مقتل خمسة عناصر من القوات الحكومية إثر اشتباكات في سهل الغاب في ريف حماة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يواصل الطيران الحربي شن غاراته على مناطق قرب صالات الليرمون

مقتل خمسة عناصر من القوات الحكومية إثر اشتباكات في سهل الغاب في ريف حماة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مقتل خمسة عناصر من القوات الحكومية إثر اشتباكات في سهل الغاب في ريف حماة

القتال بين المعارضة وقوات النظام في سوريا
دمشق – نور خوّام

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن ما لا يقل عن 60 جثة لعناصر من القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها بينهم ضباط، شوهدوا في محافظة إدلب ممن قتلوا خلال السيطرة على مدينة جسر الشغور، السبت، والقصف العنيف عليها من قبل المقاتلين والاشتباكات التي لا تزال مستمرة، مع بعض عناصر القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في جنوب غرب المدينة.

وفي محافظة حماة، استهدفت الكتائب "الإسلامية" بصاروخ دبابة للقوات الحكومية في حاجز القاهرة في سهل الغاب ما أدى إلى إعطابها وأنباء عن قتلى وجرحى في صفوف القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها.

وفي محافظة حلب، نفذ الطيران الحربي صباح السبت عدة غارات على مناطق قرب صالات الليرمون ودوار الليرمون، ولم ترد أنباء عن إصابات، بينما دارت بعد منتصف ليل الجمعة، اشتباكات متقطعة بين الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) وجبهة أنصار الدين من طرف، والقوات الحكومية مدعمة بمسلحين موالين لها من جنسيات سورية وعربية وآسيوية من طرف آخر، في محيط قرية باشكوي ومنطقة حندرات في ريف حلب الشمالي.

ودارت اشتباكات متقطعة بعد منتصف ليل الجمعة بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني ولواء القدس الفلسطيني وعناصر من حزب الله اللبناني ومقاتلين من الطائفة الشيعية من جنسيات إيرانية وأفغانية من طرف، والكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة وجيش المهاجرين والأنصار التابع لجبهة أنصار الدين من طرف آخر في منطقة البريج في مدخل حلب الشمالي الشرقي.

كما دارت اشتباكات بعد منتصف ليل الجمعة بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني من طرف، والكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة من طرف آخر، في حي صلاح الدين جنوب غرب حلب وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

وفي محافظة ريف دمشق، نفذ الطيران الحربي غارة على أماكن في منطقة عين ترما في الغوطة الشرقية دون أنباء عن إصابات حتى اللحظة.
وفي محافظة دير الزور، ارتفع عدد الشهداء إلى 4 بينهم طفل، قضوا جرّاء قصف القوات الحكومية ليل الجمعة، لمناطق في قرية مراط في الريف الشرقي لدير الزور.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل خمسة عناصر من القوات الحكومية إثر اشتباكات في سهل الغاب في ريف حماة مقتل خمسة عناصر من القوات الحكومية إثر اشتباكات في سهل الغاب في ريف حماة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday