افتتاح دوري الدرجة الثانية لأندية الشمال بثلاث مواجهات السبت
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

افتتاح دوري الدرجة الثانية لأندية الشمال بثلاث مواجهات السبت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - افتتاح دوري الدرجة الثانية لأندية الشمال بثلاث مواجهات السبت

دوري الدرجة الثانية لأندية الشمال
قلقيلية – فلسطين اليوم

تنطلق مباريات الجولة الأولى من دوري الدرجة الثانية لاندية الشمال اليوم السبت على ملاعب نابلس وطولكرم ورؤيا/ قباطية، وتشهد منافسات الجولة الأولى، ثلاث مباريات اليوم، ومباراة وحيدة غداً، على النحو التالي:

مركز جنين + أهلي قلقيلية
(ملعب رؤيا، الساعة 3.30)
المباراة المركزية لهذا الأسبوع ستجمع مركز شباب جنين الذي سيلعب على أرضه مع نادي أهلي قلقيلية، المباراة هي الأولى للفريقين ولهما نفس الأمنية وهو تحقيق الفوز والثلاث نقاط، وعليه من المتوقع أن تكون بداية المباراة حذرة من الفريقين.

مركز جنين هبط الموسم الماضي من الدرجة الاولى، وقام هذا الموسم بتعزيز الفريق بعدد من اللاعبين، وأجرى عددا من المباريات التجريبية والتي جاءت نتائجها متفاوتة وهو جاهز لموقعة الأهلي القوية.

على الطرف الآخر فان أهلي قلقيلية هو الآخر استعد للدوري بشكل جيد ومنذ فترة طويلة، وهو يعرف انه اهدر في الموسم الماضي فرصة الصعود، وعليه لن يرضى بتكرار سيناريو  الموسم الماضي، وكافة اللاعبين في أتم الجاهزية ومعظمهم يمتلكون الخبرة الكافية لمثل هذه المباريات.

نور شمس + نادي جنين
(ملعب طولكرم، الساعة 4)
مباراة ثانية لا تقل أهمية عن المباراة الأولى لاسيما وان نادي جنين هو الآخر من المتوقع له أن يكون منافسا قويا لأهلي قلقيلية وشقيقه مركز جنين، حيث أن النادي الجنيني بدأ بالتحضيرات للدوري منذ فترة ليست بالقصيرة وعزز صفوفه بعدد كبير من اللاعبين سواء من الداخل الفلسطيني أو من اللاعبين المحليين وأقام معسكرا تدريبيا في الأردن، وعليه ستكون المباراة بالنسبة لجنين فقط من اجل اقتناص النقاط والعودة إلى جنين بأول فوز خارجي.

بالمقابل مركز شباب نور شمس تحضيراته للدوري كانت متأخرة، الى جانب انه لا يستطيع التدرب على الملعب سوى مرة واحدة اسبوعياً، علاوة على العجز المالي الذي يعاني منه الفريق، وعليه فمن المتوقع أن تكون المباراة صعبة على أبناء مخيم نور شمس خاصة أن الفريق الجنيني جاهز لهذا اللقاء من كافة النواحي.

اتحاد نابلس+ شقبا
(ملعب نابلس، الساعة 4)
المباراة الثالثة مجهولة المعالم لعدم وجود أخبار عن الفريقين، ففريق اتحاد نابلس استعد أيضا للدوري في وقت متأخر وعزز صفوفه بعدد من اللاعبين، وأجرى القليل من المباريات الودية، وفي هذه المباراة سيلعب على أرضه أمام فريق شقبا المنتشي بالصعود من الدرجة الثالثة إلى هذه الدرجة.
بالمقابل نادي شقبا هو الآخر المعلومات عنه غير متوفرة فيما يتعلق بالتحضيرات أو المباريات التي أجراها، وعليه من المتوقع لهذا الفريق أن يكون حصان الدوري ومن الممكن أن يفاجئ أندية هذه الدرجة خاصة.

لقاء الاحد
وتختتم يوم غد الاحد، مباريات الجولة الاولى بلقاء اتحاد السيلة الحارثية ومركز رقم (1) الساعة 4 عصرا على ملعب رؤيا في قباطية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح دوري الدرجة الثانية لأندية الشمال بثلاث مواجهات السبت افتتاح دوري الدرجة الثانية لأندية الشمال بثلاث مواجهات السبت



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 05:50 2015 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

كلاركسون يواجه انتقادات ساخرة بعد رحيله عن "بي بي سي"

GMT 19:26 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

الحكومة الفلسطينية تحذر من خطورة التصعيد الإسرائيلي

GMT 07:45 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

بشرة نظيفة قبل 4 أسابيع من زفافك

GMT 21:19 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال يتعادل مع خان يونس ويرتقي الصدارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday