ومدير المركز الوطني الفرنسي

وزير الحكم المحلي نايف أبو خلف
القدس المحتلة - فلسطين اليوم

التقى وزير الحكم المحلي نايف أبو خلف، خلال الزيارة التي يقوم بها إلى فرنسا على رأس طاقم من الوزارة، مع محافظ إقليم يونيي الفرنسية ميشيل مورادو، في مدينة اوسير الفرنسية.

واطلع المحافظ الوزير والوفد المرافق، على دور المحافظين في متابعة أمور المحافظات والتنسيق مع كافة المؤسسات والدوائر الرسمية، ومؤسسات المجتمع المدني، وعلاقة المحافظين بالهيئات المحلية واتصالهم بالحكومة المركزية وتدخلاتهم في عملية التنمية، وتطبيق سياسة الحكومة الفرنسية في برامج الدمج من خلال إنشاء تكتلات تضم عدد من البلدات.

بدوره،  أشار أبو خلف إلى إمكانية نقل التجربة الفرنسية لفلسطين، من خلال الاستفادة من الدروس والعبر المستخلصة من هذه التجربة والتي ستدعم التوجه الفلسطيني في تعزيز دور الهيئات المحلية وتمكينها من القيام بواجباتها، وصولاً لتحقيق تنمية محلية مستدامة.

وفي سياق منفصل، التقى أبو خلف مع مدير عام المركز الوطني الفرنسي للتدريب والتأهيل اندرياس كورب، وبحث معه سبل التعاون المشترك من أجل تدريب موظفي الهيئات المحلية الفلسطينية وتنمية قدراتهم ورفع كفاءتهم، لتحقيق الاستفادة القصوى من الموارد البشرية وتعزيز قدرتهم في تطبيق مفاهيم الحكم المحلي الرشيد.
وأبدى كورب استعداد المركز الوطني للتدريب والتأهيل لتدريب كافة الطواقم والكوادر الفلسطينية، بالتعاون مع الوزارة، وتدريبهم في كافة المجالات والقطاعات.

من ناحيته، شكر أبو خلف مدير عام المركز على استعداد المركز لتدريب الطواقم العاملة في الهيئات المحلية، حيث عبر عن اعتزازه وفخره بالطواقم الفلسطينية العاملة في الهيئات المحلية والتي تتمتع بمؤهلات عالية تمكنها من القيام بأدوارها، مشيراً إلى أهمية تبادل الخبرات والتجارب والاستفادة من المناهج العلمية الحديثة والدراسات البحثية، خاصة فيما يتعلق بقطاع الحكم المحلي.

هذا وزار أبو خلف والوفد المرافق له مقر بلدية شارني الفرنسية، والتي تضم عدة بلدات ضمن نظام التكتلات المعمول به في فرنسا، وذلك من أجل الاطلاع على تجربتها وآلية العمل، حيث أشار رئيس التجمع إلى أهمية هذا التجمع والذي يسهم في توحيد المصادر والإمكانات ويعزز من دور البلدية الموحدة في خدمة المواطنين وتسهيل وصول الخدمات إليهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو خلف يلتقي محافظ يونيي ومدير المركز الوطني الفرنسي أبو خلف يلتقي محافظ يونيي ومدير المركز الوطني الفرنسي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday