جو بايدن ينأى بنفسه بعيدًا عن واشنطن ويتطلع إلى رئاسة أميركا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نائب أوباما يواصل الحداد على ابنه الذي توفي بالسرطان

جو بايدن ينأى بنفسه بعيدًا عن واشنطن ويتطلع إلى رئاسة أميركا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جو بايدن ينأى بنفسه بعيدًا عن واشنطن ويتطلع إلى رئاسة أميركا

نائب الرئيس الأميركي جو بايدن
واشنطن ـ رولا عيسى

يبتعد نائب الرئيس الأميركي جو بايدن وزوجته عن واشنطن ليقضيا فترة أسبوع في نورث كارولينا مع جدول أعمال لا يتضمن الكثير من المهام للوقوف على ما إذا كان سيخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأعلن مستشار بايدن، أنَّه لم يعرف ما الذي ينوي مستشار الرئيس القيام به، فهو ما زال حزينًا على فراق ابنه منذ شهرين تقريبًا، ولكن منذ أن ظهرت تقارير تشير إلى احتمال خوض بايدن الانتخابات فقد بدأ العاملون المحتملون بالحملة في إرسال سيرتهم الذاتية.

 وأوضح مساعدون لبايدن، أنَّ الجهات المانحة عرضت المساعدة في حال ترشح مساعد الرئيس لتولي منصب الرئاسة، وأكدوا أنهم غير مخولين للتعليق علنا بأن بايدن قد بدأ في إظهار اهتمامه ببعض التفاصيل مثل مواعيد التقديم وما سيحتاجه من أجل جمع المال ليتمكن من بناء قوام الحملة في الوقت المحدود المتبقي، ومن ثم فإن مساعديه وأنصاره ينتظرون القرار الأخير له بشأن خططته السياسية بعد فترة وجيزة عقب عودته من عطلته.

ومن غير المرجح خوض بايدن السباق الرئاسي بحسب ما يقول رفقاؤه، وفي حال اتخذ قراره بالترشح للرئاسة سيغير ذلك بشكل مثير السباق الديمقراطي ويقلل من حتمية فوز هيلاري كلينتون عن الحزب الديمقراطي التي لا تزال الأوفر حظًا على الرغم من تراجع نسبة التأييد لها في الوقت الذي ظهر فيه دعم كبير للسيناتور بيرني ساندرز، مما يدل على وجود رغبة داخل الحزب في البحث عن بديل لكلينتون.

وهناك أسباب عملية تشير إلى أن بايدن سيضطر إلى اتخاذ قراره قريبًا بحلول نهاية الصيف، حيث سيحتاج لإجراء بعض العمليات من أجل الحصول على أوراق الاقتراع قبل المواعيد النهائية المقررة في تشرين الثاني / نوفمبر لولايات رئيسية مثل نيو هامبشاير وساوث كارولينا.

ويعقد بادين زيارات متكررة إلى ساوث كارولينا حيث يقضي معظم الأعياد على جزيرة كيوا وكان متواجدًا في الولاية خلال شهر حزيران / يونيو الماضي، حيث فاجأ خلال الزيارة رواد الكنيسة الأفريقية الأميركية التاريخية في تشارلستون بالظهور في أعقاب واقعة إطلاق النار على تسعة أشخاص قبل زيارته بتسعة أيام.

وبعد مغادرته واشنطن الجمعة، ذهب بايدن لقضاء ليلة في منزل عائلته الذي يقع في ولاية ديلاور، قبل أن يتوجه إلى ولاية ساوث كارولينا يوم السبت في رحلة تستمر أسبوعًا تقريبًا ترافقه فيها زوجته جيل بايدن.     

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جو بايدن ينأى بنفسه بعيدًا عن واشنطن ويتطلع إلى رئاسة أميركا جو بايدن ينأى بنفسه بعيدًا عن واشنطن ويتطلع إلى رئاسة أميركا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday