27 قتيلًا في حلب إثر قصف جوي والقوات الحكوميَّة تشنُّ هجومًا على حمص
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اشتباكات عنيفة بين "وحدات حماية الشعب" و"داعش" في بلدة تل تمر

27 قتيلًا في حلب إثر قصف جوي والقوات الحكوميَّة تشنُّ هجومًا على حمص

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 27 قتيلًا في حلب إثر قصف جوي والقوات الحكوميَّة تشنُّ هجومًا على حمص

قصف جوي على حمص
دمشق ـ نور خوام

قُتل 27 شخصًا جراء قصف جوي نفذه الطيران الحربي على مناطق في حي باب الحديد في مدينة حلب، السبت، بينهم مواطنات، تزامنًا مع هجوم بالقذائف والصواريخ نفذته مجموعت مسلحة على مناطق تسيطر عليها القوات الحكومية في حي السليمانية ومناطق أخرى في مدينة حلب.

كما سقط عدد من الجرحى جراء فتح القوات الحكومية لنيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في حلب القديمة.

ودارت اشتباكات بين القوات الحكومية، والمجموعات المسلحة على أطراف حي المنشية في درعا البلد، وقُتل رجل من درعا البلد جراء قصف من القوات الحكومية على أماكن في درعا البلد في مدينة درعا،

وتعرضت أماكن في حي طريق السد لقصف من القوات الحكومية، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، كما قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدتي النعيمة وكفرناسج، واعتقلت القوات الحكومية رجلين اثنين من مدينة الصنمين من على أحد حواجزها واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

وفتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في بلدة اللطامنة في ريف حماة الشمالي، بينما تعرضت أماكن في بلدة اللطامنة وأماكن أخرى في الريف الشمالي لحماة لقصف من القوات الحكومية، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، في حين قُتلت طفلة متأثرة بجراحٍ أصيبت بها جراء سقوط عدة قذائف على مناطق في مدينة السلمية منذ عدة أيام، ليرتفع إلى 12 بينهم 3 أطفال ومواطنة عدد الشهداء الذين قضوا جراء سقوط صواريخ على مناطق في مدينة سلمية في ريف حماة الشرقي.

وسُمع دوي انفجار عنيف في قرية حاويك قرب الحدود السورية-اللبنانية ناجم عن انفجار سيارة، ومعلومات مؤكدة عن مقتل رجلين اثنين، وأنباء عن سقوط عدد من الجرحى، وقصفت القوات الحكومية مناطق في منطقة الديرخبية، بينما سقط صاروخان اثنان يعتقد أنهما من نوع "أرض-أرض" أطلقتهما القوات الحكومية، على مناطق في بلدة زبدين في الغوطة الشرقية.

وسقطت عدة قذائف على أماكن في حي القابون وسط فتحها لنيران رشاشاتها الثقيلة على أماكن في المنطقة.

 وتجددت الاشتباكات بين القوات الحكومية والمجموعات المسلحة في مناطق في جبل التركمان في ريف اللاذقية الشمالي وأنباء عن تقدم للقوات الحكومية في المنطقة، في حين تعرضت أماكن في منطقة سلمى في جبل الأكراد لقصف من طرف القوات الحكومية.

وقصفت القوات الحكومية مناطق يسيطر عليها تنظيم "داعش" في الريف الجنوبي الغربي لمدينة الحسكة، كما تدور اشتباكات متقطعة بين "مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردي" مدعمة بقوات "حرس الخابور" والمجلس العسكري السرياني ، وتنظيم "داعش" من جهة أخرى في ريف بلدة تل تمر.

وشّنت القوات الحكومية هجومًا بالقذائف على مناطق الحي الجنوبي الشرقي لمدينة خان شيخون في الريف الجنوبي للمدينة، دون أنباء عن إصابات، بينما تعرضت أماكن في قريتي ابلين وكفرعويد في جبل الزاوية لقصف من قبل القوات الحكومية.

وهاجمت القوات الحكومية مناطق في منطقة الحولة في ريف حمص الشمالي، بينما فتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في حي الوعر في مدينة حمص، دون أنباء عن إصابات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

27 قتيلًا في حلب إثر قصف جوي والقوات الحكوميَّة تشنُّ هجومًا على حمص 27 قتيلًا في حلب إثر قصف جوي والقوات الحكوميَّة تشنُّ هجومًا على حمص



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday