دكتور في علم المستقبل يتوقع ظهور تقنية الخلود الإلكتروني عام 2050
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في نهاية القرن سيظهر كائنات في هيئة أندرويد

دكتور في علم المستقبل يتوقع ظهور تقنية الخلود الإلكتروني عام 2050

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دكتور في علم المستقبل يتوقع ظهور تقنية الخلود الإلكتروني عام 2050

تقنية الخلود الإلكتروني
لندن ـ ماريا طبراني

يتوقع العلماء أن فكرة الخلود الإلكترونية ستصبح حقيقة بحلول عام 2050، وذلك من خلال تخزين كل المعلومات والأفكار والخبرات التي يخوضها الناس وتحميلها على الإنترنت لتستفيد منها الأجيال القادمة.

ويسمي العلماء هذه التقنية بـ"هومو أوبتيموس"، والتي ستسمح لدمج البشر مع أجهزة الكمبيوتر، وقدم التنبؤات دكتور علم المستقبل إيان بيرسون، كجزء من المرحلة التي تسبق معرض الانفجار الكبير لعام 2016.

دكتور في علم المستقبل يتوقع ظهور تقنية الخلود الإلكتروني عام 2050

ويعتقد دكتور إيان، أنه في غضون الـ35 سنة المقبلة فإن البشر سيعيشون على شبكة الإنترنت، ويشير بتعزز الجينيوم البشري من خلال الروابط التكنولوجية الخارجية سيصبح الناس أكثر جمالا وأكثر ذكاء وأكثر تطورًا عاطفيًا، وأكثر مقدرة، ومرتبطين اجتماعية أكثر وربما أكثر صحة وسعادة من جميع النواحي.

وكلما زاد تعلق الانسان بالتكنولوجيا، ربما يستبدل الانسان الطبيعي العاقل بهومو أوبتيموس، وتابع دكتور إيان "يمكننا أن نتوقع عملية تطورنا أن تتغير وفقا للتكنولوجيا، والمثير للاهتمام أن تأثير الطبيعة علينا سيخف وسيحدث بدلا عنها تغيرات نريدها نحن من خلال التكنولوجيا".

دكتور في علم المستقبل يتوقع ظهور تقنية الخلود الإلكتروني عام 2050

وأضاف: "يمكن أن يؤدي هذا الأمر إلى بعض أشكال الابداعات المستقبلية، وربما نستطيع السيطرة على أحلامنا الخاصة"، ويؤمن أن الصلة الكاملة بين الدماغ البشري وجهاز الكمبيوتر يمكن الناس من نقل عقولهم بأفكارها وخبراتها الى جهاز أندرويد ذكي ومتطور مما يعني العيش لفترة أطول حتى بعد الوفاة بيولوجيا".

وستظهر هذه التكنولوجيا بحلول عام 2050، إلا أنها ستصبح رخيصة الثمن وبمتناول يد الجميع في عام 2070، ومن المرجح أنه بنهاية القرن ستكون هناك عدة أنواع من البشر على شكل هجن، بين الانسان والآلة، من خلال بشر يعيشون في هيئة أندرويد كمخلوقات ذكية.

دكتور في علم المستقبل يتوقع ظهور تقنية الخلود الإلكتروني عام 2050

وسيقدم معرض الانفجار الكبير في بريطانيا بين 16 و 19 أذار/مارس لمقبل، وهو الأكبر في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، المزيد من أشكال هذه التطورات، من خلال أجهزة استشعار توضع على الجلد تمكن الناس من سماع الموسيقى التوصيل العظمي.

وستساعد التكنولوجيا في تحسين حياة الانسان من خلال الجوارب الإلكترونية التي تعزز قوة الساق مثلا، ومن خلال تكنولوجيا المكياج فائق الذكاء الذي سيعطي للإنسان مظهر لا تشوبه شائبة، أو من خلال تكنولوجيا رصد واصطلاح الجسم بتقنية النانو، وسيتم استخدام تكنولوجيا لتعزيز عقول الحيوانات الأليفة لزيادة معدل ذكائها. 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دكتور في علم المستقبل يتوقع ظهور تقنية الخلود الإلكتروني عام 2050 دكتور في علم المستقبل يتوقع ظهور تقنية الخلود الإلكتروني عام 2050



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday