القضاء الإيطالي يحقق مع أبن أردوغان في قضية فساد مالي كبيرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

القضاء الإيطالي يحقق مع أبن أردوغان في قضية فساد مالي كبيرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القضاء الإيطالي يحقق مع أبن أردوغان في قضية فساد مالي كبيرة

نجل رجب طيب أردوغان
روما - فلسطين اليوم

أفاد مصدر قضائي أن القضاء الايطالي يحقق مع نجل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان للاشتباه بتهريبه مبالغ مالية ضخمة من تركيا الى ايطاليا ،اثر شكوى تقدم بها رجل الاعمال التركي مراد هكان اوزان المعارض المقيم في المنفى.

وفتحت نيابة بولونيا في وسط شمال إيطاليا التحقيق بحق بلال أكبر أبناء أردوغان ، حيث قال اوزان أن بلال هرّب إلى ايطاليا ومعه مبالغ كبيرة من المال وفريقا من الحراس الشخصيين المسلحين الذين لم يسمح لهم بدخول ايطاليا، لكنهم عادوا لاحقا بجوازات سفر دبلوماسية، وفق الصحافة الايطالية.

ويعتبر بلال الذي وصل خلال صيف 2015 إلى بولونيا هو أحد المشتبه بهم الرئيسيين في فضيحة فساد كبيرة تم الكشف عنها في ديسمبر/كانون الاول 2013 ونجح أردوغان حين كان رئيسا للوزراء في الالتفاف عليها بأن قاد حملة شرسة على من كشفوها وطالت حملته الشرطة والقضاء والاعلام، حسب موقع “ميدل ايست أون لاين”.

وسافر بلال أردوغان إلى ايطاليا بعد الانتخابات التركية في يونيو/حزيران 2015 بعد أن خسر حزب العدالة والتنمية الاسلامي المحافظ بزعامة والده الاغلبية المطلقة في البرلمان قبل أن يستعيدها في الانتخابات المبكرة التي جرت في نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي والتي دفع نحوها بشدة وأشفعها بحملة ترهيب على خصومه والناخبين.

وفي تلك الفترة (يونيو/حزيران 2015 ) افاد حساب باسم فؤاد عوني – صوت تركيا على تويتر بأن بلال أردوغان سافر الى ايطاليا في 27 سبتمبر/ايلول ومعه مبالغ كبيرة لإدارة اموال العائلة من هناك.

في شتاء 2013- 2014 شهدت حكومة أردوغان عندما كان رئيسا للوزراء فضيحة فساد كبيرة اتهم فيها وزراء كما اتهم بلال بالرشوة واساءة استخدام النفوذ، لكن كل التحقيقات التي فتحت في تركيا تم حفظها.

وينفي بلال أردوغان ان يكون قد هرب من بلاده، مؤكدا انه وصل الى ايطاليا لإنهاء دراسة الدكتوراه في الجامعة التي نال منها اجازته في 2007.

ومن المتوقع أن تعزز التحقيقات الايطالية الاتهامات السابقة لنجل أردوغان بالتورط في فضائح فساد مالي وبالكسب غير المشروع واستغلال النفوذ ضمن صفقات ضخمة عقدها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القضاء الإيطالي يحقق مع أبن أردوغان في قضية فساد مالي كبيرة القضاء الإيطالي يحقق مع أبن أردوغان في قضية فساد مالي كبيرة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday