الأغا يؤكد نسعى جاهدين لعقد مؤتمر دولي للسلام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الأغا يؤكد نسعى جاهدين لعقد مؤتمر دولي للسلام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأغا يؤكد نسعى جاهدين لعقد مؤتمر دولي للسلام

حركة فتح
غزة - فلسطين اليوم

قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، مفوض عام التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية زكريا الاغا إن القيادة الفلسطينية تجري اتصالاتها على أعلى المستويات مع كافة الأطراف العربية والإقليمية والدولية، لعقد مؤتمر دولي للسلام لاتخاذ قرارات تفضي بوقف الاستيطان، وإنهاء الاحتلال، وتوفير الحماية الدولية لشعبنا.

وأضاف الاغا أن الحراك السياسي للقيادية الفلسطينية سيتواصل بالتنسيق مع المجموعة العربية لطرح مشروع قرار إلى مجلس الأمن لقبول فلسطين عضوا كامل العضوية في الأمم المتحدة وتحديد سقف زمني لإنهاء الاحتلال.

جاء ذلك في كلمته التي ألقاها في المهرجان الجماهيري الذي نظمته حركة "فتح"، مساء اليوم الأحد، إحياء لذكرى انطلاقتها الحادية والخمسين في نادي بيت لاهيا شمال غزة، بمشاركة قادة الفصائل الوطنية والإسلامية، وعشرات الآلاف من جماهير شعبنا.

وأكد الاغا أن نضال شعبنا سيبقى مستمراً ومتواصلاً ومتناغماً مع النضال السياسي والدبلوماسي الذي يقوده الرئيس محمود عباس لدعم حقوق شعبنا المشروعة والعادلة من خلال مواصلة الانضمام للمؤسسات والمنظمات الدولية والعمل على تامين الحماية الدولية لشعبنا وملاحقة إسرائيل ومحاكمتها في المحاكم الدولية على جرائمها بحق شعبنا .

وأشار إلى أن "فتح" ستبقى رائدة العمل السياسي والدبلوماسي والنضالي، والعنوان الرئيسي للانتصارات التي انطلقت من معركة الكرامة وتوجت بالانتصار السياسي بقبول واعتراف العالم والأمم المتحدة بفلسطين دولة وعضوا مراقبا في الأمم المتحدة على حدود الرابع من حزيران لعام 1967 وعاصمتها القدس.

وشدد على أن حركة فتح واحدة موحدة لها أطرها وعناوينها ومرجعياتها ومؤسساتها بقيادة رئيسها القائد العام محمود عباس، وأن كل المحاولات الرامية إلى تفكيكها والنيل منها ستبوء بالفشل وستذهب أدراج الرياح، مؤكدا أن "فتح" ستبقى الرقم الصعب والمعادلة العصية على الكسر في كل زمان ومكان ورأس الحربة في وجه الاحتلال والاستيطان وتهويد القدس.

وأوضح أن الهبة الشعبية الذي يسعى الاحتلال الاسرائيلي إلى وأدها ستتواصل ما دام الاحتلال مستمر في ممارساته واعتداءاته اليومية، ولن تتوقف ما دام الاحتلال موجودا وجاثما على الأرض الفلسطينية.

وقال إن جرائم الاحتلال المتواصلة عبر الاعدامات الميدانية التي تستهدف أطفالنا ونسائنا، واحتجاز جثامين الشهداء وهدم البيوت والاعتقالات الجماعية لأبناء شعبنا، وتدنيس باحات المسجد الأقصى لن تنال من عزيمة شعبنا المصمم على المضي في معركة الحرية والاستقلال حتى جلاء الاحتلال عن كل أراضينا المحتلة وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وأكد ضرورة إنجاز ملف المصالحة والاتفاق على تشكيل حكومة وحدة وطنية بمشاركة جميع الفصائل الفلسطينية، والاتفاق على الانتخابات العامة، وانجاح التحضيرات لعقد المجلس الوطني الفلسطيني بمشاركة جميع الفصائل وحركتي حماس والجهاد الإسلامي في سياق التحضيرات الجارية لترتيب وضعنا الداخلي بما يتطلب حماية حقوق وثوابت شعبنا.

وشدد على أن الوحدة والمصالحة والشراكة الوطنية خيار استراتيجي لحركة فتح وأن ملف المصالحة في سلم أولوياتها وإنها ملتزمة بإنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة على قاعدة الاحتكام إلى شعبنا من خلال إجراء الانتخابات، تنفيذا لاتفاقي الدوحة والقاهرة.

ونقل الاغا في بداية كلمته للجماهير المحتشدة التي قدمت من بيت حانون وبيت لاهيا وبلدة جباليا ومخيمها  تحيات الرئيس محمود عباس.

نقلا عن وفا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأغا يؤكد نسعى جاهدين لعقد مؤتمر دولي للسلام الأغا يؤكد نسعى جاهدين لعقد مؤتمر دولي للسلام



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday