مارك أوبرهولترز يقاضي تاجر سيارات فورد نتيجة الإضرار بحياته
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مارك أوبرهولترز يقاضي تاجر سيارات "فورد" نتيجة الإضرار بحياته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مارك أوبرهولترز يقاضي تاجر سيارات "فورد" نتيجة الإضرار بحياته

سيارة مارك بلومبينغ في فيديو دعائي متطرف
واشنطن - رولا عيسى

رفع مالك شركة "مارك 1 بلومبينغ" مارك أوبرهولتزر، الذي شوهدت شاحنته في فيديو دعائي متطرف، دعوى قضائية ضد تاجر سيارات "فورد" في تكساس لأنه أعاد بيع سيارته دون إزالة شعار شركته ورقم الهاتف ما تسبب في تدمير حياته.

وظهرت السيارة في صورة للمتطرفين وهم يطلقون النيران على مدفع مضاد للطائرات في كانون الأول / ديسمبر 2014، ونشرت الصورة على "تويتر" بواسطة أحد أعضاء جماعة أنصار الدين مع التعليق: "استخدام شاحنة أنابيب المياه ضد النظام في حلب".

واستبدل مارك سيارته المتداولة "فورد" بموديل جديد هو "أتونيشن فورد" في تشرين الأول / أكتوبر 2013، وأوضح في الدعوى القضائية في محكمة مقاطعة هاريس أنه أثناء انتظاره إتمام الصفقة، بدأ بإزالة الشارات من السيارة إلا أن رجل البيع أوقفه قائلًا إن هذا سيضر بطلاء السيارة وأن المالك الجديد لديه وسيلة أفضل لإزالة الشارات.

وأفادت الخدمة الإخبارية في المحكمة بأن سكرتير مارك أخبره بالصورة أثناء قيادته سيارته إلى كوربوس كريستي في 17 كانون الأول / ديسمبر 2014.

ونصت الدعوى: "بحلول نهاية اليوم كان مكتب أعمال مارك وهاتف عمله وهاتفه الشخصي تلقى أكثر من ألف اتصال من جميع أنحاء البلاد، واحتوت هذه المكالمات الهاتفية على مضايقات وتهديدات عنيفة بالقتل أو الإصابة والإضرار بالممتلكات".

وذكر مارك أن سكرتيره كان خائفًا على نفسه وعائلته من الذهاب إلى المكتب، وانتقلت العائلة إلى ماك ألين وهي مدينة أخرى في تكساس لمدة تسعة أيام هربًا من أي هجوم عدائي، بينما اتصل مارك بالتاجر لمناقشة الوضع، وأفاد التاجر بأنه لم يلمس الشاحنة لكنه أرسلها إلى دالاس.

وحصل مارك على تقرير عن تاريخ السيارة والذي أشار إلى أنها بيعت في مزاد علني خارج تكساس في تشرين الثاني / نوفمبر 2013، ثم تم شحنها من هيوستن إلى تركيا في الشهر التالي.

وأوضحت الدعوى أن اهتمام وسائل الإعلام الضخم بالقضية حوّل حياة مارك إلى حالة من الفوضى، كما تلقى طلبات بإجراء مقابلات من مءسسات إعلامية عديدة، وزارته التحقيقات الفيدرالية والأمن الداخلي الذي نصحه بحماية نفسه من أي شخص مختل.

وركز برنامج "ذا كولبيرت ريبورت" مع المذيع ستيفين كولبيرت على سيارة مارك، وعلى وجود شاحنة تكساس في سورية، وكشفت الدعوى القضائية أن حلقة البرنامج شوهدت بواسطة أكثر من مليوني مشاهد، ما جعلها الحلقة الأكثر مشاهدة في تاريخ البرنامج.

وأفاد مارك بأنه لا يزال يتلقى تهديدات هاتفية كلما ارتكب داعش فظائعه على الصعيد الوطني بعد عام من ظهور الصورة، وطالب بأكثر من مليون دولار كتعويض عقابي عن الإهمال الجسيم والتحريف والتشهير والتعدي على الخصوصية والتجارة الخادعة من المتهم تشارلي توماس من "فورد".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مارك أوبرهولترز يقاضي تاجر سيارات فورد نتيجة الإضرار بحياته مارك أوبرهولترز يقاضي تاجر سيارات فورد نتيجة الإضرار بحياته



GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 09:32 2020 السبت ,26 كانون الأول / ديسمبر

عيد الميلاد 2020 فرحة منقوصة في زمن كورونا
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday