اتحاد الكرة والوطنية موبايل يوقعان اتفاق رعاية دوري المحترفين في الضفة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

محافظات قطاع غزة حصلت على نصيبها في دوري الدرجة الممتازة

اتحاد الكرة و"الوطنية موبايل" يوقعان اتفاق رعاية دوري المحترفين في الضفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اتحاد الكرة و"الوطنية موبايل" يوقعان اتفاق رعاية دوري المحترفين في الضفة

رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب
رفح - العرب اليوم

وقع رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، والرئيس التنفيذي لشركة "الوطنية موبايل" ضرغام مرعي، عقد رعاية لدوريوشدد على أن "الاتحاد والرياضة الفلسطينية بحاجة دومًا لجسور تواصل مع المجتمع المدني والقطاع الخاص"، مشيداً بـ"الوطنية موبايل" التي تعتبر الشريك الثالث من القطاع الخاص، متمنيًا أن تؤسس هذه الشراكة لخلق ثقافة لها علاقة بالرعاية والاهتمام بدور الرياضة وتطويرها ونشرها في المجتمع الفلسطيني، إضافة للمسؤولية الاجتماعية الوطنية التي تم التعبير عنها من قبل "الوطنية موبايل" وهو أمر مقدر ومثمن من قبل الاتحاد.

 المحترفين في المحافظات الشمالية ودوري الدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية، عصر أول من أمس في مقر أكاديمية "بلاتر" الرياضية.

وأكد الرجوب أن "الأسرة الرياضية ترحب بشريك جدي وإستراتيجية للرعاية والمساهمة في دعم الحركة الرياضية الوطنية وفق أسس ومعايير تم التعبير عنها في لقاء الفدائي التاريخي مع شقيقه الإماراتي، وقبل ذلك النديّة التي ظهر بها منتخبنا ضد السعودية ينظم محاضرات عن "كورونا"" href="../../../health/also-in-the-news/%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%B4%D9%81%D9%89-%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B1%D8%B4%D9%87-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%85-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9-%D9%8A%D9%86%D8%B8%D9%85-%D9%85%D8%AD%D8%A7%D8%B6%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%B9%D9%86-%D9%83%D9%88%D8%B1%D9%88%D9%86%D8%A7.html" target="_blank">السعودية في الدمّام".

وثمّن مرعي الرئيس التنفيذي لشركة "الوطنية" جهود اللواء الرجوب في النهضة الرياضية ووضع فلسطين على خارطة العالم الرياضية، مشيرًا إلى تطلع "الوطنية موبايل" لشراكة طويلة الأمد مع الاتحاد ومتينة مع الأندية، مهنئًا الفدائي على ما قدمه في مواجهة المنتخب الإماراتي، مشيراً إلى أن الأجمل من الأداء الفني هو تثبيت الملعب البيتي لفلسطين.

وعبر مرعي عن بالغ سعادته وفرحته لهذه الشراكة التي وضعت "الوطنية موبايل" كراعٍ رسمي لدوري "الوطنية موبايل" للمحترفين ودوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية، رغم عدم تمكن الشركة من التشغيل في قطاع غزة بسبب عراقيل الاحتلال، وذلك لأن غزة جزء لا يتجزأ من فلسطين، لكن الطموح والإرادة يعتلي الشركة بالعمل هناك في أقرب وقت ممكن.

وأضاف مرعي "سنقوم برعاية العديد من النشاطات للمنتخبات الوطنية، هذه الرعاية تندرج ضمن نشاطات المسؤولية المجتمعية والتي تتقاطع مع شريحة الشباب والرياضة، عبر صقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم"، منوهًا إلى أن هذا القرار لم يكن وليد اللحظة أو الصدفة بل هو جزء من اهتمامنا بالرياضة والشباب.

وأثنى مرعي على جهود الشيخ عبد الله بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس مجلس إدارة مجموعة "أوريدو" والدكتور ناصر معرفية الرئيس التنفيذي للشركة، لتقديمهم الدعم اللازم والثقة الكافية لكي تكون الوطنية موبايل "إحدى شركات مجموعة أوريدو" راعياً رسمياً للدوري بشقيه في المحافظات الشمالية والجنوبية.

وأشار مرعي إلى أن هذه التجربة لا تعتبر جديدة فهي الراعي الرسمي لنادي "باريس سان جيرمان" الفرنسي، والنجم الأرجنتيني لـ"برشلونة" الإسباني ليونيل ميسي هو سفير العلامة التجارية لـ"أوريدو".

وأكد مرعي ثقته بالجماهير الفلسطينية العاشقة للرياضة الوطنية، وهو ما دفع الشركة لاختيار شعارها لرعاية الدوريات "شجع المحترفين ،، شجع أبطال فلسطين".

وأكد الرجوب أن المجال مفتوح أمام الجميع لرعاية بطولات أخرى سواء في كرة القدم أو في رياضات أخرى، آملاً أن تأخذ روح التنافس بعدا أخلاقيا لمصلحة الرياضة.

وأعلن أن عقد الرعاية يبلغ مليون ونصف المليون دولار، إضافة لزيين رياضيين لكل نادٍ من الأندية التي تشملها الرعاية "24 ناديا"، مؤكداً أنه سيعمل على توفير مصادر لمساعدة بقية الأندية.

ووجه الرجوب التحية لكافة الجماهير التي زحفت لمؤازرة المنتخب الوطني، والروح التي أظهروها والتي كان لها بالغ الأثر في شد أزر اللاعبين، كما وجه شكره للجهازين الفني والإداري واللاعبين واللجان المنظمة، مؤكداً أن الاتحاد الفلسطيني تلقى رسالة رسمية من الفيفا عيّن خلالها طاقم الحكام والمراقبين لمواجهة الفدائي مع السعودية في 13 من تشرين الأول المقبل على استاد الشهيد فيصل الحسيني.

واختتم الرجوب الرجوب حديثه قائلًا "آمل أن نواجه السعودية في ملعبنا، إن لم يأت الأخضر فهو معرض للخسارة إدارياً، أما نحن فمعرضون لخسارة ملعبنا البيتي إن لعبنا خارج فلسطين وخسارة الملعب أشبه بخسارة هويتنا الوطنية وخسارة الإقرار الدولي بأحقيتنا به

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الكرة والوطنية موبايل يوقعان اتفاق رعاية دوري المحترفين في الضفة اتحاد الكرة والوطنية موبايل يوقعان اتفاق رعاية دوري المحترفين في الضفة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday