تجدد المعارك بين عناصر حزب الله وفصائل المعارضة في القلمون
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"داعش" تقصف بلدة صوران في الريف الشمالي لحلب

تجدد المعارك بين عناصر "حزب الله" وفصائل المعارضة في القلمون

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تجدد المعارك بين عناصر "حزب الله" وفصائل المعارضة في القلمون

عناصر المعارضة المسلحة
دمشق - ميس خليل

استهدفت القوات الحكومية مناطق في سهل مضايا، ما أدى إلى أضرار مادية، ومعلومات عن مقتل 3 مواطنين وسقوط جرحى، وسط تجدد الاشتباكات بين "حزب الله" اللبناني مدعمًا بالقوات الحكومية وقوات الدفاع الوطني من طرف، و"جبهة النصرة" وفصائل مقاتلة من طرف آخر تجددت في جرود القلمون، وسط قصف القوات الحكومية مناطق الاشتباك.

وقصفت القوات الحكومية مناطق بالقرب من داريا في غوطة دمشق الغربية، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن، كذلك قصفت القوات الحكومية مناطق في غوطة دمشق الشرقية، دون معلومات عن إصابات.

وأكدت مصادر سورية مطّلعة أن القوات الحكومية اعتقلت 4 طلاب ومدرستهم وطفلتها من مخيم اليرموك على حاجز لها في بلدة بيت سحم في ريف دمشق الجنوبي، واقتادتهم  إلى جهة مجهولة، بحسب نشطاء من المنطقة، كذلك تعرضت مناطق في أطراف حي جوبر إلى قصف من القوات الحكومية.

وأفادت بأن مناطق في قرية بليون تعرضت لقصف جوي، ما أدى إلى مقتل 8 مواطنين على الأقل وسقوط عدد من الجرحى، وعدد القتلى مرشح للارتفاع بسبب وجود جرحى في حالات خطرة، ووجود معلومات مؤكدة عن المزيد من القتلى.

ارتفع إلى 14 شخصًا على الأقل، من بينهم طفلان على الأقل، عدد القتلى الذين قضوا جراء قصف الطيران الحربي على مناطق في قرية بليون في جبل الزاوية، وعدد القتلى مرشح للارتفاع بسبب وجود جرحى في حالات خطرة، وجود معلومات أولية عن المزيد من الضحايا.

في حين ارتفع إلى 20 شخصًا على الأقل عدد عناصر القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها الذي أعدمهم مقاتلون من فصائل مقاتلة، أثناء محاولتهم الفرار من مدينة أريحا التي سيطر عليها مقاتلو جيش الفتح المؤلف من جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) وجند الاقصى وفيلق الشام وحركة أحرار الشام وأجناد الشام وجيش السنة ولواء الحق.

وقصف تنظيم "داعش" أماكن في منطقة تلالين وبلدة صوران في الريف الشمالي لحلب، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن، في حين قصفت فصائل مقاتلة تمركزات تنظيم "داعش" في ريف حلب الشمالي الشرقي بالقرب من منطقة جرابلس، دون معلومات عن خسائر بشرية.

كما قصف الطيران المروحي منطقة الحرابلة ببرميل متفجر على الأقل، دون معلومات عن إصابات حتى الآن.

وأضافت مصادر أن عدة قذائف سقطت على مناطق سيطرة القوات الحكومية في حي الميدان في مدينة حلب، ما أدى إلى أضرار مادية، بينما تستمر الاشتباكات بين تنظيم "داعش" من طرف، والكتائب المقاتلة من طرف آخر، في محيط بلدة صوران أعزاز وفي منطقة سد الشهباء في ريف حلب الشمالي الشرقي.

وأردفت أن 3 مواطنين قتلوا وسقط عدد من الجرحى جراء قصف بالبراميل المتفجرة على مناطق في حي الفردوس في مدينة حلب، وعدد القتلي مرشح للارتفاع بسبب وجود معلومات أولية عن قتلى آخرين.

وارتفع إلى 3 أشخاص على الأقل عدد القتلى الذين قضوا جراء سقوط قذائف على مناطق في مدينة الحسكة، التي شهد محيطها هجومًا من قِبل تنظيم "داعش" على تمركزات القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها، وتمكنت من التقدم، وترافقت الاشتباكات في جنوب وجنوب شرق مدينة الحسكة مع تفجير عربتين مفخختين قرب تمركزات القوات الحكومية، والتي أسفرت عن مقتل وجرح أكثر من 50 عنصرًا من القوات والدفاع الوطني وكتائب البعث والمسلحين الموالين للقوات الحكومية.

وأوردت أن تنظيم "داعش" استهدف القوات الحكومية في ريف بلدة تل براك الواقعة في الريف الشمالي للحسكة، ومعلومات عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، في حين تأكد مقتل 5 مواطنين على الأقل جراء قصف جوي على مناطق في الشدادي في ريف الحسكة الجنوبي، والعدد مرشح للارتفاع بسبب وجود جرحى لا يزالون في حالات خطرة.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجدد المعارك بين عناصر حزب الله وفصائل المعارضة في القلمون تجدد المعارك بين عناصر حزب الله وفصائل المعارضة في القلمون



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:30 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

نتنياهو يفشل في تسويق إعلان الرئيس ترامب للأوروبيين

GMT 13:45 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

المشي يقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي

GMT 08:12 2014 الأحد ,14 كانون الأول / ديسمبر

تصميم جديد من "كولورادو" تقدّمه "شيفروليه"

GMT 03:33 2019 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

أحمد عز يكثّف من تصوير مشاهده الأخيرة في "ولاد رزق 2"

GMT 04:53 2019 الأحد ,05 أيار / مايو

تصوير 80% من مشاهد "قمر هادي" لهاني سلامة

GMT 14:40 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

النادي الأهلي يحصل على توقيع لاعب وسط إنبي

GMT 00:18 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

عبارات يجب ألا تقوليها لخطيبك وزوجك المستقبلي

GMT 18:06 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

لاعب "ليفربول" محمد صلاح جاهز لمواجهة "أرسنال"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday