دلياني يؤكد أن الاحتلال هو المُحرّض الرئيسي لهبة القدس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

دلياني يؤكد أن الاحتلال هو المُحرّض الرئيسي لهبة القدس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دلياني يؤكد أن الاحتلال هو المُحرّض الرئيسي لهبة القدس

عضو المجلس الثوري لحركة فتح ديمتري دلياني
القدس - فلسطين اليوم

قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، ديمتري دلياني، إن الاحتلال الإسرائيلي هو المُحرّض الرئيسي لهبة القدس، وإن الادعاءات بغير ذلك هي اسطوانة قديمة متكررة تُشكل عمادا من أعمدة العنصرية والسياسة الخارجية الاسرائيلية.

جاء ذلك خلال ندوة باللغة الانجليزية نظمتها بالقدس المحتلة دائرة الاعلام الاجنبي في مفوضية الاعلام والثقافة لحركة فتح ليلة أمس، بحضور عدد من المتطوعين الأجانب وممثلي كنائس اوروبية.

وعدد دلياني الانتهاكات القمعية الاحتلالية التي تمارسها عن وعي كامل أذرع حكومة الاحتلال من اعدامات ميدانية، واعتقالات طالت اكثر من 800 ألف مواطن فلسطيني منذ عام 67، خاصة الاعتقالات الإدارية، حيث يقبع اليوم حوالي 600 فلسطيني في معتقلات الاحتلال تحت هذا البند الاجرامي، وهدم المنازل، ومصادرة الأراضي، والاعتداءات على المقدسات وعلى رأسها الحرم القدسي الشريف، وفرض الضرائب والغرامات، والحرمان من بناء المنازل والمدارس والمستشفيات والمنشآت التجارية والصناعية، والقيود على الحركة من خلال جدار الضم والتوسع الاستيطاني والحواجز العسكرية في انحاء اراضي الدولة الفلسطينية، وطرد المقدسيين من خلال سحب الهويات، واغلاق مؤسسات المجتمع المدني، وملاحقة الصحفيين ونشطاء التواصل الاجتماعي، وغيرها من الممارسات التي تمثل تحريضا ملموسا.

وأضاف دلياني أن اتهام اي طرف فلسطيني بالتحريض من قبل نتنياهو او غيره هو عمل عنصري بحت، لأن ما تم ذكره من ممارسات احتلالية ضد أبناء شعبنا تُحرض اي انسان على مقاومة الظلم والسلب والقمع، والادعاء بغير ذلك هو عمليا محاولة لتجريد فاضح للإنسان الفلسطيني من انسانيته، الأمر الذي يعتبر قمة بالعنصرية والاستعلائية العرقية التي تتناسب مع عقلية الاستعباد.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دلياني يؤكد أن الاحتلال هو المُحرّض الرئيسي لهبة القدس دلياني يؤكد أن الاحتلال هو المُحرّض الرئيسي لهبة القدس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:54 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:22 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع مناسبٌ تماماً لإثبات حضورك ونفوذك

GMT 08:04 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 08:12 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بإطلالات ساحرة

GMT 12:22 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تعاني من ظروف مخيّبة للآمال
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday