مسابقة أفضل صورة فوتوغرافية في فلسطين بمناسبة يوم المياه العالمي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مسابقة أفضل صورة فوتوغرافية في فلسطين بمناسبة يوم المياه العالمي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مسابقة أفضل صورة فوتوغرافية في فلسطين بمناسبة يوم المياه العالمي

سلطة المياه الفلسطينية
غزة – فلسطين اليوم

 أعلنت  سلطة المياه الفلسطينية، اليوم الخميس، عن إطلاق مسابقة أفضل صورة فوتوغرافية بمناسبة يوم المياه العالمي، بالتعاون مع منظمة اليونيسف.

وأعلن المنظمون للمسابقة في بيان صحفي عن أنها تأتي في إطار تسليط الضوء على قطاع المياه، وتشجيع الموهوبين في مجال التصوير حيث سيتم تقديم أربعة جوائز عينية للفائزين.

وقالت البيان: وتشمل محاور المسابقة وفق بيان صحفي لسلطة المياه على أربعة محاور، الأول تحت عنوان "محور المياه والعمل"، ويسلط الضوء على واقع المياه والعمل وتحديات العاملين في قطاع المياه، حجم العمالة، المرأة العاملة في قطاع المياه، الفنيين العاملين في قطاع المياه، الحياة اليومية والعمل في المياه في مجالات الزراعة أو الصناعة وغيرها بالإضافة الى مخاطر العمل.

وأوضح أن المحور الثاني وهو تحت عنوان "محور انتهاكات المياه"،  يسلط الضوء على انتهاكات الاحتلال للمياه ومصادرها المائية في مناطق ج من سياسات الهدم أو تقنين الحصص للمواطنين وواقع المياه من مناطق ج في أساليب الحصول على المياه وجمعها واستخدامها.

ويتناول المحور الثالث وهو تحت عنوان "محور حقنا في المياه"، الحقوق الفلسطينية في المياه، أو عكس الصور لرسائل إنسانية إبداعية عن واقع المياه.

أما المحور الرابع وهو تحت عنوان "تأثير التغير المناخي على المياه في فلسطين"، ويقدم  صورة ( طفلا، شخصا ) على أن تكون خلفيه الصورة تعبر عن إحدى القضايا التي تخص التغير المناخي، أو ندرة المياه، أو منطقة جافة، أو بحر غزه، أو سيول أو أي شيء ممكن أن يوثر على تلوث المياه.

ودعت الراغبين بالمشاركة إلى الاطلاع على مواصفات هذه الصورة من خلال صفحة سلطة المياه www.pwa.ps من خلال الرابط Climate Chain.

وحدد البيان شروط المسابقة وهي: مفتوحة لجميع الموهوبين من هواة ومحترفين، وأن تكون الصورة حديثة ومن تصوير المشارك/ة (تاريخ التقاط الصورة  من 1-3-2016 لغاية 15-3-2016)، وأن تكون معبرة عن أحد محاور المسابقة ولم يسبق للمصور الفوز بها بأي مسابقة.

وأضاف: ويمكن للمصور/ة المشاركة بأربع صور بحد أقصى، وكل صوره يجب أن تحتوي على شرح حول المنطقة والمحور(Captions) وتقبل الصور الملتقطة فقط بالكاميرا الرقمية، على أن لا يتم استخدام البرامج المعدلة للصورة بشكل يغير من معالم الصورة أو المبالغة في تعديل الألوان الحقيقية.

وأردف البيان: ويجب أن لا يقل حجم الصورة عن 6000 بكسل لأطول ضلع وبجودة لا تقل عن 300dpi.  ويحق لسلطة المياه التصرف بالصورة دون الرجوع لصاحبها (مع حفظ حق المصور بإدراج اسمه/ها على الصورة) وعلى أن لا تستخدم الصور بشكل تجاري بحت، علما بأن حقوق الصورة محفوظة لسلطة المياه ولا يحق للمصور استخدامها إلا بموافقة سلطة المياه.

وأضاف: وترسل الصور بصيغة .JPG/.JPGE عالية الوضوح على CD إلى عنوان سلطه المياه أو إلى البريد الإلكتروني المرفقان بموعد أقصاه 15-3-2016. ويحق لسلطة المياه رفض أي صورة مقدمة لا تتناسب مع المواصفات أو الأهداف أو المواضيع دون إبداء الأسباب.

وحول المناطق التي تخصها صور المسابقة، قال البيان: يمكن أن تلتقط الصورة بأي منطقة في دوله فلسطين، موضحا أنه سيتم تقديم جائزة عينيه قيمة للفائزين كما سيكون هناك معرض للصور لجميع المشاركين، حيث ستعلن نتائج المسابقة يوم الاحتفال الرسمي ليوم المياه العالمي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسابقة أفضل صورة فوتوغرافية في فلسطين بمناسبة يوم المياه العالمي مسابقة أفضل صورة فوتوغرافية في فلسطين بمناسبة يوم المياه العالمي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday