فتح ترحب بقرار الاتحاد الأوروبي وتعتبره خطوة هامة في فضح الاحتلال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"فتح" ترحب بقرار الاتحاد الأوروبي وتعتبره خطوة هامة في فضح الاحتلال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فتح" ترحب بقرار الاتحاد الأوروبي وتعتبره خطوة هامة في فضح الاحتلال

المتحدث باسم حركة فتح أسامه القواسمي
رام الله - فلسطين اليوم

رحب المتحدث باسم حركة فتح أسامه القواسمي بالقرار الصادر عن الاتحاد الاوروبي والذي ينص بأن الاتحاد الاوروبي يلتزم بضمان عدم سريان الاتفاقيات الموقعة مع اسرائيل بشكل قاطع وواضح على المناطق التي احتلتها اسرائيل عام 67، واصفا القرار بالخطوة الهامة.

وأعرب القواسمي فى تصريح له اليوم "الثلاثاء" عن أمله أن يتبعه قرار يفضي الى مقاطعة شاملة للمستوطنات باعتبارها مخالفا للقانون الدولي، مؤكدا أن قرار الاتحاد الاوروبي بما يحمله من معان سياسية هامة اهمها اعتبار المستوطنات الموجودة في الاراضي الفلسطينية المحتلة عام 67، هي مخالفة للقانون الدولي وأن أرض الدولة الفلسطينية المحتلة عام 67 هي أراض محتلة وليس متنازعا عليها كما تحاول اسرائيل أن تسوق للمجتمع الدولي سيكون له تأثير ايجابي في محاربة الاستيطان وتحقيق امكانية حل الدولتين المستند للشرعية الدولية.

وفى سياق آخر، عبر القواسمي عن ترحيب حركة فتح بدعوة هيومن رايتس ووتش الحقوقية للشركات التجارية المختلفة الى وقف عملها في المستوطنات في الضفة الغربية واعتبارها أن العمل في المستوطنات خرقا للقانون الدولي، مؤكدا أن القرار الاوروبي ودعوة هيومن رايتس ووتش الحقوقية يؤكدان صوابية توجهات القيادة الفلسطينية في مساعيها الدولية الرامية الى فضح جرائم الاحتلال ومخالفته الفاضحة للقانون الدولي أمام المجتمع الدولي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتح ترحب بقرار الاتحاد الأوروبي وتعتبره خطوة هامة في فضح الاحتلال فتح ترحب بقرار الاتحاد الأوروبي وتعتبره خطوة هامة في فضح الاحتلال



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday