10119 صندوق اقتراع بينها 194 في المشافي في انتخابات الكنيست العشرين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكثر من خمسة مليون إسرائيلي يحق لهم الاقتراع

10,119 صندوق اقتراع بينها 194 في المشافي في انتخابات الكنيست العشرين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 10,119 صندوق اقتراع بينها 194 في المشافي في انتخابات الكنيست العشرين

الانتخابات المركزية الإسرائيلية
القدس المحتلة – وليد أبوسرحان

كشفت لجنة الانتخابات المركزية الإسرائيلية، الأحد، عن عدد الإسرائيليين الذين يحق لهم الاقتراع في انتخابات الكنيست العشرين المقررة الثلاثاء.

وحسب لجنة الانتخابات، بلغ عدد أصحاب حق الاقتراع للانتخابات 5,883,365 إسرائيليًا وسيدلون بأصواتهم في 10,119 صندوق اقتراع موزعة على 3200 مركز اقتراع على أنَّ يشمل الواحد منها صندوقًا انتخابيًا واحدًا على الأقل يمكن لذوي الإعاقة الوصول إليه بسهولة فيما يبلغ عدد صناديق الاقتراع التي يمكن التصويت فيها بنظام " المغلف المزدوج " 1547 صندوق.

وستجرى الانتخابات في221 مستشفى عبر 194 صندوق انتخابي بينها 82 صندوقًا متنقلًا يجري تمريرها بين الأقسام المختلفة لتمكين 42:240 صاحب اقتراع ممن يتلقون العلاج في المستشفيات المختلفة من الإدلاء بأصواتهم إضافة لتمكين الطواقم الطبية المناوبة في يوم الانتخابات من التصويت عبر الصناديق المتنقلة.

و ستجرى الانتخابات في السجون بما في ذلك مراكز التوقيف المختلفة، من خلال 56 صندوق اقتراع سيدلي عبرها 11:758 سجينًا وموقوفًا بأصواتهم إضافة للسجانين المتواجدين على رأس عملهم يوم الانتخابات.

وستفتح مراكز الاقتراع في المدن الكبرى أبوابها تمام السابعة صباحًا إلى الساعة العاشرة ليلًا حيث تغلق أبواب مراكز الاقتراع في المدن الكبرى أما في التجمعات السكنية التي يصل تعداداها 350 نسمة ستفتح مراكز الاقتراع تمام الثامنة صباحًا وتغلق أبوابها تمام الثامنة مساءًا ويصل المنتخبون مركز الاقتراع إلى الساعة العاشرة ليلًا سيتم استيعابه داخل المركز  والسماح له بالتصويت إلى بعد ساعة الاغلاق الرسمية.

وتقضي تعليمات لجنة الانتخابات المركزية فور انتهاء التصويت بالشروع فورًا في عد وفرز الأصوات حيث يبدأ المركز اقتراع بعد البطاقات الانتخابية وبعدها يصل سكرتير مركز الاقتراع مع الصندوق وبروتوكول إلى لجنة المنطقة حيث تقوم هذه اللجنة بفحص النتائج وبروتوكول الفرز وإذا كان الأمور على ما يرام يتم تسجيل النتائج واعتمادها عبر جهاز الحاسوب.

وتصل صناديق التصويت عبر نظام المغلف المزدوج  الجنود والمرضى داخل المستشفى والطواقم الطبية والسجون ورجال الأمن والدبلوماسيون وموفدو المؤسسات الصهيونية للخارج، إلى الكنيست حيث يجري فرزها وعدها هناك.

وتبدأ عملية فرز وعد أصوات المغلفات المزدوجة  الثلاثاء الساعة العاشرة ليلًا وتستمر العملية إلى الخميس.

وستنشر الخميس لجنة الانتخابات المركزية إعلان غير رسمي عن نتائج الانتخابات على أنَّ يجري الإعلان عن النتائج الرسمية  الأربعاء من الأسبوع المُقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10119 صندوق اقتراع بينها 194 في المشافي في انتخابات الكنيست العشرين 10119 صندوق اقتراع بينها 194 في المشافي في انتخابات الكنيست العشرين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday