آبل تطلق هاتفها الجديد آي فون 7 سي 4 بوصة خلال آذار المقبل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مدعومًا بتصميم فريد يتميز عن "آي فون 6 اس" ويتميَز بنحافته

"آبل" تطلق هاتفها الجديد "آي فون 7 سي" 4 بوصة خلال آذار المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "آبل" تطلق هاتفها الجديد "آي فون 7 سي" 4 بوصة خلال آذار المقبل

هاتف آي فون 7 سي
واشنطن - رولا عيسى

كشف مشغل الشبكة الصينية خلال تسريبات له، في عرض تقديمي عن خريطة الطريق لعام 2016 أن موعد إطلاق هاتف "آي فون 7 سي"، سيكون في شهر آذار/مارس المقبل. حيث أشير إلى أخر أنواع "آبل" بآي فون 6 سي". كما أنه منذ إطلاق "آبل إي فون" لأكبر مجموعة من منتجاتها في عام 2014، تصدَرت أجهزة هذه الشرك العملاقة باستمرار الرسوم البيانية للمبيعات، إلا أن كثيرين أعربوا عن حزنهم من زوال هاتف الـ "4 بوصة".

وأوضحت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، أنه ترددت شائعات بشأن إعادة تصنيع "آي فون ميني" منذ عدة أشهر، ولكن مشغل الشبكة الصينية ربما لم يعط أفضل الإشارات حتى الآن. وفي نفس العرض، سرب مشغل الشبكة الصينية إن يوم الإطلاق سيكون نفس تاريخ إطلاق "سامسونج غالاكسي S7 ، وتم التحقق من الترجمة عن طريق موقع "ماي درايفر" الصيني، كما ظهر  في موقع " 9 تو 5 ماك".

آبل تطلق هاتفها الجديد آي فون 7 سي 4 بوصة خلال آذار المقبل

وتخطط "آبل" لإطلاق "آبل ووتش 2" في آذار/مارس المقبل، ويعتقد أنه سيتم كشف النقاب أيضا عن الهاتف الجديد في نفس الوقت، كما حفظت الشركة شائعات إطلاقها لـ "آي فون 7 " و "آي فون 7 بلاس" حتى الحدث التقليدي في أيلول/سبتمبر المقبل. وبالنظر إلى حقيقة أن "آي فون 7 سي" يمكن أن يتم إطلاقه قبل "آي فون 7" الرسمي، فمن الأرجح إطلاق "آي فون 6 سي". وتتعقب هذه المعلومات التي تم تسريبها، ما قاله محلل الأوراق المالية مينغ تشي كو، بأن "آبل" ستطلق "آي فون ميني" بشاشة 4 بوصة، في مطلع العام المقبل.

وأضاف تشي كو، "على الرغم من أن النموذج الجديد قد لا يحقق مبيعات ضخمة، ولكن (آبل) لديها أسباب وجيهة لإطلاقه، ونحن نقدر شحن ما يتراوح من 15 إلى 17 مليون هاتف "آي فون" 4 بوصة، خلال عام 2015".

وتابع، "نحن نُقدر أن النموذج الجديد من 4 بوصة، سيمثل نحو 8 إلى 9% من إجمالي شحنات فون في عام 2016، بسعر متوقع 400 إلى 500 دولارًا، بهدف اختراق الأسواق الناشئة والمستهلكين ذو الميزانيات الأصغر".

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يكون لدي "اي فون" 4 بوصة، رقاقة A9 صنعتها كل من TSMC وسامسونغ، وزجاج بحواف منحنية مثل "آي فون 6 اس". وسيأتي هذا الهاتف من "آبل"، بلونين أو ثلاث، ونفس مواصفات كاميرا خلفية مثل "آي فون 5"، وكاميرا أمامية بعدسة 1,2 ميغا بكسل.

وقالت المحللة في شركة "بايبر جافري" جين مونستر للعملاء في وقت سابق من هذا العام، "نتوقع أن يكون (آي فون 7) مدعومًا بتصميم فريد يتميز عن (آي فون 6 اس)"، وأضاف أنه " سوف يعتمد على زر الفتح الرئيسي للهاتف، بدلا م الاعتماد على شاشة لمس ثلاثية الأبعاد في هاتف "أي فون 6 اس". وتعني هذه الخطوة أن "أبل" سيكون لديها ناقل استشعار باللمس في أي مكان على الهاتف.

وترددت أقاويل سابقا أن هاتف "اي فون 7" سيكون أقل سماكة. وأضاف مينغ تشي كو أ، "آي فون 7 " سيكون أنحف هاتف للشركة حتى الآن، ليكون سمكه ستة سنتيمترات، مشيرًا إلى أن هذا من شأنه أن يضع على قدم المساواة مع أجهزة "أي بود"، وسيكون تقريبا أنحف مليمترًا عن "أي فون 6" الحالي.

ويبلغ سمك "آي فون" الأصلي لشركة "آبل"، الذي صدر في عام 2007، 12.3 مليمترًا، مقارنة بسمك "أي فون 6" الذي يبلغ 6.9 مليمترًا، في حين أن سمك "آي فون 6 بلاس" يبلغ سمكه 7.1 مليمترًا.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آبل تطلق هاتفها الجديد آي فون 7 سي 4 بوصة خلال آذار المقبل آبل تطلق هاتفها الجديد آي فون 7 سي 4 بوصة خلال آذار المقبل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday