سامسونغ تقدم آلاف الساعات من المسلسلات والأفلام عبر shahid plus
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سامسونغ تقدم آلاف الساعات من المسلسلات والأفلام عبر SHAHID PLUS

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سامسونغ تقدم آلاف الساعات من المسلسلات والأفلام عبر SHAHID PLUS

SHAHID PLUS
سيول - فلسطين اليوم

أعلنت اليوم شركة سامسونغ للإلكترونيات المحدودة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إبرام شراكة جديدة مع مجموعة MBC تمنح عملاءها فترة تجريبية مجانية للاستمتاع بأحدث محتوى الترفيه العربي.

وسيحظى عملاء سامسونج ضمن هذا الإطار بفرصة الاستفادة من فترة تجريبية مدتها ثلاثة أشهر للاستمتاع بمشاهدة برامج خدمة (SHAHID SVOD) حسب الطلب على مجموعة مختارة من هواتف سامسونج الذكية، والأجهزة اللوحية، والتلفزيونات الذكية.

وتقدم خدمة SHAHID PLUS لعملائه أحدث المسلسلات والأفلام والبرامج العربية الحصرية حسب الطلب، ضمن إطار تجربة مشاهدة متواصلة بدون أي انقطاعات أو فواصل إعلانية.

وتعد SHAHID خدمة الفيديو عند الطلب رقم واحد على مستوى المنطقة، و التى توفرها مجموعة MBC ، وتتخصص في تقديم مجموعة منوّعة من المسلسلات و البرامج و الافلام الافضل.

وتهدف الشراكة بين مجموعة MBC وسامسونج لدفع عجلة التحول نحو الجيل القادم من المحتوى التلفزيوني الآمن والمستدام، حيث ستتيح للعملاء من الاستمتاع بهذه البرامج على أجهزة سامسونج الذكية وتلفزيونات سامسونج الذكية.

وإضافة إلى ذلك، تسلّط هذه الشراكة الضوء على أهمية التعاون في توفير مستويات متعددة من الابتكار، بهدف تقديم تجربة تلفزيونية غامرة للعملاء.

وسيحظى عملاء سامسونج بفترة تجريبية مدتها ثلاثة أشهر مجانية من خدمة SHAHID PLUS ، والتي تقدمها أقوى منصات المشاهدة حسب الطلب على مستوى المنطقة.

وبفضل عرض القيمة المضاف هذا، سيكون بإمكان عملاء سامسونج الاستفادة من هذه الفترة التجريبية على مجموعة محددة من أجهزة سامسونج الذكية وتلفزيوناتها الذكية، والاستمتاع بأفضل مكتبة للمحتوى التلفزيوني العربي، بما فيها أحدث الأفلام و المسلسلات العربية حصرياً و قبل عرضها على شاشات التلفاز.

ويحصل عملاء سامسونج، بغض النظر عن الجهاز الذي يفضلونه، على تجربة مشاهدة فائقة لا مثيل لها.

وتوفر شاشات Super AMOLED في أجهزة سامسونج الفريدة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، قدرات مميزة لإعادة توليد اللون تحاكي الألوان الطبيعية بمعدل أكثر من 90%.

وتضمن ميزة الشحن السريع تقليص وقت انتظار عملاء سامسونج لشحن أجهزتهم وتوفر أجهزة سامسونج اللوحية أداءً لا يمكن مقارنته ضمن تصميم انسيابي أنيق.

وتقدم تلفزيونات سامسونج الذكية صورة عالية الجودة تنبض بالحياة ضمن تصميم آسر، تؤمن واجهة المستخدم (UI) المبتكرة والجديدة تناغماً لا مثيل له بين التطبيقات والتلفزيون من خلال توفير تجربة المستخدم الفائقة، وسهولة الانتقال بين المحتوى المباشر والرقمي.

ويمكن للعملاء الذين يشترون الهواتف الذكية، و التلفزيونات الذكية والأجهزة اللوحية المشمولة بالعرض من متاجر التجزئة المشاركة في كافة أرجاء المنطقة، الاستفادة من تجربة تلفزيون شاهد لفترة تجريبية مدتها ثلاثة أشهر.

ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول كيفية الاستفادة من هذا العرض وغيره من العروض الحصرية من سامسونج عبر زيارة شاهد نت SphoneOffer أو شاهد نت STVOffer

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تقدم آلاف الساعات من المسلسلات والأفلام عبر shahid plus سامسونغ تقدم آلاف الساعات من المسلسلات والأفلام عبر shahid plus



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday