عشراوي تطالب بتحرك دولي عاجل لإنهاء الاحتلال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عشراوي تطالب بتحرك دولي عاجل لإنهاء الاحتلال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عشراوي تطالب بتحرك دولي عاجل لإنهاء الاحتلال

عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حنان عشراوي
رام الله - فلسطين اليوم

أكدت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حنان عشراوي ضرورة إحداث تحرك دولي عاجل وفوري لإنهاء الاحتلال وكف يد قوته عن أراضينا ومواردنا وحقوقنا.

وشددت عشراوي خلال لقائها القنصل الأميركي العام في القدس دونالد بلوم، الثلاثاء، في مقر المنظمة في رام الله، على ضرورة إسناد التحرك على القانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية، يكون ملزم لإسرائيل وينهي الاستثنائية السائدة التي تسمح لها بتحدي المجتمع الدولي والتصرف خارج إطار القانون الدولي ومتطلبات السلام.

وبحثت عشراوي مع ضيفها خطورة الأوضاع على الأرض جراء التصعيد الإرهابي الإسرائيلي، إضافة إلى بحث آخر التطورات والمستجدات على الساحة الإقليمية والدولية في ظل موجة التطرف والعنف التي تضرب العالم بأكمله.

وتطرقت إلى الانتهاكات الإسرائيلية المتعمدة والمدروسة التي أدت لحدوث الأحداث الجارية كنتيجة حتمية للممارسات الإسرائيلية على الأرض والمتمثلة بسياستها التهويدية المتواصلة في الحرم الشريف والقدس، واستمرارها بالتوسع الاستيطاني.

وأوضحت: "إن شعبنا ضد أي نوع من التطرف والإرهاب كونه يعاني ومنذ سنين من الممارسات الإرهابية الإسرائيلية التي كانت حصيلتها في الأحداث الأخيرة سقوط 88 شهيدا بينهم 18 طفلا وأربع نساء وإصابة الآف المواطنين".

وأضافت: "التزمت القيادة الفلسطينية بالحل السياسي وقوبل هذا الالتزام بتنصل متعمد من قبل إسرائيل وعدم تجاوب من المجتمع الدولي، الأمر الذي أدى إلى إطلاق يدها لاستباحة الدم والأرض الفلسطينية، وهذا الأمر يتطلب من الإدارة الأميركية الوقوف أمام مسؤولياتها لوضع حد لانتهاكات إسرائيل ورفضها للانصياع للقانونين الدولي والإنساني ولقرارات الشرعية الدولية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشراوي تطالب بتحرك دولي عاجل لإنهاء الاحتلال عشراوي تطالب بتحرك دولي عاجل لإنهاء الاحتلال



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday