الإتحاد للطيران في هامبورج يعزز علاقاته مع أوروبا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الإتحاد للطيران في هامبورج يعزز علاقاته مع أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإتحاد للطيران في هامبورج يعزز علاقاته مع أوروبا

الإتحاد للطيران في هامبورج
هامبورج - وام

أعلنت الاتحاد للطيران انها سوف تواصل تعزيز علاقاتها مع أوروبا عبر العديد من الشراكات في قطاعات الطيران وصناعات الفضاء والتي توفر استثمارات تزيد قيمتها عن مليارات اليورو مع تعزيز فرص العمل على امتداد القارة الأوروبية.

ويأتي تسليط الضوء على تفاصيل استثمارات الاتحاد للطيران في أوروبا بعد أن كشفت الشركة لها النقاب عن تصميم لألوان الطلاء الجديدة التي سوف تكسو بها كافة طائرات الأسطول على أولى طائراتها من طراز إيرباص A380 خلال فعالية عقدتها الشركة مساء اليوم في مرافق شركة إيرباص في فينكينفيردير بمدينة هامبورج في ألمانيا.

ولدى الاتحاد للطيران طلبية مؤكدة لشراء 10 طائرات طراز إيرباص A380 وهو ما يعني دعم ما يصل إلى 9.600 وظيفة بشركة إيرباص في أوروبا تشمل 3.700 وظيفة متخصصة في قطاع صناعات الطيران في فرنسا و3.500 وظيفة في ألمانيا و1.300 وظيفة في المملكة المتحدة و1.100 وظيفة في نفس القطاع في إسبانيا.

وتنضم طائرات الاتحاد للطيران الجديدة من طراز إيرباص A380 إلى عائلة طائرات إيرباص الحالية لدى الشركة التي تشمل طائرات طراز A320 وA330 وA340 ..وسوف ينضم إليها في أسطول الاتحاد للطيران خلال السنوات القادمة طائرات جديدة من طراز إيرباص A350 وA320neo من الجيل الجديد.

وتعد إيرباص أكبر شريك أوروبي للاتحاد للطيران وواحدة من أكبر شركائها على الصعيد العالمي حيث أبرمت الاتحاد للطيران صفقات تبلغ قيمتها 30 مليار يورو لشراء ما يصل إلى 189 طائرة من إيرباص مع المحركات منذ تأسيس الاتحاد للطيران في 2003 الأمر الذي يساهم في استدامة الوظائف على امتداد سلسلة الإمداد بصناعة الطيران والفضاء الأوروبية.

كما تبلغ قيمة طلبات الشراء للمحركات الاحتياطية التي أبرمتها الاتحاد للطيران مع رولزرويس إلى جانب عقود الصيانة مع الشركات الأوروبية الأخرى بما في ذلك كبار الموردين مثل سوغيرما وريكارو وميسير ويلز وغيرها ما يصل إلى 5.5 مليار يورو.

وقال جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران "تفخر الاتحاد للطيران بالعمل عن كثب مع شركائها من الشركات الأوروبية لاسي ما إيرباص ورولزرويس وغيرهما من الشركات ضمن سلسلة الإمداد ويسعدنا أن نرى استثماراتنا تحقق منافع كبرى للمستهلكين الأوروبيين والمجتمعات المحلية في أوروبا".

وأضاف "سوف تشهد استثماراتنا التي تبلغ قيمتها إجمالا ما يزيد عن 35 مليار يورو إضافة المزيد حيث نستمر في التوسع في أسطولنا وعملياتنا التشغيلية ونتطلع قدما إلى القيام بذلك بالشراكة مع أوروبا".

وصرح فابريس بريجير الرئيس التنفيذي لشركة إيرباص قائلا "منذ تأسيسها تعد الاتحاد للطيران شريكا مستداما لشركة إيرباص ..وتؤكد استثمارات الاتحاد للطيران في طائراتنا التزامها المستمر إزاء إحداث نقلة جذرية في صناعة الطيران ودعمها للنمو في سوق العمل بقطاع صناعات الطيران والفضاء في أوروبا".

وتشغ ل الاتحاد للطيران ما يصل إلى 214 رحلة أسبوعيا لخدمات المسافرين والشحن بما في ذلك الرحلات المعلن عنها أو القائمة بالفعل بين أبوظبي و21 وجهة في 16 دولة أوروبية.

وفي السنوات الأخيرة الماضية شرعت الاتحاد للطيران في التوسع في شراكاتها بالرمز مع شركات طيران أوروبية إلى جانب الاستثمار في حصص الملكية في شركة طيران برلين وشركة آير لينغوس والخطوط الجوية الصربية وتسعى في الوقت الراهن إلى الاستثمار في حصص الملكية في شركة الاتحاد الإقليمية وشركة أليطاليا شريطة الحصول على الموافقات التنظيمية.

وعبر هذه الاستثمارات استطاعت الاتحاد للطيران وشركاؤها من شركات الطيران الأوروبية تحقيق منافع اقتصادية وتشغيلية كبرى بما في ذلك الفوائد المتحققة على صعيد زيادة عوامل الكفاءة إضافة إلى خفض التكاليف.

وفي الوقت الراهن تعمل الاتحاد للطيران مع 21 شريكا من شركات الطيران الأوروبية على توفير شبكة هائلة من رحلات الربط اليومية من أكثر من 110 وجهات أوروبية عبر أبوظبي إلى مختلف المدن على امتداد أفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط.

وعن هذا التعاون قال السيد هوجن "نعمل سويا مع شركائنا على التوسع في شبكات وجهاتنا وتعزيز جداول الرحلات وقدرات الربط من أجل زيادة خيارات السفر المتاحة للعملاء".

ويعد التوظيف أحد المحاور المهمة لالتزام الاتحاد للطيران إزاء أوروبا حيث يعمل ما يزيد عن 700 من موظفي الشركة في مرافق الشركة بالمدن والمطارات على امتداد 15 دولة أوروبية.

وإلى جانب إيجاد الوظائف المباشرة لدى الشركة أو لدى شركائها من شركات الطيران تدعم الاتحاد للطيران الوظائف في العديد من مجالات العمل الأخرى مثل المطارات والفنادق وشركات تموين الطائرات بالأطعمة والمشروبات وشركات خدمات النقل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإتحاد للطيران في هامبورج يعزز علاقاته مع أوروبا الإتحاد للطيران في هامبورج يعزز علاقاته مع أوروبا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday