دونالد ترامب يتوقع الخسارة أمام كروز في انتخابات ولاية آيوا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كلينتون تؤكد امتلاكها حملة منظمة بخلاف العام 2008

دونالد ترامب يتوقع الخسارة أمام كروز في انتخابات ولاية آيوا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دونالد ترامب يتوقع الخسارة أمام كروز في انتخابات ولاية آيوا

المرشح الأميركي للرئاسة دونالد ترامب
واشنطن ـ يوسف مكي

بدأ المرشح الأميركي للرئاسة، دونالد ترامب، الانتخابات التمهيدية في ولاية آيوا وبدا بمزاج عصبي، وأوضح في سلسلة من المقابلات التلفزيونية أنه لا يستبعد الخسارة أمام منافسه السيناتور تيد كروز، وأنه لا يريد توقع ما سيحدث، داعيًّا المواطنين إلى المشاركة في التصويت.
وأضاف ترامب، في حوار مع "أيه.بي.سي": أتمنى الفوز من أجل هذا البلد وليس من أجل نفسي، هذه ليلتي الأولى في الانتخابات، وخضت الكثير من ليالي الانتخابات لكنها كانت دائمًا لشخص آخر، لذلك فهذا اليوم مختلف قليلاً بالنسبة إليّ.

دونالد ترامب يتوقع الخسارة أمام كروز في انتخابات ولاية آيوادونالد ترامب يتوقع الخسارة أمام كروز في انتخابات ولاية آيوا""ترامب يوضح أنه متوتر بشأن انتخابات ولاية آيوا" width="590" height="350" />

ويتفوق المرشح المتعصب على منافسه السيناتور تيد كروز من ولاية تكساس بهامش ضيق، وفقًا لاستطلاعات الرأي من سجلات دي موين وجامعة كوينيبياك، إلا أن ترامب أوضح أنه لا يستبعد الخسارة أمام كروز، مضيفًا: أنا لا أضمن الفوز، ولدينا حشود كبيرة أكبر من حشود بيرني، ويعد بيرني في المركز الثاني، أنا لا أعرف ذلك ولا يمكنني قوله، لدينا حشود كبيرة في آيوا أشبه بمهرجانات الحب.
دونالد ترامب يتوقع الخسارة أمام كروز في انتخابات ولاية آيوادونالد ترامب يتوقع الخسارة أمام كروز في انتخابات ولاية آيوا""تيد كروز ربما يتفوق على ترامب ويحصل على المركز الأول" width="590" height="350" />
وذكر ترامب ردًا على مزاعم كريس كريستي بأن حملته الانتخابية تدمِر نفسها ذاتيًّا، بقوله "حياتي ناجحة، وعندما يقول شخص ما هذا أعتقد أنه لا يبلي بلاء حسنًا"، وسخر كريستي منه قائلاً: دعونا لا نرسل شخص ما إلى البيت الأبيض وكل خبرته تتمثل في اجتماعات القاعات في نيويورك للنظر إلى الكاميرا ويقول أنت مستبعد من العمل.
وأضاف كريستي، في برنامج "صباح الخير أميركا": صدقوني أنا أعرف ترامب منذ فترة طويلة، ولا يمكن جرح مشاعره بسهولة، وإذا لم أتمكن من الفوز في آيوافكل ما أريده هو الخروج من آيوا باعتباري الحاكم رقم واحد، وأتوقع أداءً أفضل في نيو هامبشير الأسبوع المقبل.
دونالد ترامب يتوقع الخسارة أمام كروز في انتخابات ولاية آيوادونالد ترامب يتوقع الخسارة أمام كروز في انتخابات ولاية آيوا""كريس كريستي يسخر من ترامب ويوضح أن مشاعر ترامب لا يمكن جرحها بسهولة" width="590" height="350" />
وأفاد ترامب، في برنامج "صباح الخير جو"، أنه يأمل بمستقبل أفضل ولكن من دون أخذ أي شيء كأمر مسلّم به، مضيفًا: نشعر بشعور جيد ولدينا الكثير من الناس ونحظى بدعم كبير، وأتمنى أن أبلي بلاءً حسنًا، ولكن لا يمكنني التوقع بما سيحدث إنها انتخابات، والأهم هو الاقتراع الذي سيبدأ بعد قليل، وها نحن بعد فترة طويلة، وأنا أتطلع لبدء عملية الاقتراع.
دونالد ترامب يتوقع الخسارة أمام كروز في انتخابات ولاية آيوادونالد ترامب يتوقع الخسارة أمام كروز في انتخابات ولاية آيوا"" ترامب يُحضر زوجته مالينا على المسرح في آيوا" width="590" height="350" />
بينما أكدت هيلاري كلينتون، خلال تصريحات إلى برنامج "اليوم"، وجود المزيد من الإثارة بين مؤيديها في آيوا، وذكرت عن تنافسها مع ساندرز: لدينا هذه الحملة المنظمة الضخمة وآلاف المتطوعين، وطرقنا 125 ألف باب هذا الأسبوع، وأتمنى دعم الناس وسأفعل الشيء نفسه بالنسبة لهم في الحملة والرئاسة.

دونالد ترامب يتوقع الخسارة أمام كروز في انتخابات ولاية آيوادونالد ترامب يتوقع الخسارة أمام كروز في انتخابات ولاية آيوا""8. هيلاري كلينتون انتظرت نحو 8 أعوام من أجل فرصة أخرى في الانتخابات الرئاسية بعد فوز باراك أوباما بالرئاسة العام 2008" width="590" height="350" />

وأضافت كلينتون: هذه الحملة مختلفة عن حملتي العام 2008، والتي فاز فيها باراك أوباما بترشيح الحزب الديمقراطي ثم البيت الأبيض، أعتقد أن لدي حملة منظمة بشكل أفضل، واستطعت تغطية مساحة كبيرة على الأرض وتعلمت الكثير.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دونالد ترامب يتوقع الخسارة أمام كروز في انتخابات ولاية آيوا دونالد ترامب يتوقع الخسارة أمام كروز في انتخابات ولاية آيوا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday