كاميرون الوصول إلى اتفاق قوي بالاتحاد الأوروبي يتطلب مزيدًا من الوقت
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"كاميرون" الوصول إلى اتفاق قوي بالاتحاد الأوروبي يتطلب مزيدًا من الوقت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "كاميرون" الوصول إلى اتفاق قوي بالاتحاد الأوروبي يتطلب مزيدًا من الوقت

رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون
لندن ـ فلسطين اليوم

قال رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، امس الجمعة، إنه سيأخذ الوقت الذي يحتاجه للتوصل إلى اتفاق قوي في الاتحاد الأوروبي حيث يوجد "تغيير حقيقي في الاتجاه الذي يريده الشعب البريطاني".

وفي مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الدنماركي لارس لوك راسموسين، قال كاميرون "سآخذ كل الوقت الذي احتاجه للوصول إلى اتفاق مناسب للشعب البريطاني".

وأضاف "أعتقد أننا حققنا تقدمًا هامًا، لن يكون هناك بعد الآن أي شيء مقابل لا شيء، سيكون هناك حظر على حصول المهاجرين على إعانات لمدة أربع سنوات، وتغيير حقيقي في الاتجاه الذي يريد أن يراه الشعب البريطاني".

وتابع "هناك عمل جيد تم تحقيقه، ولايزال هناك أسبوعان. لا أزال بحاجة إلى موافقة جميع الدول ال28 على التغييرات، ولايزال هناك الكثير من العمل على التفاصيل".

من جانبه، قال رئيس الوزراء الدنماركي لارس لوك راسموسين، إنه رحب بمقترحات إصلاح الاتحاد الأوروبي، مضيفًا أنه سيساعد الحكومة البريطانية على الفوز في الاستفتاء.

ووصف راسموسين - في مؤتمر صحفي مشترك مع كاميرون - مقترحات إصلاح الاتحاد الأوروبي "بالمفهومة والمقبولة"، مضيفًا أن مطالب الإصلاح التي قدمها ديفيد كاميرون سوف تفيد الدنمارك وغيرها من الدول الأعضاء.

وقال "إذا تم الاتفاق عليها، وهو أمر أتمناه، سيكون لدينا أساس ممتاز للمناقشات في المستقبل على تطوير قواعد الاتحاد الأوروبي في هذا الصدد. وهذه العناصر ستفيد الدنمارك وكذلك جميع الدول الأعضاء الأخرى، وليس فقط المملكة المتحدة."

وعقد رئيس الوزراء البريطاني - في وقت سابق اليوم - لقاءً مع نظيرته البولندية بياتا سزيدلو.

كما عقد ‏مساء أمس الخميس جلسة مباحثات مع رئيس ‏البرلمان ‏الأوروبي، مارتن شولتز، في مقر رئاسة الوزراء "داوننج ستريت" تناولت ‏المقترحات التي ‏قدمها رئيس المجلس الأوروبي، دونالد توسك، لإصلاح الاتحاد الأوروبي في ‏إطار إعادة ‏تفاوض المملكة المتحدة على عضويتها.‏

ووعد رئيس الوزراء البريطاني بإجراء استفتاء على عضوية بريطانيا في الاتحاد ‏الأوروبي ‏قبل نهاية عام 2017، حيث تزداد احتمالات إجراء هذا الاستفتاء في شهر يونيو ‏القادم، إذا تم ‏التوصل لاتفاق حول مقترحات الإصلاح في قمة المجلس الأوروبي يومي 18 ‏و19 فبراير ‏الجاري.‏

نقلا عن أ. ش .أ

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاميرون الوصول إلى اتفاق قوي بالاتحاد الأوروبي يتطلب مزيدًا من الوقت كاميرون الوصول إلى اتفاق قوي بالاتحاد الأوروبي يتطلب مزيدًا من الوقت



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday