تجدُّد الاشتباكات بين عناصر حماية الكُرد ومسلحي داعش في الحسكة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

طائرات التحالف تشنّ غارات على معاقل التنظيم في جرابلس

تجدُّد الاشتباكات بين عناصر "حماية الكُرد" ومسلحي "داعش" في الحسكة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تجدُّد الاشتباكات بين عناصر "حماية الكُرد" ومسلحي "داعش" في الحسكة

الطيران السوري الحربي
دمشق - نور خوّام

قصف الطيران السوري الحربي، الأحد، مناطق في قرية الجفرة القريبة من مطار دير الزور العسكري، بينما قصفت القوات السورية الحكومية أماكن في منطقة حويجة صكر عند أطراف مدينة دير الزور.

كما قتل رجل وسقط عدد من الجرحى جراء قصف للقوات الحكومية على مناطق في شارع التكايا في مدينة دير الزور، وأنباء عن قتلى آخرين.

وفي الحسكة، تجدَّدت الاشتباكات بين مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردي وتنظيم "داعش" بالقرب من قرية أبو قصايب في ريف بلدة تل حميس الواقعة، جنوب شرق مدينة القامشلي، ما أدى لمقتل عنصر على الأقل من تنظيم "داعش" من الجنسية السورية، وأنباء عن خسائر بشرية أخرى في صفوف الطرفين.

كما استمرت الاشتباكات في منطقة حاجز المزابل بالزبداني، بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، والكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية من طرف آخر، وسط تقدم للكتائب ومعلومات أولية عن سيطرتهم على الحاجز.

فيما قتل رجل جراء إصابته في سقوط قذيفة هاون على منطقة في بلدة زبدين في الغوطة الشرقية، كذلك قتل مسلح مقاتل من الكتائب الإسلامية خلال اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في الغوطة الغربية.

كذلك قصفت القوات الحكومية مناطق في الطريق الواصل بين بلدتي خان الشيح وزاكية في الغوطة الغربية.

وفي اللاذقية، جدَّدت القوات الحكومية قصفها لمناطق في قرى بجبل الأكراد في الريف الشمالي للاذقية، ولم ترِد معلومات عن إصابات.

وفي حلب، قصفت طائرة حربية مناطق في مدينة الباب، ولم ترِد معلومات عن خسائر بشرية.

كما نفذت طائرات التحالف العربي– الدولي ضربات استهدفت مقر تنظيم "داعش" في المركز الثقافي في مدينة جرابلس، التي يسيطر عليها التنظيم في ريف حلب الشمالي الشرقي، ولم ترِد معلومات عن حجم الخسائر البشرية حتى الآن.

ودارت اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية وجبهة أنصار الدين التي تضم "جيش المهاجرين والأنصار وحركة فجر الشام الإسلامية وحركة شام الإسلام" من طرف، والقوات الحكومية مدعمة بكتائب البعث وعناصر من حزب الله اللبناني من طرف آخر، في حي جمعية الزهراء، بالتزامن مع سقوط قذائف على مناطق في محيط مسجد الرسول الأعظم بالحي".

ونفذت طائرات التحالف العربي– الدولي عدة ضربات استهدفت أماكن في أطراف مدينة الرقة ومحيطها، دون معلومات عن الإصابات حتى الآن.

هذا وقتل 4 مسلحين من الكتائب الإسلامية والمقاتلة خلال اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في مدينة بصرى الشام، كما دارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية من طرف آخر، على الجبهة الغربية لبلدة عتمان، عقبه قصف من قِبل القوات السورية الحكومية على مناطق في البلدة، وسط فتحها نيران رشاشاتها الثقيلة على البلدة، ولم ترِد حتى الآن معلومات عن خسائر بشرية.

كذلك تدور اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية من طرف آخر، على أطراف حي المنشية في مدينة درعا، في حين قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة صيدا، ومناطق أخرى على الطريق الواصل بين بلدتي الغارية الشرقية والصورة، ولم ترِد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

وفي حماة، فتحت القوات السورية الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في بلدة اللطامنة في ريف حماة الشمالي، ولم ترِد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

وفي حمص دارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية من طرف آخر، على الجبهة الغربية لمدينة تلبيسة، وسط قصف من قِبل القوات الحكومية على مناطق الاشتباك، ولم ترِد أنباء عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

بينما تستمر القوات الحكومية في قصفها بقذائف الهاون والمدفعية لمناطق في حي الوعر في مدينة حمص، وسط فتحها نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في الحي، دون معلومات عن إصابات، في حين قتل رجل من حي الوعر إثر إصابته برصاص القوات السورية الحكومية.

وفي إدلب، سقطت قذيفة على الأقل على منطقة في مدينة إدلب، ما أدى لإصابة ما لا يقل عن 11 شخصًا آخرًا بجراح وأنباء عن قتيل واحد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجدُّد الاشتباكات بين عناصر حماية الكُرد ومسلحي داعش في الحسكة تجدُّد الاشتباكات بين عناصر حماية الكُرد ومسلحي داعش في الحسكة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday