حزب الشعب يحذر من المباحثات والمشاريع المشبوهة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"حزب الشعب" يحذر من المباحثات والمشاريع المشبوهة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "حزب الشعب" يحذر من المباحثات والمشاريع المشبوهة

عضو المكتب السياسي لـ "حزب الشعب" الفلسطيني وليد العوض
غزة – محمد حبيب

حذر عضو المكتب السياسي لـ "حزب الشعب" الفلسطيني وليد العوض، من ما وصفه بالمباحثات والمفاوضات والمشاريع المشبوهة التي تهدف لفصل قطاع غزة عن باقي الوطن، مؤكدا على أن الشعب الفلسطيني لن يسمح لأحد أن بحرف البوصلة، وأن يتاجر بمعاناة الشعب الفلسطيني مستغلاً العدوان الإسرائيلي والحصار والأزمة الإنسانية والاقتصادية المصطنعة، مؤكدًا أن الحزب ومعه كل الشعب الفلسطيني سيسقط هذا المشروع.

وأكد العوض خلال مهرجان جماهيري حاشد نظمته شبيبة "حزب الشعب" الفلسطيني بعنوان "أفواج العودة على شرف ذكرى النكبة 67" بأن التقدم في المصالحة هو الضمان لإغلاق كل الثغرات التي تتسلل منها المشاريع تلك التي تريد نقلنا من مربع الانقسام إلى مربع الانفصال.

وأضاف أنه يقتضي التقدم باتجاه المصالحة، وتعزيز دور حكومة الوفاق الوطني لتقوم بدورها وتحمل واجباتها في تحمل جميع الأعباء، من مهمة العلاقة مع مصر لفتح معبر رفح لتأمين إعادة الإعمار، ومعالجة كل القضايا الأساسية والإنسانية للشعب.

ودعا حركة حماس للتقدم باتجاه إنفاذ المصالحة الفلسطينية، مستهجنا ربط المصير الوطني في حل قضية الموظفين الذين وظفوا بعد عام 2007، مؤكدا على ضرورة حل مشكلة هؤلاء الموظفين باعتبارهم أبناء الشعب الفلسطيني، في الوقت ذاته بأنه لا يجوز أن يرتهن مستقبل الشعب الفلسطيني بحل هذه القضية.

وأوضح منسق شبيبة "حزب الشعب" الفلسطيني محمد صالح على أن ذكرى النكبة تمر هذا العام في وقت يشتد فيه العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني لفرض واقع الاحتلال عبر توسيع الاستيطان وتحويل أراضي الضفة إلى مغازل ومحاولات تهويد القدس وطرد سكانها، واستمرار الحصار على قطاع غزة والتهديد الدائم بشن العدوان عليه، مؤكدا أن كل ذلك يأتي في محاولة لتكريس الاحتلال وقطع الطريق على إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، والتهرب من تنفيذ قرارات الشرعية الدولية وفي مقدمتها إنهاء الاحتلال، وتلبية حقوق الشعب الفلسطيني فيالحرية والعودة وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة على كافة الأراضي المحتلة.

وشدد على أنه ما زالت تحاك المؤامرات التصفوية للمخيمات الفلسطينية في الشتات، وعلى رأسها مخيم اليرموك الذي ما زال يرزح تحت النار و القهر والجوع، واعتبره امتدادًا للمؤامرات والمشاريع التي تستهدف النيل من القضية الفلسطينية وإنهاء عنوانها المتمثل في مخيمات اللجوء.

وتابع صالح: "مع استمرار حالة الانقسام سيمرر على شعبنا ما عجزت أن تمرره على مدار تاريخ ثورتنا الفلسطينية، أعتى القوى المتحالفة مع الاحتلال الإسرائيلي من مؤامرات ومشاريع تصفوية للقضية الفلسطينية والالتفاف على قرارات الشرعية الدولية"، مؤكدا أن الشباب يجددون عهدهم ووفائهم تجاه قضيتهم الوطنية العادلة أجيالا بعد أجيال، الذي راهن قادة الحركة الصهيونية على نسيانهم لحقهم وأرضهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حزب الشعب يحذر من المباحثات والمشاريع المشبوهة حزب الشعب يحذر من المباحثات والمشاريع المشبوهة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday