روان أتكينسون يبيع سيارته  supercar الحائزة على جائزة مكلارين f1
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عملية البيع تمثل إحدى أضخم الصفقات على الإطلاق في بريطانيا

روان أتكينسون يبيع سيارته " supercar" الحائزة على جائزة "مكلارين F1"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - روان أتكينسون يبيع سيارته " supercar" الحائزة على جائزة "مكلارين F1"

السيارة "supercar"
لندن ـ كاتيا حداد

قاد روان أتكينسون، على الرغم من أنه في سن الـ18، سيارته لحوالي 41.000 ميل وتسبب في حادثتين مروعتين، إلا أن ذلك لم يردعه من حصد حوالي ثمانية ملايين يورو ببيعه سيارته من طراز "supercar" الحاصلة على جائزة "مكلارين F1".

روان أتكينسون يبيع سيارته  supercar الحائزة على جائزة مكلارين f1

وابتاع نجم سلسة أفلام "مستر بن" سيارته المفضلة عام 1997 بحوالي 640.000 يورو ليحقق ربحًا يصل إلى حوالي 7.3 مليون يورو، ويعد سعر البيع هذا ضمن أعلى أسعار البيع على الإطلاق لسيارة في بريطانيا، بعدما كان من الممكن أن تحقق السيارات من طراز "فيراري" موديل الستينيات أعلى من ذلك.

روان أتكينسون يبيع سيارته  supercar الحائزة على جائزة مكلارين f1

ويمثل ذلك ربحًا ضخمًا لأتكينسون، وهو ضمن كبار المفرطين في استخدام السيارات، حيث صدم السيارة مرتين، في شهر تشرين الأول/أكتوبر من عام 1999 صدمها من الخلف في مترو روفر على بلانكشاير، فيما فقد في عام 2011 السيطرة على عجلة القيادة في منعطف بالقرب بيتربورو واصطدم بشجرة.

وعلى الرغم من انه نجا من إصابته بكسر في الكتف فقط، إلا أن دمار السيارة كان ضخمًا، في حين ضعفت قوة المحرك الذي تبلغ سعته 1.6 لتر حتى 60 قدما.

وانتهى الحادث الثاني بما يمكن أن يطٌلق عليه أعلى دفعة من تعويضات التأمين على السيارات في بريطانيا، حيث تكلفت نفقات إعادة إصلاح السيارة من قبل فريق "مكلارين" حوالي 900.000 يورو، كما أنها رفعت أيضًا قيمة التأمين السنوي ما يقدر بـــ 60,000 يورو.

وعرض أتكينسون السيارة في السوق بحوالي ثمانية ملايين يورو تحت إشراف متخصص في التجارة بسيارات تايلور وكراولي، المملوكة لديفيد كلارك الذي شغل منصب مدير في فريق "مكلارين" سابقا.

روان أتكينسون يبيع سيارته  supercar الحائزة على جائزة مكلارين f1

وأكد السيد كلارك أن السيارة التي تحفل بــ" تاريخ مثير" بيعت الآن، موضحًا أن "الجميع سعيد ومبتهج بعملية البيع، وكان هناك اهتمام عالمي يحيط بالسيارة إلا أنها أصبحت مملوكة الآن لمشتر بريطاني من المقرر أن يقودها مثله مثل روان"

وأضاف كلارك "تعد تلك الصفقة إحدى أضخم الصفقات على الإطلاق في بريطانيا، روان سعيد للغاية، لكن قد يبدو حزينًا بعض الشيء حيث أنه كان قد قادها لحوالي 40.000 ميل".

وعقب النجم الإنجليزي على عرضه السيارة للبيع موضحًا "لقد ابتعتها بفضل تصميمها الجذاب، وها قد حان الوقت لأن يتمتع بها شخص آخر، إنها ضمن أكثر السيارات المريحة للغاية التي يمكن قيادتها، فعدد كبير من الأميال التي قدتها خلالها تضمنت رحلات يمكن ارتيادها بسيارات أخرى".

وتابع "إن كل ما كنت استمتع به في هذه السيارة هو أنه أثناء المرة الأولى لقيادتها، كنت أقودها بشكل بطيء، كانت القيادة المفضلة لدي وكان ذلك من دواعي سروري ."

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روان أتكينسون يبيع سيارته  supercar الحائزة على جائزة مكلارين f1 روان أتكينسون يبيع سيارته  supercar الحائزة على جائزة مكلارين f1



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday