ألمانيا تحذر إيطاليا من إرسال المهاجرين شمالاً
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ألمانيا تحذر إيطاليا من إرسال المهاجرين شمالاً

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ألمانيا تحذر إيطاليا من إرسال المهاجرين شمالاً

وزير الداخلية الألماني توماس دي مايتسيره
برلين _ فلسطين اليوم

قال وزير الداخلية الألماني توماس دي مايتسيره إن على إيطاليا الامتناع عن إرسال المهاجرين شمالا باتجاه النمسا وألمانيا أو أن تواجه قيودا على حركة المرور على طول ممر النقل الهام بين الشمال والجنوب.

وكانت النمسا بشكل رئيسي بمثابة ممر إلى ألمانيا للمهاجرين الذين توافدوا على أوروبا منذ الخريف الماضي ولعبت أيضا دورا كبيرا في إغلاق فعال لطريق المهاجرين الرئيسي في أوروبا عبر منطقة البلقان من اليونان.

ومع عودة الطقس الحار إلى القارة تستعد النمسا لاستقبال المزيد من المهاجرين الذين يتخذون طريقا آخر عبر السفر إلى إيطاليا بعد عبور البحر المتوسط من دول في شمال أفريقيا مثل ليبيا.

وقالت فيينا إنها تستعد لتشديد مراقبة الحدود إذا لزم الأمر عند معبر برينر وهو بوابة مهمة لتدفق السلع بين إيطاليا ودول شمال أوروبا مثل ألمانيا.

وقال دي مايتسيره  خلال زيارة إلى النمسا للاجتماع مع نظرائه من الدول الناطقة بالألمانية "لا يمكن لإيطاليا أن تعتمد على بقاء معبر برينر مفتوحا بشكل دائم." وأضاف أن روما لا يمكنها "كما فعلت ببساطة في الماضي أن توجه الناس إلى الشمال".

وقالت النمسا إنها ستطبق تشديد الضوابط مثل فحص السيارات وإجراءات السيطرة على الحشود بما في ذلك نصب حواجز وبناء سياج - مثلما يحدث في المعبر الرئيسي مع سلوفينيا - في معبر برينر إذا تطلب عدد الوافدين ذلك.

وقال دي مايتسيره النمساوي "نأمل ألا يكون من الضروري البت في مثل هذه الأمور." لكنه أضاف أن ذلك سيعتمد أيضا على سلوك إيطاليا.

وتابع قائلا "هذا على افتراض أن أعداد القادمين إلى إيطاليا ليست مرتفعة جدا. وافتراض أن إيطاليا تفي بالتزاماتها" مضيفا أنه اطلع على خطط النمسا.

وقال متحدث باسم وزارة الداخلية النمساوية يوم الثلاثاء إن عدد المهاجرين الذين يعبرون النمسا في طريقهم إلى ألمانيا قد انخفض إلى الصفر. وقال دي مايتسيره إن العدد انخفض في الآونة الأخيرة إلى حوالي 140 يوميا في شهر مارس آذار مقارنة مع الآلاف قبل بضعة أشهر فقط.

وأوضح دي مايتسيره أن الأعداد إذا ظلت منخفضة فإن ألمانيا ستلغي القيود الحدودية التي عطلت المرور وأثارت غضب كثير من المسافرين من النمسا إلى ألمانيا.

نقلا عن أ.ف.ب

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألمانيا تحذر إيطاليا من إرسال المهاجرين شمالاً ألمانيا تحذر إيطاليا من إرسال المهاجرين شمالاً



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday