إحياء ذكرى استشهاد أبو جهاد الخميس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إحياء ذكرى استشهاد أبو جهاد الخميس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إحياء ذكرى استشهاد أبو جهاد الخميس

حركة فتح
جنين - فلسطين اليوم

أحيت حركة فتح إقليم جنين، وتحت رعاية الرئيس محمود عباس، اليوم الخميس، ذكرى استشهاد خليل الوزير "ابو جهاد" بمهرجان سياسي حاشد.

واستذكر نائب محافظ جنين كمال أبو الرب في كلمته مناقب أمير الشهداء، مضيفا: إننا نؤكد ما قاله الرئيس بأننا ماضون على عهد الشهداء العظماء والأسرى حتى النصر وتحقيق الاستقلال التام.

وأردف: نحيي ذكرى أبو جهاد، إنه أحد العظماء والأبطال الذين سطروا ملاحم البطولة، ونستذكر في ذكرى استشهاده آلاف المناضلين والأسرى الذين ضحوا من أجل وطنهم .

وأوضح نائب المحافظ أن القيادة الفلسطينية تضع قضية الأسرى على سلم أولوياتها، وهي متمسكة بالثوابت الوطنية حتى تحقيق الدولة الفلسطينية .

بدوره، وجه أمين سر اقليم حركة فتح جمال جرادات، تحية الفخر والاعتزاز لروح الشهيد أبو جهاد، مؤكدا أنه لعب دورا بارزا وتاريخيا في قيادة الثورة الفلسطينية المعاصرة، كما حيا جميع الشهداء، خاصة شهداء الحركة الأسيرة .

وأضاف، إن الشهداء والأسرى هم ضمير الشعب وعنوان الصمود وصناع قيمة التضحية وهم جنود الوفاء الذين يستحقون منا الوفاء والوقوف معهم حتى الإفراج عنهم.

وأكد جردات أن محمود عباس وقيادة منظمة التحرير ستواصل العمل على جميع الاصعدة العربية والدولية حتى نيل الحرية والاستقلال .

من جانبه، استعرض العميد زهير ناصر رئيس جمعية المتقاعدين العسكريين، حياة الشهيد أبو جهاد وسيرته النضالية وافكاره وعلاقاته مع دول العالم.

وقال: كان الشهيد ابو جهاد المعلم لحركات التحرر في القارات الخمس يقدم لها الدعم ويربطها بفلسطين، وكان رجل حوار يتميز برحابة الصدر وسعة الأفق السياسي، وكان المتعصب لفلسطين لا لتنظيمه ما جعله قائدا يستطيع ان يتخذ اي قرار مهما بلغت درجة صعوبته.

وتخلل المهرجان، الذي ادار عرافته عاهد بزور، فقرات وطنية غنائية، وقصيدة رثاء للشهيد أبو جهاد قدمها عاهد شعبان، وقصيدة لفلسطين وللشهيد ابو جهاد، وأبوعمار قدمتها الطفلة سديل عمور، بحضور مدراء الأجهزة الأمنية ممثلي المؤسسات الرسمية والمدنية والأمنية وأعضاء من التشريعي والثوري، والإقليم وأمناء السر والشعب في حركة فتح، والأطر النسوية، والنقابية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إحياء ذكرى استشهاد أبو جهاد الخميس إحياء ذكرى استشهاد أبو جهاد الخميس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday