جرادات يطلع وفدًا شبابيًا كولومبيًا على آخر التطورات السياسية والميدانية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جرادات يطلع وفدًا شبابيًا كولومبيًا على آخر التطورات السياسية والميدانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جرادات يطلع وفدًا شبابيًا كولومبيًا على آخر التطورات السياسية والميدانية

وزارة الخارجية
رام الله - فلسطين اليوم

أطلع وكيل وزارة الخارجية تيسير جرادات، في مقر الوزارة بمدينة رام الله اليوم الأحد، وفداً شبابيا كولمبيا على آخر التطورات السياسية والميدانية في الأرض الفلسطينية المحتلة.

ورحب جرادات بزيارة الوفد الضيف، من أجل الاطّلاع على الأوضاع المعيشية في فلسطين عن قرب، لتحقيق مبدأ التواصل بين الشعوب، حيث فلسطين مهد الديانات والحضارات التي عاشت جنبا إلى جنب بسلام، مشيداً بعمق العلاقة بين الشعب الفلسطيني وشعوب أميركا اللاتينية، خاصة الشعب الكولومبي.

واستعرض جرادات الحراك السياسي والدبلوماسي في المحافل الدولية، وتمسك الفلسطينيين بالحل السياسي رغم الممارسات الإسرائيلية الرافضة لأي حل سياسي، والموقف الفلسطيني الداعم للمبادرة الفرنسية للخروج من الفراغ السياسي وتدويل القضية الفلسطينية في ظل التعنت الإسرائيلي الرافض لتحقيق أي فرصة للسلام وفق مبدأ حل الدولتين، حيث تستمر الحكومة الإسرائيلية اليمينية المتطرفة بخلق وقائع جديدة على الأرض لتقويض حل الدولتين من خلال مواصلة سياسة الاستيطان والتحريض العنصري ضد القيادة والشعب الفلسطيني، والمتمثلة في الاستيلاء على الأراضي الفلسطينية وبناء مستوطنات عليها، وهدم البيوت، والاعتقالات التعسفية، والاعتداء على ممتلكات الشعب الفلسطيني ومقدساته الإسلامية والمسيحية، واستمرار اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى بحماية قوات الاحتلال وتقسيمه زمانيا ومكانيا.

وأجاب وكيل وزارة الخارجية على أسئلة الوفد الكولومبي بخصوص الأوضاع في فلسطين.

وفي وقت سابق، التقى مسؤول الإعلام في وزارة الخارجية مستشار أول وائل البطريخي، الوفد الشبابي الكولومبي، ووضعه بصورة آخر التطورات، كما أطلعه على البرنامج المعد لزيارة الوفد الى فلسطين، والذي سيشمل عدة مدن في الضفة الغربية لمشاهدة معاناة شعبنا الفلسطيني على أرض الواقع جراء ممارسات الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضح البطريخي أن الجولة ستبدأ من رام الله وبعض المخيمات فيها، ثم إلى قرية بلعين لإطلاع أعضاء الوفد على آثار الجدار والاستيطان، بالإضافة إلى جولات في محافظات نابلس والقدس والخليل وبيت لحم وقلقيلية على مدار هذا الأسبوع، بالتعاون والتنسيق مع المحافظات المعنية، كما سيلتقي الوفد بعدد من المسؤولين لفلسطينيين من هيئة شؤون الأسرى والمحررين، وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان، ووزارة الإعلام، والهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون.

في سياق آخر، التقى جرادات، سفير الأردن لدى فلسطين خالد الشوابكة، وجرى خلال اللقاء بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، والوضع السياسي الحالي، وتم التأكيد على عمق العلاقات الفلسطينية الاردنية، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين وزارتي خارجية البلدين.

وحضر  اللقاء، مستشار أول فايز ابو الرب، ومديرة وحدة المراسم في الوزارة المستشار اول عبير الرمحي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جرادات يطلع وفدًا شبابيًا كولومبيًا على آخر التطورات السياسية والميدانية جرادات يطلع وفدًا شبابيًا كولومبيًا على آخر التطورات السياسية والميدانية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday