المنتخب الوطني يخطف التعادل من منتخب تيمور المغمور
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المنتخب الوطني يخطف التعادل من منتخب تيمور المغمور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنتخب الوطني يخطف التعادل من منتخب تيمور المغمور

لاعبو المنتخب الوطني
ديلي ـ وفا

خطف المنتخب الوطني التعادل من منتخب تيمور الشرقية المغمور، اليوم الخميس، بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما على الملعب الدولي في العاصمة التيمورية ديلي ، ضمن ختام مباريات الذهاب لتصفيات آسيا المزدوجة.

وأصبحت حظوظ الوطني ضئيلة في خطف إحدى البطاقات المؤهلة إلى كأس العالم 2018، وإلى أمم آسيا 2019، بعدما رفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث، بينما أصبح رصيد منتخب تيمور نقطتين في المركز الرابع وقبل الأخير.

ولم يقدم لاعبو الوطني خلال اللقاء الأداء المرجو منهم، خاصة بعد تألقهم في المباريات السابقة، بل كان الأداء باهتا وضعيفا في جميع الخطوط، وأهدى اللاعب أحمد أبو ناهية منتخبنا التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء.

واحتاج منتخبنا إلى حوالي 10 دقائق للدخول إلى أجواء اللقاء، في ظل غياب التفاهم والانسجام بين اللاعبين، والبطء في بناء الهجمات.

وكانت أولى المحاولات لمنتخبنا في الدقيقة الـ18 عن طريق خضر يوسف من تسديدة قوية من على حافة منطقة الجزاء، اصطدمت بالقائم العلوي لمرمى الحارس راموس ريبيرو.

وباستثناء هذه الفرصة لم تكن هناك أي محاولات للاعبي المنتخب على مرمى الحارس ريبيرو، بينما اعتمد لاعبو تيمور الشرقية على الهجمات المرتدة السريعة، التي لم تشكل خطورة تذكر على مرمى الحاس توفيق علي، لينتهي الشوط سلبيا في كل شيء.

وفاجأ منتخب تيمور الشرقية منتخبنا بإحرازه الهدف الأول في الدقيقة الـ54 من زمن الشوط الثاني، من خطأ فادح وغير مبرر للحارس توفيق علي الذي خرج لإبعاد عرضية اللاعب رودريجو دا سيلفا لكنه فشل، لتصل الكرة إلى المدافع المتقدم رامون ديليما الذي حول الكرة برأسه في الشباك الفارغة.

وأهدر عماد زعترة بغرابة فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة الـ58 بعد أن وصلته الكرة وهو وحده أمام المرمى، لكنه سدد الكرة برعونة بعيدا عن مرمى الحارس ريبيرو.

ولاحت لمنتخبنا فرصة أخرى لتعديل النتيجة في الدقيقة الـ65 بعد عرضية من زعترة وصلت إلى المراقب ماتياس حذوة الذي سدد الكرة بيسراه بجانب المرمى، واستمر الأداء الباهت والضعيف للاعبينا رغم سيطرتهم على أجواء المباراة.

وأنقد اللاعب أحمد أبو ناهية منتخبنا من الهزيمة بعدما سجل هدف التعادل في الدقيقة الـ92، بعد عرضية من عبد الله جابر وصلت إلى عبد اللطيف البهداري الذي هيأ الكرة برأسه إلى أبو ناهية الذي أودع الكرة في الشباك، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الوطني يخطف التعادل من منتخب تيمور المغمور المنتخب الوطني يخطف التعادل من منتخب تيمور المغمور



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday