اشتباكات بين القوات الحكومية وداعش في الريف الجنوب الشرقي للحسكة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

التنظيم خسر الكثير من الأراضي في المنطقة التي كان يسيطر عليها

اشتباكات بين القوات الحكومية و"داعش" في الريف الجنوب الشرقي للحسكة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اشتباكات بين القوات الحكومية و"داعش" في الريف الجنوب الشرقي للحسكة

عصابة داعش
دمشق ـ نور خوام


لقي 25 عنصرًا من تنظيم "داعش" غالبيتهم من جنسيات أجنبية وبينهم مقاتل طفل صيرهم جراء قصف لطائرات التحالف العربي ـ الدولي واشتباكات مع وحدات "حماية الشعب" الكردية في الريف الجنوبي الشرقي لمدينة عين العرب "كوباني" داخل الحدود الإدارية لمحافظة الرقة.
 
وتشهد هذه المنطقة اشتباكات بين مقاتلي الوحدات الكردية مدعمة بكتائب مقاتلة من جهة، وتنظيم "داعش" من جهة أخرى، في محاولة من الوحدات ومقاتلي الكتائب التقدم في المنطقة والسيطرة على المزيد من القرى فيها.
 
وارتفع عدد الأشخاص الذين جرى إعدامهم على يد تنظيم "داعش" في محافظة دير الزور، إلى 11، حيث أعدم التنظيم رجلين في قرية الشميطية، ورجلًا في قرية حوايج ذياب، وآخرًا في بلدة خشام، فيما أعدم السبعة البقية في قرية المسرب في ريف دير الزور.
 
ووثق نشطاء إعدام شخصين آخرين بريف دير الزور، خلال الـ 48 ساعة الماضية، ليرتفع عدد الذين تم توثيق إعدامهم من قبل التنظيم منذ الخميس في قرى وبلدات عدة في ريفي دير الزور الشرقي والغربي، بتهمة "العمالة للنظام النصيري وقتال داعش"، إلى 31.
 
ونفذ الطيران الحربي المزيد من الغارات على أماكن في قرية الرامي في جبل الزاوية في محافظة إدلب، دون معلومات عن إصابات.
 
واستهدفت الكتائب المتشددة بقذائف الهاون تمركزات للقوات الحكومية في تل القرقور في سهل الغاب في ريف حماه الشمالي الغربي، دون معلومات عن إصابات، كما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة اللطامنة في ريف حماة الشمالي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.
 
وارتفع عدد القتلى الذين قضوا في محافظة درعا إلى 4، هم 3 مواطنين بينهم سيدة قتلوا جراء قصف من قبل القوات الحكومية على مناطق في بلدة داعل، ورجل من بلدة جباب قتل تحت التعذيب داخل سجون القوات الحكومية، بينما قصفت القوات الحكومية أماكن في بلدة الغارية الشرقية في ريف درعا.
 
وألقى الطيران المروحي برميلين متفجرين على مناطق في بلدة بصر الحرير، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، كذلك تعرضت مناطق في بلدة الحراك لقصف جوي، دون معلومات عن إصابات، بينما أسر لواء شهداء اليرموك رجلًا مصابًا قال إنَّه قائد فصيل مقاتل وأسر على طريق المعلقة – البكار الغربي في ريف درعا، وأنهم أسروه أثناء محاولته نصب كمائن لمقاتليهم في ريف درعا الغربي.
 
وسقطت قذائف عدة أطلقتها القوات الحكومية على أماكن في حلب القديمة، بالتزامن مع اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والمتشددة من جهة، والقوات الحكومية مدعمة بكتائب البعث من جهة أخرى، في  منطقة السبع بحرات ومحيطها بحلب القديمة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.
 
وألقى الطيران المروحي برميلين متفجرين على مناطق في حيي الإنذارت والميسر في مدينة حلب، وبرميلًا متفجرًا آخر على منطقة بني زيد شمال حلب، في حين قتل عنصر من القوات الحكومية في اشتباكات مع مقاتلي الفصائل المتشددة والمقاتلة في حي جمعية الزهراء، كما سقطت قذيفة أطلقتها كتائب متشددة على منطقة في حي العزيزية الخاضع لسيطرة القوات الحكومية في مدينة حلب، ما أدى لإصابة مواطنين اثنين بجراح.
 
ودارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل المتشددة والمقاتلة من طرف آخر، بالقرب من اتستراد السلام في الغوطة الغربية، بالتزامن مع قصف من قبل القوات الحكومية على أماكن الاشتباك.
 
وألقى الطيران المروحي عدة براميل متفجرة على مناطق في بلدة خان الشيح في الغوطة الغربية ومناطق أخرى في مدينة الزبداني، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، كذلك جددت القوات الحكومية قصفها لمناطق في بلدة زبدين في الغوطة الشرقية، فيما تعرضت أماكن في مدينة داريا وبلدة زاكية وغوطة دمشق الشرقية، لقصف من قبل القوات الحكومية، دون معلومات عن إصابات.
 
وقصفت القوات الحكومية بقذائف الهاون مناطق في حي الوعر في مدينة حمص، دون معلومات عن إصابات. وأيضًا قصفت أماكن في منطقة القصر في ريف السويداء الشمالي الشرقي، الذي يتواجد فيه تنظيم "داعش" ويسيطر على أجزاء منه، دون أنباء عن إصابات.
 
ودارت اشتباكات بين تنظيم "داعش" من طرف، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، في الريف الجنوبي الشرقي للحسكة، وسط تقدم للأخير في المنطقة وسيطرته على مناطق كان يسيطر عليها التنظيم، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات بين القوات الحكومية وداعش في الريف الجنوب الشرقي للحسكة اشتباكات بين القوات الحكومية وداعش في الريف الجنوب الشرقي للحسكة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday