استمرار الحملة الأمنية لتوقيف الخارجين عن القانون شرق نابلس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شهد مخيم بلاطة اشتباكات عنيفة بين الشرطة ومسلحين

استمرار الحملة الأمنية لتوقيف الخارجين عن القانون شرق نابلس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استمرار الحملة الأمنية لتوقيف الخارجين عن القانون شرق نابلس

مخيم بلاطة
نابلس – آيات فرحات

تستمر الحملة الأمنية التي تنفذها القوى الفلسطينية في مخيم بلاطة، شرق مدينة نابلس، منذ أربعة أيام، في محاولة لحفظ الأمن وتوقيف المطلوبين.

وشهد المخيم الليلة الماضية اشتباكات عنيفة استمرت حتى ساعات الصباح، تبادلت خلالها قوى الأمن الوطني إطلاق النار مع مسلحين من داخل المخيم.

كما أغلق مسلحون ملثمون من داخل المخيم شارع القدس المدخل الرئيسي لمدينة نابلس من الجهة الجنوبية، بالحجارة ومنعوا السيارات من العبور مع ساعات صباح اليوم، في إطار الاحتجاج على ما يصفونه بأنه "محاولة القوى الأمنية اقتحام المخيم لاعتقال مناضلين وشرفاء".

هذا وتعطلت الدراسة في المخيم بسبب انعدام الأمن، والخوف على حياة التلاميذ جراء تداعيات الاشتباكات والاحتقانات التي يعيشها المخيم، وتضاربت الأنباء بشأن وجود إصابات إثر هذه الاشتباكات.

وبدأت هذه الاشتباكات منذ أنَّ حاولت قوى الأمن توقيف بعض أقارب النائب في المجلس التشريعي جمال الطيراوي، إذ تم اقتحام البناية التي يسكن فيها وتفتيش منزل شقيقه.

الأمر الذي دفع الطراوي إلى اتهام محافظ نابلس بتجاوز القانون، مهددًا بمقاضاته، وقد نقلت وسائل إعلام محلية تصريحات له أكد خلالها أنَّ الأجهزة الأمنية تحاول إلقاء "فشلها وضعف أدائها" على كاهل مخيمات المدينة، مشددًا على أنه يتم استدعاء أبناء المخيمات وتوقيفهم لأكثر من شهرين، بينما يفرج عن آخرين ارتكبوا جرائم جنائية بعد وقت قصير واعترفوا بها، مطالبًا بتطبيق أحكام القانون على الجميع.

في بيان تم نشره في الصفحة الرسمية لمحافظة نابلس عبر موقع "فيسبوك"، أكد محافظ نابلس، اللواء أكرم الرجوب، أنّ النشاط الأمني في المحافظة يهدف إلى تعزيز حالة الأمن والاستقرار.

كما أوضح أنه ومنذ تسلمه لمهامه في المحافظة وعد باستتباب الأمن والأمان، إلا أنَّ البعض فهم الرسالة وكأنها حالة ضعف أو استجداء والآن حان الحديث بلغة الخارجين عن القانون، قائلا: "ليس لدينا أيّة نية لإزعاج المواطنين، وهدفنا الأساسي الحفاظ على كرامتهم وتعزيز حالة الأمن والاستقرار".

وأكد أنَّ النشاط الأمني مستمر ولا يوجد مدة زمنية مرهون بها، طالما هناك فار واحد من العدالة، داعيًا المواطنين إلى تفهم الإجراءات الأمنية وأنَّ يبتعدوا عن مظاهر الفوضى كافة، وعدم التجمهر حول مظاهر المسلحين، وأن أي تجمع جماهيري شعبي بجانب الخارجين عن القانون سيعرضهم وأبناؤهم للخطر.

وشدد أنه لا حصانة لأحد أمام إجراءات الأمن، وأن من يريد مصلحة الوطن والمواطن عليه ألا يعيق هذه الإجراءات، ومن يعتقد أنه يستطيع فهو واهم فلن نصمت عن حالة الاستقواء على كرامة المواطن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمرار الحملة الأمنية لتوقيف الخارجين عن القانون شرق نابلس استمرار الحملة الأمنية لتوقيف الخارجين عن القانون شرق نابلس



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday