الطيار الألماني كان يعاني من متلازمة الإنهاك الشديد ومشاكل في الرؤية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعهد لمضيفة الطيران بأنَّه سيفعل شيئًا يُغيّر النظام ويدخل اسمه التاريخ

الطيار الألماني كان يعاني من متلازمة "الإنهاك الشديد" ومشاكل في الرؤية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الطيار الألماني كان يعاني من متلازمة "الإنهاك الشديد" ومشاكل في الرؤية

عائلة الطيار الألماني أندرياس لوبيتز
برلين ـ جورج كرم

انتشرت صور جديدة لمساعد الطيار الألماني أندرياس لوبيتز، الذي تعمد إسقاط الطائرة الألمانية في جبال الأب جنوب فرنسا، وكثرت التكهنات بشأن سعيه إلى العلاج من مشاكل في بصره، خلال الأسابيع التي سبقت إقلاعه بالطائرة المنكوبة.

وأظهرت الصور أندرياس، وهو مبتسمًا بينما يأخذ صورة "سيلفي" في الحمام، وتكهن البعض بأنَّه لجأ لعلاج مشاكل في الإبصار من يوم 10 آذار/ مارس الجاري، وسط مخاوفه من أن تعيق هذه المشاكل قدرته على مواصلة العمل كطيار.

يأتي ذلك في الوقت الذي كشفت فيه الشرطة عن أدلة عثرت عليها في منزله، أفادت بإصابته بمرض نفسي خطير، حيث وجد الضباط مجموعة متنوعة من الأدوية المستخدمة لعلاج الأمراض العقلية في شقته في دوسلدورف، والتي تثبت إصابته بالاكتئاب الشديد.

ووصفه شريكه السابق بأنَّه كان متألمًا ومتقلبًا، وبارعًا في إخفاء أحلك أفكاره، وكان يستيقظ من الكوابيس وهو يصرخ "نحن ذاهبون إلى الأسفل" بينما كشفت مضيفة طيران بالغة من العمر 26 عامًا، تعمل لصالح شركة "جيرمان" للطيران، تدعى ماريا دبليو، لصحيفة ألمانية كيف قال لها أندرياس بشكل متشائم العام المنصرم، "سأفعل شيئا يومًا ما من شأنه أن يغير النظام برمته، وبعد ذلك سيعلم الجميع باسمي وسيتذكرونه".

وأكدت التصريحات الأخيرة المثيرة للدهشة، محاولات أندرياس لإخفاء الظروف الطبية التي كان ينبغي أن تمنعه من الطيران، ولم تتضح حتى الآن خطورة مشاكل الإبصار التي كان يعاني منها، إلا أنَّ المسؤولين أكدوا أنَّ الأدلة التي عثروا عليها في منزله، تكشف عن خضوعه لعلاج من المشاكل النفسية.

وصرَّح مسؤولان على علم بالتحقيقات، بأنَّ السلطات لم تكشف حتى الآن ما يثبت أن مشاكله في الإبصار يمكن أن تكون نفسية، وعثر المحققون على بيانات طبية موقع عليها في منزله من مستشفى جامعة "دوسلدورف"، أكدت أنَّه كان مريضًا لديها خلال الشهرين الماضيين، ولم تكشف المستشفى في البداية عن حالته، إلا أنَّ رئيسها أكد أنه تم تقييم حالته المرضية في عيادات المستشفى في شباط/ فبراير و10 آذار/ مارس.

ونفت المستشفى في وقت لاحق أنَّه خضع لعلاج مرض الاكتئاب، في المركز النفسي التابع لها، ولم تؤكد أنَّه كان يعاني من مشاكل في الرؤية، وذلك بناءً على قوانين الخصوصية.

وأوضحت الصحيفة الألمانية "فيلت ام سونتاج"، أنَّ الشرطة عثرت على أدلة في شقته تثبت أنَّه كان يعاني من مرض نفسي خطير، يدعى "متلازمة الإنهاك الشديد"، وهي حالة من الإجهاد العاطفي والعقلي والبدني، التي ترتبط غالبًا بتلك الوظائف التي تتسم بمستويات عالية من التوتر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيار الألماني كان يعاني من متلازمة الإنهاك الشديد ومشاكل في الرؤية الطيار الألماني كان يعاني من متلازمة الإنهاك الشديد ومشاكل في الرؤية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday