أطول طالب هندي يبلغ ستة أقدام و7 بوصات ويخشى الَّا يجد زوجة تناسبه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أطول طالب هندي يبلغ ستة أقدام و7 بوصات ويخشى الَّا يجد زوجة تناسبه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أطول طالب هندي يبلغ ستة أقدام و7 بوصات ويخشى الَّا يجد زوجة تناسبه

ياشوانت روت أطول مراهق في الهند
نيودلهي - عدنان الشامي

 يُعدُّ الطالب "ياشوانت روت" (14 عاما) أطول طالب في الهند حيث يبلغ طوله ستة أقدام و7 بوصات ولا يزال في حالة نمو. وحذر الأطباء من أنه ربما يصل إلى 8 أقدام ما يجعله أطول مراهق في العالم. ويخشى روت من عدم إيجاد صديقة ملائمة لطوله، ويقول " دائما ما يصطدم رأسي عندما أتجول في المنزل أو المدرسة، ولا أستطيع الجلوس في سيارة العائلة أو في مكتب الدراسة في المدرسة، كل شئ أصبح مشكلة بالنسبة لي".

أطول طالب هندي يبلغ ستة أقدام و7 بوصات ويخشى الَّا يجد زوجة تناسبه

و روت الذي يرتدي حذاء مقاسه 15 هو من عائلة قصيرة، و يبلغ طول والده 5 أقدام و5 بوصات أما والدته فتصل إلى خصره فقط بطول 4 أقدام و5 بوصات، بينما يبلغ طول شقيقته تريفينا 5 أقدام. وقال روت التلميذ المراهق من "سولابور" في ولاية "ماهاراشترا" في غرب الهند "،  ان "طولي لا يناسب سريري ولا أستطيع النوم بشكل ملائم وأحتاج لشراء سرير مخصص لي".

ويخشى روت من عدم إيجاد زوجة مناسبه عندما يرغب في الاستقرار، مضيفا " أريد فتاة ذات طول مناسب لي، يجب أن تلائم طولي، وإذا لم أعثر على فتاة ذات طول مناسب أو حتى تقترب من طولي فلن أتزوج أبدا". وعلى الرغم من معاناته اليومية يحاول روت الاستفادة من كونه فريدا ويحلم أن يصبح لاعب كرة سلة، موضحا " أشعر أن طولي  مصدر قوة هائلة في حياتي، وأحيانا ما أشعر أنني مميز عندما يتوقف الناس ويطلبون التقاط صورة أو يطلبون مني توقيعا، دائما كنت أتمنى أن أكون طويلا ولكن لم أتصور أنني سأصل إلى هذا الطول، وسيسهذ اعدني االطول أن أصبح لاعب كرة سلة جيد، أريد أن أمثل بلدي في كرة السلة يوما ما".

ويشعر براماديف روت (40 عاما) والد ياشوانت الذي يعمل معلما بالفخر بسبب بروز ابنه من بين الحشود، مضيفا " أحيانا يتوقف الناس ليشاهدوه أثناء دخوله إلى المنزل وأحيانا يقولون تعليقات جيدة وأحيانا أخرى تعليقات سيئة، لكننا علمناه أن يجعل من كل كلمة مصدرا للإلهام في حياته".

أطول طالب هندي يبلغ ستة أقدام و7 بوصات ويخشى الَّا يجد زوجة تناسبه

وأوضحت والدته سومان روت (36 عاما) التي تعمل معلمة أيضا، أنها تريد الاعتراف بابنها في جميع أنحاء العالم لطول قامته، مضيفة " لديه نعمة ملحوظة بهذا الطول وأتمنى أن يقوم بشئ مثمر بهذه النعمة، ويسألني الناس عن الذي فعلته أثناء فترة الحمل ولكني لا أجيبهم لأنه ليس لدي أدنى فكرة، لقد كان طفلا عاديا لكنه كان كبيرا إلى حد ما، وكانت قدماه ويداه كبيرتين، وعادة ما تخرج من السرير أو عربة الأطفال".

ولا يزال البعض يسخر من طول ياشوات إلا أنه لا يدع كلماتهم تحبطه، وأضافت سومان " بعض الناس يطلقون عليه اسم "لامبو" ويعني الرجل طويل القامة أو اسم أميتاب باتشان الممثل طويل القامة، ويتهمه البعض بأنه غير طبيعي، وتقول الوادة رداً على ذلك "أشعر بالسوء حيال ذلك لكني أتجاهلهم، وأطلب من ابنى أن يتجاهلهم أيضا، ولكن بعض الناس طيبون ولذلك نحاول تذكر الطيبين فقط".

وتواصل ياشنوانت مع موسوعة "غينيس" العالمية لكنهم أخبروه أن ينتظر حتى يصل عمره إلى 18 عاما ليتم إدراجه في سجلاتهم، وذكر ياشوانت " أتمنى أن يستمر نموي وأحب أن أكون في موسوعة غينيس العالمية".

وأدرجت موسوعة غينيس كيفن برادفورد المراهق من ولاية فلوريدا كأطول مراهق في الولايات المتحدة تحت عمر 18 عاما في أبريل/ نيسان 2015، ويبلغ طوله 7 أقدام وبوصة واحدة عندما كان عمره 16 عاما، ويعد دارمندرا سينغ (32 عاما) أطول رجل هندي من ميروت ويصل طوله إلى 8 أقدام وبوصة واحدة، وبيّن سينغ في مقابلة له العام الماضي أنه يكافح لإيجاد حبيبة بسبب طول قامته.

أطول طالب هندي يبلغ ستة أقدام و7 بوصات ويخشى الَّا يجد زوجة تناسبه

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أطول طالب هندي يبلغ ستة أقدام و7 بوصات ويخشى الَّا يجد زوجة تناسبه أطول طالب هندي يبلغ ستة أقدام و7 بوصات ويخشى الَّا يجد زوجة تناسبه



GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 09:32 2020 السبت ,26 كانون الأول / ديسمبر

عيد الميلاد 2020 فرحة منقوصة في زمن كورونا
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday