سقوط قتلى وجرحى إثر اشتباكات بين القوات الحكومية ومجموعات مسلحة في درعا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الطيران الحربي يواصل شن غاراته الجوية على إدلب ودير الزور

سقوط قتلى وجرحى إثر اشتباكات بين القوات الحكومية ومجموعات مسلحة في درعا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سقوط قتلى وجرحى إثر اشتباكات بين القوات الحكومية ومجموعات مسلحة في درعا

اشتباكات دامية مع القوات الحكومية في ريف درعا
دمشق - نور خوّام

أكّدت مصادر أنّ عدد القتلى في صفوف المجموعات المسلحة ارتفع إلى 8 عناصر، إثر اشتباكات دامية مع القوات الحكومية في مناطق في ريف درعا، إلى جانب معارك في محيط كفرشمس عقب قصف القوات الحكومية على أماكن في منطقة تل عنتر شمال البلدة.

وشنّت القوات الحكومية هجومًا بالقذائف على مناطق في مدينة إنخل وبلدات طفس وداعل وسملين، وألقى الطيران المروحي عدة براميل متفجرة على بلدات أم المياذن والطيبة وإبطع.

وقُتل رجل جراء قصف للطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة داعل، بينما تعرضت مناطق في حي طريق السد في درعا المحطة لقصف من القوات الحكومية دون أنباء عن إصابات حتى اللحظة.

وأسفر القصف على مناطق في مخيم اليرموك في دمشق عن مقتل 3 أشخاص، تزامنًا مع تجدد الاشتباكات بين تنظيم "داعش" من طرف، ومجموعات مسلحة في المخيم الذي شهد هجوماً صباح الثلاثاء وسيطرة من طرف التنظيم المتشدد على عدة أحياء وشوارع في جنوب وجنوب غرب المخيم، وسط معلومات عن تمكن المجموعات المسلحة من التقدم مجدداً والسيطرة على نقاط جديدة.

ونفذ الطيران الحربي غارتين على مناطق في قرية الجنينة وغارة أخرى على أماكن في قرية الجيعة في الريف الغربي لدير الزور. وأوضح نشطاء لـ"المرصد السوري لحقوق الإنسان"، أن تنظيم "داعش" أعدم رجلين من قرية الرمادي في ريف مدينة  البوكمال الحدودية مع العراق، وذلك في مدينة القائم العراقية والتابعة لـ "ولاية الفرات" التي أعلن عنها التنظيم نهاية آب/ أغسطس من العام المنصرم. وتضم مدينة البوكمال السورية الحدودية مع العراق، ومدينة القائم العراقية وقرى وبلدات في ريفيهما، وأكدت المصادر أن الرجلين مقاتلان سابقان في المجموعات المسلحة.

ودارت اشتباكات بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني وعناصر "حزب الله" اللبناني من طرف، ومقاتلي المجموعات المسلحة و"جبهة النصرة" من طرف آخر في جرود القلمون، كما قصفت القوات الحكومية بقذائف "الهاون" مناطق في مدينة الزبداني بالتزامن مع إطلاق نار من قبل القوات الحكومية على أماكن في المدينة، كذلك سقط صاروخ يعتقد أنه من نوع "أرض - أرض"، أطلقتها القوات الحكومية على منطقة في مدينة داريا، ولم ترد إلى الآن معلومات عن خسائر بشرية، في حين قُتل مقاتل من المجموعات المسلحة في اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في مدينة داريا.

وهاجم الطيران الحربي مناطق في قريتي جنى العلباوي وصلبا في الريف الشرقي لحماة، بينما قصف الطيران المروحي بعدة براميل متفجرة مناطق في بلدة اللطامنة وقرية حصرايا في ريف حماة الشمالي، ومناطق أخرى في الأراضي الزراعية المحيطة بقرية الحماميات، كما قصفت القوات الحكومية أماكن في بلدة اللطامنة، وألقى الطيران المروحي المزيد من البراميل المتفجرة على أماكن في بلدة كفرزيتا في الريف الشمالي لحماة.

وقُتل 5 أشخاص جراء قصف جوي على مناطق في مدينة إدلب، كذلك دارت اشتباكات بين القوات الحكومية و"جبهة النصرة"، في محيط معسكر المسطومة جنوب مدينة إدلب، وسط أنباء عن تقدم المقاتلين، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، في حين قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في مدينة خان شيخون، ومناطق أخرى في قرية فيلون، كذلك فتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على أماكن في محيط مطار أبو الظهور العسكري، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سقوط قتلى وجرحى إثر اشتباكات بين القوات الحكومية ومجموعات مسلحة في درعا سقوط قتلى وجرحى إثر اشتباكات بين القوات الحكومية ومجموعات مسلحة في درعا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday